نظر لذلك الجالس امامه بغضب واضح وملامح مهتزه
من يراه يظن انه علي وشك تحطيم هذا المكتب ف يده بدأت تبرز عروقها واحمرت اذناه
" ماذا هناك بُني"
" بُني؟"
" اجل بُني اولست ابني؟ انسيتني بهذه السهوله يا يونجي حتي أن اسمي محفور بطول ظهرك"
ابتسم ساخرا لتتحول البسمه لضحك ثم نظره جامده لا ننكر ان الذي امامه قد شعر بالخوف قليلا
" اذن يا ابي او هذا لقب سخيف اذن اخبرني فقط لما اتيت"
" اتيت لاحيي الم اظنك دفنته واذكرك بماضيك العكر لا تظنني اتي لاخبرك كم احبك وانك شخص رائع انا لم احبك يوما انت كنت اكبر خطأ حدث بحياتي انا تزوجت العاهره والدتك بسببك بالاصل لولا ذلك لكنت متزوج السيده التي احبها"
امسكه الاخر من ليقاته " لم اعد اهتم لمكانتك وفرق العمر لانك رجل يثير اشمئزاز اي شخص يراك هذا وإن كنت رجل بالاصل وامي ليست عاهره العاهر الوحيد هنا هو انت وبالمناسبه هذا الفاشل قد يقتلك ويجعل من جثتك تمثال في مدان عام عبره لكل من يمر بها والان لكي لا افقد اعصابي وتفقد انت احدي اجزاء جسدك وتخرج من مكتبي ناقص قدم او ذراع اهرب اهرب سريعا انفذ بجلدك يا والدي هيا"
هو لم يكن يمسكه من لياقته لقد كان يخنقه
اخبرتك يقتل بدون اصدار صوت
صوته خفيض أثناء حديثه ويخنقه في هدوء ليتركه فيسقط ارضا ويركض خارج المكتب ليجلس علي الاريكه لينظر إلي صوره والدته المتوفاه
" اعلم انك انت ايضا تكرهيني لكن احبك يا امي علي الاقل كان كلامك فقط ما يجرحني"
دخل هوسوك دخله مباحث
ليفزع الاخر ويرمي القلم ارضا
" يا ساقط هل يدخل احد بهذه الطريقه"
" انا لست اي احد "
" ما هذه الثقه"
" اتركني اعيش الوهم يالك من حمار برأس بقره"
" هوسوك الم اخبرك ان لا تأتي للعمل لان قدمك مكسوره؟"
" كلا انا بخير مع الامر امشي بالعصيان المقززه هذه والحياه جيده"
"ابحثت لي عن سكرتيرا؟"
" لم اجد فتاه تعجبني وتكون جيده ما رايك ان تعين ذكر تعلم تاو ليس له عمل سوا بالمستودع واليسا لديها طفلين"
أنت تقرأ
𝐀𝐫𝐫𝐞𝐬𝐭𝐢𝐧𝐠 𝐲𝐨𝐮
Short Storyهادئ ك البحر في الليل وداخله اعصار مُهلك صَلب ك جبلٍ من حديد وداخله هشاشه ك هشاشه الفراشات يقتلك بدمٍ بارد دون ندم يخدعك بطيبته الزائده وحديثه المعسول فور شربك لذلك الكوب لن تخرج حيا __________________ المعذره دي روايه سايكو جدا ودمويه ف لو انت...