اراكِ في خيالي

17 5 0
                                    

استيقظ كالعاده علي تلك الذبابه التي تحاول اختراق أنفه بأي طريقه

نهض ليأخذوه الي مكتبها

دخل ليراها تتحدث الي الهاتف بغضب

اشارت لهم بالخروج ليجلس منتظرها ان تنتهي

انتهت بتنظر له " ماذا لما احضروك الي هنا لم اخبر احد ان يحضرك"

" يمكنني الذهاب نادي عليه ليأخذني سيكون من حماقتي ان خرجت من هنا وحدي"

" اجلس فقط اسفه حدثت مشكله في المنزل لا تهتم"

همهم ينظر للامام فقط مر اسبوع وهو هنا اصبح يشعر بالتعب في عظامه 

كان شارد بينما هي تنظر له

" يونجي"

" اجل"

" انا احادثك منذ ربع ساعه تقريبا وانت شارد"

" اسف لم انتبه "

نهضت لتجلس في المقعد الذي امامه ولاول مره تلحظ ان عيناه لامعه ك المجرات

نظر لها

" انت حزين صحيح؟ تبقي اسبوع فقط وستخرج لاني اخبرتك سأضع جهدي بكامل القضيه ويعني بدأ الامر يصبح جيد "

" اريد ان اُعدم في النهايه انا مجرم ما الفائده من ان اعيش لا شيء "

" بلا نحن سنعيش سويا سنتزوج ستتزوجني بالاجبار مين يونجي ان قاموا بأعدامك تظن اني سأبقي دقيقه واحده؟ سألحق بك الامر بسيط وانا من يقرر وان لم اراك تستحق لكنت دهست قلبي وجعلتك جثه الان"

" لقد زرتي احلامي البارحه"

ابتسمت تنتظره ان يتحدث

" كنا سويا في منزل كبير كنتِ ترتدين فستان اسود وانا ارتدي هودي وبنطلل ارتديتهم سابقا  و كنت انتظرك حتي تنتهي من وضع عطرك لاخذك للحديقه العامه تحدثنا كثيرا لا ادري لكني احزنتك وبعدها عانقتك واخبرتك اني اسف واحضرت لكِ دميه ومثلجات كنت سعيد كثيرا لم اكن سعيد هكذا في الواقع حتي رأيتك يومها انا انا ابتسمت لاني تقريبا ظللت سنوات لا ابتسم سوا ابتسامه مصطنعه لم ابتسم الا حينما رأيتك يومها "

" انا ممتن لكِ حقا كريستينا شكرا لكِ من اعماق قلبي شكرا لجعلي سعيد وتأكدي من اني شخص جيد وشكرا لانك تحبيني  شكرا فقط"

" كفي هذا الحديث يضايقني انا لم افعل شيء استحق ان اشكر عليه انت شخص لست  سيء البته انت فقط اتيت في مكان خاطئ ربما "

 𝐀𝐫𝐫𝐞𝐬𝐭𝐢𝐧𝐠 𝐲𝐨𝐮حيث تعيش القصص. اكتشف الآن