|-الفصل الثالث.

182 21 148
                                    

تنبهوا للأخطاء فضلًا، و أعلموني بها أملائية أو نحوية؛ لتجنب تكرارها بالمستقبل♡
احرصوا على ترك التعليقات فضلًا عمَّا تشعرون أثناء القراءة  فهي تحفزني كثيرًا!
_______

"سيد يونغي هل هذه مزحة من نوعٍ ما؟ أخبرني فقط كيف عرفت حتى؟"
 ضحكت إيلا تنظر له وهي تكاد تقفز عليه ترغب في معانقته بشدة.

"لم أوظفكِ بليلة وأنا لا أعرف كل صغيرة وكبيرة عنكِ إيلا، لو أثبتتي ذاتكِ في أسبوعٍ سيكون لديكِ فرصة جيدة بإبهاري".
أخرج يونغي بعض الدخان من فمه ثم أخذ يبتسم نحوها من جديد

"اعتني بها جونغكوك".

  لوَّح له يترك غرفة التصميم لهما..ولجونغكوك ليتعامل.

"جيون جونغكوك هل تعلم كم أنا مولعة بك حتى واللعنة!؟"
نطقت إيلا فور أن خرج يونغي، وبصوتٍ منخفض تحرك يدها في الهواء بعشوائية أمام وجه جونغكوك الضاحك.

" أنتِ تشعرينني بالاطراء الشديد آنسة إيلا، وتزيدين رغبتي في العمل معكِ. سيحضر المتدربون بعد قليل وسيتم إشؤاككِ هذا لأسبوع بناءً على رغبة يونغي هيونغ." استرسل جونغكوك في الشرح لها عن النظام الحالي.

وبالتأكيد شكرها على حديثها اللطيف بشأنه.

بعض اللعن لن يفسد ما قالته بشأن أنها مولعة بأعماله. جونغكوك يحب الاطراء كثيرًا.

"أتعني أنه بحث خلفي فعلًا؟ هذا محرج للغاية". ما أشعر إيلا بالتوتر هو أي معلومات أخرى وصلت له يا ترى؟

لأن إيلا هي إنسان منفتح كثيرًا وتشارك في مواقع التواصل الاجتماعي كثيرًا عن حياتها.

تشارك عنه كثيرًا أيضًا!

"هو ليس كذلك أبدًا! ولكن ما سبب أنكِ تقدمتي على وظيفة مساعدة وليس مصممة أزياء بالرغم أن هذا ما ترغبين به فعلًا؟" الفضول أخذ حيِّزًا كبيرًا في عقل جونغكوك. ولأنهم ينتظرون على أيَّة حال فكَّر لو يحظون ببعض الأحاديث.

"لستُ أمتلك مَُتطلَّبات الوظيفة فلم أدرس بهذا المجال سوى للقليل من الوقت ثم اتخذته هواية فحسب.

أنا في الواقع أتيت هنا لأكون قريبة من السيد يونغي؛ ولأتعلم منه بشكل صحيح؛ كما أنَّ شركته تضم الكثير من المميزين مثالٌ هو أنتَ.

لو أنني صِرتُ قريبةً مِن السيد يونغي في جانب العمل سأكون قريبة من هؤلاء الذين أدرك جيدًا مميزاتهم العديدة. وقوفي أمامك هو لخير دليل".

ظل جونغكوك صامتًا ولم يصدر منه حديث بعدما استمع لحديث إيلا له. لقد أُعجِب بتفكيرها كثيرًا، يشعرُ أن إيلا تطمح للكثير من الأمور.

ربما رأى فيها يونغي ما يحتاجُ لشخصٍ يعاونه في عمله فعلًا؛ أحدٌ ما قد أتى للتعلُّم وليس العمل فحسب.

《1》 سَجائرٌ وفَراوِلة || مين يونغي.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن