1

607 49 7
                                    

اغغغ ، كان العمل مرهق اليوم "

تذمرت اني مع تحريك يدها ، لكن سرعان ما اشرق تعبيرها .

لكن الأمر يستحق ، هااااه ~ مجرد المقدرة على رؤية اولائك الجمال ، لا امانع بيع كيليتي لأجله !!"

قهقهت ماريون ، في تصرفات اني و تحدثت مع غمزة .

و إضافة قد نتمكن من الزواج برجل نبيل أو تاجر ، اه ~ استطيع تذوق طعم النبيذ في فمي بالفعل "

لول ! توقفي عن ذلك ههها"

ضحكت الفتيات و تحدثتا في الأسرة ليلاً ، لكن بمجرد دخول شخصية الفتاة صمت المكان حالاً .

......"

....."

اوه ... مرحباً ...."

امم"

اومت الفتاة برأسها و دخلت للحمام لتستحم و تغير ثيابها .

و بمجرد اختفائها اطلقت الفتاتان نفس قوي ، و تحدثتا بأثارة.

اللعنة ، ارأيتها ! انا حقاً لا استطيع التعود على هذا !"(اني)

حقاً اشعر انه مقارنا بها الجمال المنتظر لا شئ ، لو كنت رجلاً فقط ...."(ماريون )

حدقت اني و ماريون ببعضهما و ضحكتا بشدة .

و من ناحية اخرى لم يلاحظوا ان احدهم يسمع بوضح كلامهم .

تسك ، حتى لو كنتي رجل لن اقبل بك ، قذرات لعينة نمامة !'

تحدثت بقسوة في قلبي و جففت شعري بقسوة ، لا بأس الأمر يستحق الصبر .

حدقت بالمرآة الصغيرة ، الانعكاس شديد الجمال و الروعة الذي ظهر ، مازالت لا اصدق عيناي .

جزيل الخادمة و الفتاة التي اتت من قرية بعيدة و بدأت العمل كخادمة في منزل الكونتسة ليل .

عملها متقن و سريع ، فتاة هادئة قليلة الكلام ، في نظر الأخرين على الأقل .

كانت الصورة التي رؤني الناس بها ، لكن الذي يجعل مجرد خادمة قروية مشهورة  ليس هذا بل انه شئ آخر تماماً .

إلا و هو جمالي !!

******

عندما استعدت حواسي كنت مجرد جنين لم يولد بعد و حين ولدت كنت ابنة بغية .

بمجرد رؤيتي اشمأز وجهها و بعد عامي الرابع رمتني في غابة ، لم يمر وقت حتى نزلت الأمطار و غرقت بها.

استمر الأمر هكذا لثلاثة ايام بينما اواصل البكاء و اكاد أموت من الجوع ، بالنسبة لطفل صغير كانت معجرة كوني حية بأطراف سليمة.

لكن لم يدم الأمر طويلاً .

بعد المطر تجمعت الحيوانات و وحوش غريبة حولي و استعديت لتلقي حتفي.

اكك !!'

اسعديت للألم لكن لم يحدث شئ ، فتحت عيناي و التقيت بوجه كبير امامي .

ها؟'

ماذا يفعل طفل هنا ؟ تباً ! انت مبتل كاللعنة ؟! ايعقل كنت هنا طوال المطر ؟!"

ماذا تقول أمام طفل ؟'

 
اووغ "

حاولت التحدث لكن كل ماخرج من فمي كان كلمات غير مفهومة ، في الواقع في هذا العمر يجب على الطفل التمكن من نطق بعض الكلمات لكن هذا يعتمد على البيئة.

لم تكن المرأة التي انجبتني سعيدة بي على الأطلاق و هاجت في ابسط الامور لذا اضررت للبقاء صامتة طوال الوقت .

وااه !!"

رفعني الفتى وعانقني بشكل اخرق ، إذا لم تستطيع حمل طفل فأتركه !.

كنت طفل خفيف و صغير الحجم لذا لم تكن مشكلة بالنسبة له .

اينوك ! ايها الفتى القذر ماذا تفعل بالاندفاع للوحوش لوحدك هكذا !"

جاء على مايبدو والد الفتى و صفع مؤخرت راسه بقوة ، بجدية حتى انا شعرت بالأهتزاز .

همم؟"

التقت عيناي بالرجل الذي يشبه الدب ، و حول عيناه لأبنه كما لو كان قد ارتكب جريمة .

دايان ... ماذا فعلت..؟.."

احذف الفكرة من عقلك القذر ايها العجوز ! انا في 12 و ايضاً لم احظى بخليلة لعينة !!؟"

تنهد ، هكذا اذن ، لو كان ما افكر به .... انت ميت "

فقط مالذي يفكر به هذا الرجل و اللعنة ؟!"

إذا جعلت امرأة غير متزوجة يوماً حامل سأعيدك ليكم امك ممزق "

استمر الشجار بين الأب و ابنه و شعرت بجسدي دافئ.

لا حرفياً ، انا مصابة بالحمى ! توقفوا عن الجدال و افعلوا شئ!

يتبع ...

الاضافة اجمل من الابطال !حيث تعيش القصص. اكتشف الآن