وجهك الشمس والقمر

17 1 0
                                    

وفي فجر اليوم التالي وقبل شروق الشمس فتحت روح عينيها على صوت غريب ....

كان صوت الهاتف محمول يرن فزعت روح اصبحت تتبع صوت دون ادراك وفي عقلها كثير من الاسئلة هل هذا وهم ام حقيقة انه اصبحت تهذي من شدة تعب ..

وكان مصدر الصوت قادم من كهف مائي مظلم كانت روح خائفة جدا من الدخول في الكهف فاخذت تعود ادرجها لتجد خلفها رجل سمين يسالها عن هل سمعتي صوت الهاتف ؟؟!
فقالت من انت ؟ فقال انا كنت معكم في الرحلة اسمي فهد لا تخافي فقط سمعت صوت الهاتف ولكنه توقف ولا اعلم اين مصدر الصوت !!
فقالت بصوت خافت ظننت اني اتوهم !! 😭😭
فقال لا اظن ان شخصان يمكن ان يتوهمان بنفس الامر !! هل تعلمين مصدر الصوت ؟؟

روح نعم اظنه قادم من الكهف ولكنه موحش ومظلم ليس بوسعنا ان ندخل إليه في هذا الوقت ...

لقد وجدت حقيبة بها ادوات الصيد ربما نجد بها كشافات وادوات تساعدنا ولكن علينا الاسراع له حتى لا يتعطل الهاتف بالماء 😑😑😑

قالت روح افضل ام يدخل جواد يداه صلبة وقوية إلى جانب انه يلبس حذاء جيد يساعده على الاتزان على اي سطح ويستطيع ان يدخل الكهف ويكتشف ما في الداخل ... ليس عليك ان تفعل ذلك قد تسقط بسبب حذائك وقد نقع في مشكلة بسبب العجلة ...

اعلم انك تريد ذلك وتحاول ان تخرج من هذا الجزيرة لكن علينا ان نطلب المساعدة ...
فجلس فهد في مكانه وقال لقد عملت في مكتب الارشيف في شركة مرموقة منتظرا الفرصة في ان احصل على الترقية التي كنت اتمنى ....

حتى المراة التي احببتها لم يسعها الانتظار فتزوجت من اعز اصدقائي ...

كنت انتظر طوال حياة اللحظة المناسبة الفرصة المناسبة وعندما قررت ان اتغير ولا انتظر اتعلمين ماذا حدث؟؟

عرض علي العمل في اكبر شركات استراليا منصب مدير الموارد البشرية وعندما تحقق حلمي اخيرا انا هنا اجلس في انتظار الاخرين يسعفوني ويساعدوني من جديد ...

هل على توقف عن الانتظار او الانتظار لم اعد افهم حقا ؟؟! اشعر اني مشوش حقا ؟ لماذا انا علي الانتظار بينما الاخرين يتقدمون؟! هل هذا عدل ؟

روح هل تعلم اني مثلك ؟؟ انتظرت كثيرا لاجد فرصة لاتحدث لاقول وافعل لاكون حرة ؟؟ واتعلم ما المضحك في الامر ؟؟ اني اشتاق للمنزل لجدي الذي لم يرغب يوما ان اتعلم واكمل دراستي !!!

واكثر ما يجعلني اشعر باني بائسة اتجاه ان علي ان اكون قوية واتخذ القرارات التي كنت لا اعلم بوجودها في الحياة لان ابي وامي وجدي هم من كانو يتخذون القرارت التي تخصني ....

في بعض الاحيان اشعر ان سقوطنا هنا فرصة لنتعلم ما جهلنا ونحن هناك بين من نحب !!! لا اعلم قد يكون هذا غير منطقي لكن هذا ما اشعر به حقا ...

الولادة الجديدةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن