7

256 29 2
                                    

اوع انستي الجميلة ! ، لكي فقط نصف السعر للسوار"

اوه فرصتي !'

شد ماريوس قبضتبه و تحدث لجزيل بابتسامة حلوه اسقطت العديد من النساء في حبه .

سوف يبدو اللون الخضر جميل عليك ، اعطيني واحدة رجاءً "

لا داعي ، كما اني أفضل الأشياء المادية ( اعطيني المال ان كنت سوف تصرفه لأجلي على أي حال )"

فرك ماريوس اذنيه بقسوه ! هل تم رفضه ، لا هل الصور للفتاة الصادقة اللطيفة مجرد سوء فهم ؟؟
(نعم)

جزيل ~ خذي انتي تحبين عرق السوس صحيح ؟"

شكراً لك"

ابتسم دايان بأنتصار في وجه ماريوس ، لا لما كل هذا الحقد ؟ و لما عرق السوس انه مقرف !؟

امي انا ..."

اردت اخبارهم بخصوص المحال الشائعة بالعاصمة لكن امي كانت في متجر الاعشاب تتصرف بجنون ، و ابي ينظر الفأس بشكل مغرم .

هؤلاء حقاً ...تسك "( دايان)



أنهم ازواج متشابهان ، بالمناسبة ما اخبار ناتالي و الطفل؟ "

رغم اني سألته الى اني لا اريد ان أعرف ، يبدو ان في أعماقي قلبي مازلت اكرهها .

ابتسم دايان باشراق و بدأ يتحدث بفخر عن مدى روعة و لطف ناتالي ، و كيف انها بدأت باعطاء احساس الأم .

كانت تود الحضور معنا لكنها في نهاية الحمل ، لخبرتني حماتي انه يفضل ان تقضي الوقت معها ، للاسف كانت سوف تستمتع"

التقت دايان مشبك به وردة حمراء بلون شعر ناتالي و حدق به بوجه مغرم .

غريب لم اعد اشعر بالحزن بعد الأن؟

الان بعد التفكير بالامر ،افضل انهاء الأمر بسرعة ...


دايان ، هل تكره الفتيات الجميلات"




ايه ؟ ، لا من يكره الجميلات ، ناتالي جميلة ايضاً ، لكن تبقى جزيل الأجمل على الاطلاق"


اراد التربيت على راسي لكني قطعته بالكلمات التالية .

اذن لماذا لم تخترني ؟"


همم؟ عن ماذا تتحدثين ؟"

حدقت جزيل في دايان بعيون واضحة و تحدثت بصوت مهتز .

انت تعرف اني احببتك ، ليس كأخ ، اذن لما .. ؟ لما لم تخترني ؟!"


تفاجئة دايان لم يتوقع هذا أبداً ، لم يفكر بها اكثر من اخت لطيفة لكن في اعماقه لا تزال ، تلك الطفلة المحزنة التي تبكي في الغابة وحيدة فقط مجرد ...


لقيطة "

..!!!"

قسى وجهه، ابتسمت له بشكل ساخر ، لم يعد هناك ما يحتاج التفسير ، اشفق على لقيطة تركت وحيدة و عاملها كأخته .




حتى لو كنت أجمل امرأة في البلاد لكوني مجرد لقيطة ، مجرد شخص يتم التخلي عنه دائماً ..



رغم ذلك شكراً لك .. ، لنتظاهر ان هذا الحوار لم يحدث ، سوف استقل بحياتي الان لا تعتبروني منكم مرة اخرى "



......"

سلم هذه لوالدي ايضاً "

.... اه"


اذن وداعاً "

و هكذا انتهت علاقتي مع عائلتي بالتبني .






الرسالة :

شكراً لكم على حبي و الاهتمام بي طوال تلك الاعوام .
ربما ابدو انانية حين أقول هذا لكن ، سوف انفرد بنفسي لا تقلقوا بشأن المال سأرسل لكم ما يكفي لل ال12 عام المقبل .

شكراً لكم على كل شئ .

احببتكم .



*******



اوه ماريوس اسفة على التأخير ، اتريد ان نكمل الجولة؟"


اشرق وجه ماريوس الذي كان ينتظر ل15 دقيقة و تمتعو بيوم ممتع ، قام ماريوس بالأعتراف و تم رفضه .




احبك !"


اسفة ، انا صغيرة على هذا "


كركش !!




و هذا كان أول رفض لماريوس ، غادر باكي ، حاولت جزيل اللحاق به لكن اصتدمت بشخص ما .




اسفة سيدي !"


لا بأس "


للحظة اللتقت اعيننا ، زوج من العيون الأزرق المحيطي ذو الدرجة الداكنه ذو المظهر المرتفع النعسان.


عيون متشابها لرجل في اواخر الثلاثينيات بوجه مابين جميل جداً و وسيم للغاية و فتاة في ال16 بوجه اجمل من الجنيات و اللوحات و ارفع الأميرات .

و سرعان ما سار كل منهما في طريقه دون الالتفات الاخر .


لقاء القدر .



يتبع ..

الاضافة اجمل من الابطال !حيث تعيش القصص. اكتشف الآن