النهار المظلم

29 3 0
                                    

اهااااا
نعم انها تنهيدة ..
اتعلم بما افكر احيانا كم مرة على الادراك اني في عالم يعم فيه الحروب الفكرية والحروب من اجل الموارد والحروب من اجل اثبات القوة واظهار العضلات ...

العالم يتدم شيء فشيء واشلاء هذا العالم في يوما من الايام سيكون من صعب تجميعها ...

كل ما في تكون يحتضر بطريقة خاصة ومختلفة حتى البشرية والانسانية تحتضر ...

يوميات روح

روح فتاة جميلة تحارب الشركات الكميائية لايقاف انتاج المواد السامة والضارة للبيئة ...

طالبة جامعية ماجستير علوم حياة برية قسم بيئة الطبيعية
تدعم مؤسسة خيرية لحمية الغابات والحياة البرية
وتعمل على حصول درجة الدكتوره

عاشت روح في عائلة يهودية متدينة ترفض فكرة الكهرباء والإنترنت وكانت عائلتها لاتستعمل الكهرباء في الري وغيرها من الاعمال المزرعة رغم انهم يديرون اكبر المزارع وافضلها لدواجن والمواشي والمزروعات المختلفة

كان جد روح دائما يقول لها ان كل هذي الذبذبات تخترق الجسد وتفسده من الداخل وعندما تكبرين مثلي وتجتازين ١٥٠ من عمرك ستدركين ذلك ....

كان جدها يرفض تطلعاتها لدكتوره وان تعيش في المدينة وحياة المدنين وكان ابوي روح لا يعارضون جدها ابدا كان يغضبها جدا

وفي يوم من الايام تلقت روح رسالة من اكبر وكالة ابحاث في الحياة البرية بقبولها كباحثة وذلك يتطلب منها السفر في رحلة إلى أستراليا فرحت روح كثيرا وقررت ان تهرب من المزرعة سرا ...

وفي يوم رحله هربت روح وصعدة رحلاها وفي قلبها فرح وأمل كبير بتحقيق احلامها بان تكون من كبار الباحثين المعروفين ليفخر بها جدها ويعلم ان منعه لها من اكمال الدكتوره كان خطاء ....

كانت روح ضمن رحلة تضم ما يقارب ٢٥٥ راكبا إلى ٧ اشخاص من طاقم عمل الطائرة ولسببا ما انفجرة الطائرة .....

كانت لحظات صعبة وقاسية حيث لا تدري ان كانت سيئة كفاية لتموت فيها ام اسواء لتموت ببطى وبقسوة اكثر ...

كانت روح تهتف بالدعاء مشغولة بالتوبة والاعتذار من جدها الذي عصته ...

كان الجميع مشغول بفعل ما يصدق منهم من يشرب الخمر لاخر مرة واخر يحاول الاتصال بزوجته او حبيبته واخر يحاول ان يختبأ واخر تحاول ان تاكل بسرعة واخر ينقذ الاخرين ليشعر بالامان .....

كان الصراخ يملأ المكان حتى تحول النهار إلى ظلام دامي بمجرد استضم الطائرة بالماء المحيط ....

وغرقت روح في النهار المظلم ....

يتبع

الولادة الجديدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن