نفسي

22 6 0
                                    

كان يجلس امام مكتبه في تلك الغرفه المغلقه دائما

تلك الغرفه التي بها اثاث منزله مع عائلته فراشه وفراش امه مكتبه البيانو الصغير

دفتر مذكراته

فتحه ليمسك ذلك القلم المصاحب للعبه في اخره

" مرحبا انا يونجي لا اظنك يا مذكره تتذكريني  انا ذلك الحزين تعيس الحظ وجالب الحظ التعيس لاصدقائي  انا حزين ولا استطيع اخبار احد ما يدور بداخلي انا مرهق منزعج غاضب خائف وحزين لا احد يريد فهمي حقا انا احاول اخبار الجميع اني حزين لكن لا احد يلاحظ يظنونني امزح او كيف لمتبلد مثلك ان يكون حزين الان انا اشعر بالضعف اعلم ان نهايتي ستكون الموت لكن انا لست سيء انا اردت ان اريهم ما جعلوني اعيش به اليس حقي؟ حقي صحيح داخلي صراع يؤذيني انا قبل ان يؤذي الاخارين انا اتألم"

قلب الصفحه ليعاود الكتابه

" انا ضايقت هوسوك ولن اكون مع الفتاه التي أحبها ابدا هوسوك ترك لي رساله انه ذهب الي الشركه وسيعود في المساء لنجلس سويا جونغكوك لم اراه منذ مده طويله انا مرهق جدا ومشتت ومرهق داخلي اعاصير تدمرني قبل تدميرهم انا اهدم كبانيه مهترئه قديمه "

" انا احب بصمت واذي ذاتي بصمت واموت داخلي الف مره بصمت انا مرهق متعب متعب  ، متعب حتي فقدت قدرتي علي اظهار تعبي في الاونه الاخيره ندبات جسدي اصبحت تؤلمني من جديد انا ماذا فعلت لاصبح مشوه بهذا الشكل"

" امي انا افتقد امي تركتني في هذا  العالم القبيح المليء بالناس المقرفه انا اردت حياه هادئه واردت ان اكون سوي نفسيا اردت الهدوء ثم الهدوء في حياتي لم ارد هذه العواصف لم ارد هذه الأمراض النفسيه التي انا بها انا اردت ان اكون بخير "

اغلق هذا الدفتر ممسكا سكين صغير بمقبض اسود

جارجا معصمه جرح طولي ولكن صادف سقوطه ارضا دخول هوسوك

يتبع

شباب البارت صغير لانه كان عباره عن مذكرات ليون مش اكتر بارت الصبح هيكون اجمد

 𝐀𝐫𝐫𝐞𝐬𝐭𝐢𝐧𝐠 𝐲𝐨𝐮حيث تعيش القصص. اكتشف الآن