-:الامبراطور والاميره والامير يدخلان،!
في هذين الشهرين، تعلمنا الرقص، مع ان كلود كان يعرف بالفعل، وعادات الطعام الذي كنا نعرفها بالفعل، والحديث اللبق، ايضاََ كنا نعرفه بالفعل،لا فائده من تعلم اي شيء هنا..
تحدثت ذات الشعر الاشقر والاعين الحمراء
✪:انها.. تشبههاا..
-:الاميره تشبه الامبراطوره السابقه..
-:الامبراطور سيحبها بشكل مجنون علينا كسب حبها وتفضيلها..
ايان:سأخبركما منذ الان، لا تثقا بأي شخص.
نحن نعلم بالفعل..كنت اتحدث مع النبلاء بينما كان كلود صامتاََ، انه يكره الاشخاص، ودائماََ ما يقول بشكل خاص "النبلاء" اظنني لا افهمه-
✪:اعذراني..
هم؟
✪:انا ايلين اليسيرو، اخت والدتكما الامبراطوره السابقه ايشيا، مما يعني خالتكما!
ايلين..
في حياتي الماضيه، كنت غاضبه منها فتجاهلتها.. متت وهي تدافع عني.. اريد ان اخبرها انني اسفه، اود ان احضنها.. لكن هذا اول لقاء لنا..
امسك كلود بيدي..
كلود:كلوي..
نظرت له بعيني الدامعه..
✪:يبدو ان الامير كلود منزعج، هل يمكنني اخذه للشرفه ليستريح؟
نظرت لكلود...
كلود:اجل لنذهب..
هل هي تريد محادثتنا بمفردنا؟ ام انها اخذت كلود هكذا فقط.. هي بالطبع ستود اعادتنا للدوقيه..
❈:كلوي-
كلوي:روكان..
روكان:انتِ تعرفين اسمي..
اجل.. انت من حاولت إنقاذي.. تلك المره..
امسك بي روكان..
روكان:كلوي، انصحك الا تبقي مع ايلين لوحدكما..
كلوي:لما؟
صمت روكان لثوان..
حتى اتت رين..
رين:لا يجب ان تقتربا من ايلين لانها تريد اخذك للدوقيه..
كلوي:اذاََ؟
روكان:لربما لا تعرفين.. لكن ان تزوج شخصين ذو ظلام وضوء من المفترض ان لا يلدا اي شخص، وان ولدا فأنه سيموت اثر القدره، وفي حالات خاصه مثلكما سيلد، لكن قد يموت في اي ثانيه وسيكون عقيماََ.. لكن ايلين متزوجة من عمنا الذي يمتلك الظلام وهي تمتلك النور.. اذ اخذتك لابد انها تود ان تعلم كيف ولدتما لتلد طفلاََ..
هل يودان ان يقولان انها تريد اخذي لاجل استكشاف طريقه لتحمل بطفل؟ لكن.. بطريقه ما يبدو منطقياََ.. لربما اخذتني للعلاج لاجل اذ ولد طفلها مريضاََ تستطيع شفائه ايضاََ.. كلود..ايلين:هل يمكنني دعوتك ب"كلود"؟
كلود:اجل ايلين..
تفاجئت ايلين ثم ضحكت
ايلين:لم اتوقع ان تناديني فوراََ ب"إيلين" دون ان اسمح لك..
كلود:كنتي لتسمحين لي صحيح؟
ايلين:بالطبع! مع انني اردت ان تدعوني بخالتي..
كلود:لا تشربي كثيراََ.. لن تكوني بوعيك..
ايلين:لا تقلق، اشرب الكثير دائماََ!
تنهد كلود..
كلود:اذاََ.. لما احضرتيني؟ منذ وقت طويل وانتِ تحاولين ملاطفة الكلام لتبدين قريبه مني..
ضحكت ايلين..
ايلين:انك ذكي مثلهما!
كلود:الامبراطور والامبراطوره؟ لا اظن ذالك بشأن الامبراطور.. اما الامبراطوره السابقه.. لا أعرفها جيداََ..
ايلين:لقد احضرت نصف الاجابه فقط..
ابتسمت بلطف..
ايلين:كلود، اريد ان اخذك للدوقيه..
نظر كلود لها..يتبع~
أنت تقرأ
خمسة عشر عام~
Randomكلوي وكلود تؤامين عائلة امبراطوريه احدهما مريض بشده والاخر سليم معافى لكن ما سرهما؟ ما سر نضجهما؟ القصة من خيالي،