الموت هي اكثر كلمة تسبي القلق ل97% من البشر اكثر ما يخيفنا الموت ...
في لحظات من الغضب نتمنى بالفعل لكن عندما يظهر امامك تبحث عن النجاة بقوة وبشدة حتى لو انتهى بك الامر في جزيرة مهجورة مع مجموع من الغرباء ..
وفي لحظة من الادراك روح استوعبت انها تغرق في عمق المحيط فتحت عينها وهي تحارب الماء لكي تصعد على السطح وتستطيع التنفس ... وبداءة تتنفس وتقول لنفسها روح انتي بخير شكرا لانك لم تستسلمي انتي في امان الان وبعد ان اخذت دقيقة مع نفسها ....
ادركت بعدها هناك بعض من الناجين الذين يساعدون الاخرين وهناك بعض منهم يجمع الاغراض والبعض يعاني ويحتاج المساعدة ..
كان على روح اتخاذ القرار بين مساعدة نفسها والبكاء في هدوء او تجاهل خوفها والصدمة التي تشعر بها بسبب سقوط الطائرة ولكنها كانت خائفة جدا من ان تواجه مشاعرها فتخذت قرار مساعدة الاخرين لتتهرب من خوفها ...
و بداءة بمساعدة فتاة كانت تعاني بنوبة صعوبة التنفس بداءة تقول ما اسمك؟؟! ما اسمك؟؟ مايا!! قالت لها ان تهداء وتحاول التركيز انت حيه وكل شيء بخير وكل شيء سيكون بخير ستاتي المساعدة قريبا فقط استمري في التنفسي ....
وبينما هي تتحدث معها سمعت نداء المساعدة فقالت لمايا عزيزتي استمري في التنفس وكوني بخير ساعود إليك قريبا ...
واتجهت إلى ذلك صوت فوجد رجل قدمه محشور وهناك كثير من الدم يا إلهي ماذا علي ان افعل؟؟! ماذا علي ان افعل؟؟! 😭😭😭😭
بداءة تقول لنفسها روح انت قوية ارجوكي تماكسي هناك من يحتاج إليك الان !!
يا إلهي لا استطيع ان أنظر إلى دماء !!
لا أستطيع لا أستطيع ...
روح روح روح تنفسي واطلبي المساعده ليس عليكي فعل ذلك وحدك نعم ليس علي ذلك ...فعادة في اتجاه الذي فيه الاخرين وقالت من يعمل في قطاع الطبي احتاج إلى مساعدة وحتاج لعدد من اشخاص ولانها كانت خائفة ومضطربة جدا إقترب إليها احدهم قائل هل انتي بخير !!
قالت روح لا اعلم !!
لا اريد ان اعلم ايضا !!هل يجب ان اكون بخير ؟!!
وانهارت من البكاء ...قال احدهم هل كان عليك ان تجعلها تبكي إلى ترا ان الوضع ليس بخير على الاطلاق .. وجميعنا يكذب على نفسه وكل من بقربه ليتماسك ....
لقد كانت احاول ان اسعادها ان تهداء فقط ..
قال احدهم اعلم انه الوقت غير مناسب لكن نحتاج إليكي في مساعدة هذا رجل واعلم انك مدركة تمام انه قد يموت بسبب النزيف ....
لكن علينا المحاولة ليس عليك المشاهدة او المحاولة شكرا لانك بخير وهذا يكفي ...
وتقدم نحو الرجل الذي يحتاج المساعدة ولكن روح لم تستطع الذهب معهم وجلسة تبكي حتى بداء بالصراخ والتالم فاغلقت اذنها وتكرر على نفسها لقد حاولتي يا روح ليس بيدك المزيد !!!
هذه هي حقيقة الانسان يحاول اكثر من اللازم وفي لحظات يفقد قدرته على فهم اذا فعل ما يكفي ام انه لم يستطع ويعيش ندم وتانيب وقسوة مع نفسه باستمرار وكان الامر بيديه ....
روح كانت تعيش صراع المثالية والكمال الذي نشاء عندها بسبب عائلتها المتعصبة دينيا والمتحجرة فكريا اتجاة الحياة بانها متغيرة ولا تحمل شكلا واحد ....
لكن مثالية موجودة في كل الاديان والتصنع انك يجب ان تكون معصوم من كل الذنوب والمعاصي وتعيش حياة بلا خطاء ...
أنا لا اقول ان الاديان خطاء أنما طريقة عرض الدين كان مشوه عبر الاجيال وبدل ان يعلمونا كيف نتعامل مع وحوشنا الداخليه يعلمونا كيف نكون مثاليا وبلا خطاء او خلل وعندما نصبح لوحدنا بعيدا عن هذا تصنع الذي كنا نعيش اصبح الامر صعب علينا جدا لان وحوشنا الداخليه لم نتعامل معها يوما ....
وفي لحظة من ندم وتانيب وقسوة وحزن الذي كان يحل على جميع أنتبهت روح ان هناك موجة ضخمة نسبا قادمة ايهم ....
وكان على روح مرة أخرى ان تساعد نفسها وعدم استسلام من جديد فبداءة بصراخ عن قدوم الموجة ولكن هذه المرة قد يكون الموت الازرق هو موت المحتوم ....
فكرة روح بعدم فعل شيء وأنها النهاية بنسبة للجميع قفزة مايا إلى روح وتمسكت بها وقالت لها سنكون بخير ..
وغطتهم الامواج وسحباهم حتى فقد كل منهم وعيه وعندما فتحت عينها وجدة مايا تجلس بجانبها وتقول حمد لله انك بخير ....
وعندما جلست روح اكتشفت انها تجلس على شاطئ البحر فرحت كثيرا انها لم تعد تهيم وسط المحيط شكر الله كل واحد منهما ...
واكتشف كل واحد منهم انهم لم يكون الوحيدتين الناجيتين وان هناك بعض الاشخاص والاشياء انجرفة معهم ولكن الظلام بداء يحل وعليهم ان يسرعو في مساعدة من لازل في البحر ...
كانت مايا وروح جيدتين في السباحة وكانت هذي المهم رغم صعوبة كان عليهم سحب الاشخاص والاغراض إلي شاطئ امر قاسيا جدا على فتاتين شابتين ..
حتى بداء جواد ورامي وبعض الرجال الزين استطاعو الوصول لشاطى بطريقا ما ... بمساعدة وسحب الناجين والحقائب والامتعة ...
حتى حل الليل ومن صعب عليهم دخول البحر المظلم ...
تفرق الجميع محاول التفكير في ماذا بعد هذا ؟!
في سوال اضخم هل سيتم انقاذي ؟ هل سعود إلى حياتي ام لا ؟!!
هل هناك على الاقل شخص واحد يتذكرني ويبحث عني ؟!
وغرق الجميع في نوما عميق يبحثون عن أجوية يصعب الوصول لها ..
اشوفكم في البارت الجاي احبكم يارب ❤️ يعجبكم البارت
أنت تقرأ
الولادة الجديدة
Mystery / Thrillerمجموعة من الاحداث الغريبة في جزيرة مهجورة تسقط فيها طائرة تحمل مجموعة من الاشخاص الغربي الاطوار تدور احداث في كيفية الانسان في التكيف مع الحياة