ماذا الان ؟

7 1 0
                                    

نحن بشر نبحث عن الامان بشكل فطري

وغريزة البقاء التي بداخلنا دائما تحذرنا ان لا نصدق الامان للحظي والمؤقت ونبحث عن الامان الحقيقي من خلال معرفة الحقيقة ...

كان جواد يشعر بالشك والخوف وقلق جدا من هذا المكان إلى جانب انه لم يستطع ان ينام ....

وفي الصباح استيقظ باكرا على صوت خطوات في الممر وقال من هناك ؟!!

لم يرد عليه احد فخرج من الغرفة واصبح يتجول في المكان رغم انه لم يحب المكان ابدا فوجد احد الغرف المتجاورة وضوئها مفتوح دخل الي الغرفة وكان يتلفت فشعر بشخص يقف خلفه تماما 😖 إلتفت إلى الخلف لم يجد شيء فقرر العودة يجد رجل امامه يلبس ملابس الاطباء ويجلس على الكرسي ويتكلم لكنه عاجز عن سماع صوته 😖😖😖😖 خاف جواد كثير وهرب إلى خارج الغرفة فوجد روح ولطيف قادمان إليه فقال جواد : هناك شبح هناك شبح !!
اسرعت روح للغرفة ولكن لطيف تسمر في مكانه روح دخلت الغرفة من هناك ؟؟
لم ترا احدا ابدا فخرجت وقالت اظنك تتوهم بسبب التعب هل نمت جيدا ؟؟!

سحب لطيف روح إلى سطح لدي شيئا اريد اقوله لك تعالي هيا ...

لطيف : اظن ان جواد صادق في موضوع الشبح ...

روح : ماذا ؟؟

لطيف : عندما حصل هجوم على هذا المكان لقد مات الكثير ولان هذا المكان يحمل ميزة مختلفة عن بقية الاماكن ..

روح : لا افهم شيء هل يمكنك ان تشرح لي اكثر ؟!!

لطيف : لا اعلم كيف اقول ذلك علي ان اريكي

روح : انا حقا لافهمك

لطيف هناك شيء يجب ان تريه قبل ان اقول ما لدي ..

روح : حسنا لنذهب ونراه اين هو ؟؟!

لطيف انه خارج هذا المكان ويجب ان لا يراه احد سنذهب انا وانت فقط

روح هل تمزح ؟؟! انت طفل صغير وانا لا استطيع قتل الوحوش كيف نذهب بمفردنا ؟!

لطيف : هل نسيتي جرحكي ام ماذا؟ 😇

روح : اصصص حدث ذلك لاني ظننتك طفل لطيف 🌚 ( داخل عقلها ) طفلا سافل لقد عاش بعض السنوات بمفرده وجسده قوي وكانه رجل اصابة على ان اتقبل ان من حقه ان يتباها بعضلاته 😭

حسنا ساتحدث مع جواد والاخرين بشان الخروج لا اعدك بذلك

لطيف: حسنا

ماهر : لماذا انتما هنا من دوني ؟!!
علينا النزل بسرعة هناك فوضة في الاسفل بشان الاشباح !!؟

روح : ماذا الان؟

لطيف : روح 😑 علينا ان نسرع في موضوع الخروج سيتعقد الامر اكثر

ماهر ماذا ؟؟ مالذي تخططان له ؟؟

لطيف انه غاز يسبب الهلوسة علينا غلق القناة للغاز لانه يسبب الجنون ... ويغمز لروح 😉

الولادة الجديدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن