2022/6/21
-------------------
ياسين خالد الحديدي : رجل يبلغ من العمر 28 عاما وسيم بدرجه كبيره حيث انه لديه عيون رماديه حاده كعيون الصقر وانف حاد وشفاه غليظه وشعر حالك السواد وله بشره قمحيه له وسامه تجعل الفتايات تنجذب له بسهوله ولاكنه لا يبالي فهو يعتبرهم خائنات واداه للمتعه والانجاب فقط لاكنه رغم هذا يحب شقيقته ووالدته يعمل ضابط ف الداخلية برتبه مقدم يلقب بالفهد الاسود بسبب مهارته ف التخفي ولسرعته ف القبض على المجرمين يتميز بالذكاء ويكون عنيف وقاسي ف عمله ويعرف كل انواع فنون القتال قائد فريق الاعصار.يوسف كامل الحديدي: شاب يبلغ من العمر 26 عاما وسيم جدا إلي حد ما ذو جسد رياضي معضل يعمل ضابط ف الداخلية برتبه رائد يلقب بالصقر لشده ملاحظته لادق التفاصيل والادله جاد في عمله ولاكنه مرح ويضحك كثيرا يتمتع بالذكاء رياضته المفضله الملاكمه العنصر الأول في فريق الاعصار وهو اخ ياسين بالرضاعة.
عمر المنشاوي: شاب يبلغ من العمر 27 عاما وسيم حيث انه يشبه الأطفال بعيونه الزرقاء وبشرته البيضاء ذو جسد رياضي يعمل ضابط ف الداخلية برتبه رائد يلقب بالعقرب حيث بشكله الطفولي يجذب فريسته اليه ويقوم بالقبض عليها العنصر الثاني لفريق الاعصار يتيم الابوين صديق ياسين ويوسف المقرب.
خالد الحديدي: والد ياسين يبلغ من العمر 52 عاما يعمل مدير سلسلة شركات الحديدي حاد في عمله وصارم بعض الأحيان.
مني الحديدي: امرأة تبلغ من العمر 47 عام زوجه خالد طيبه القلب .
كمال الحديدي: رجل يبلغ من العمر 72 عام هو جد ياسين وشروق و يوسف رجل صارم وحاد ف طباعه هو كبير عائله الحديدي أومارة مطاعه وسيف علي رقبه الجميع يتمتع بالذكاء والدهاء بدرجة كبيرة هو الرأس المدبره لهذه العائلة زوجته متوفيه.
شروق خالد الحديدي: فتاه تبلغ من العمر 21 عاما تدرس في كلية إدارة الأعمال ف اخر سنه جميله بحيث أنها ذات شعر اشقر وعيون لا ندري ماهيه لونها وبشره بيضاء وشفاه كرزيه .
ملحوظه:- عندما توفي احمد السويسي وجلنار كانت وتين تبلغ من العمر 25 عاما. ( يعني بالبلدي كدا لو كانو عايشين كانت جلنار هتبقي عندها 22 سنه وابوها عندوا 51 سنه🙂 ).
أنا 👆🏻😂😂😂😂
-------------------------
اه و كلمه اخيره للي بيشوفوا او بيشاهدو ف صمت وكدا و بياخدوا غرضهم ويمشوا 🙂😂-----------------------------
اه عشان أنا بحبكوا بقي وكدا وأنا اصلا محدش بيشوف الرواية بس واتيفر يعني الناس اللي ف خيالي اللي بتشوف الروايه أنا ان شاءالله هنزل البارت الاول بليل أو الفجر وكدا باي 😂🌚💙.
أنت تقرأ
عشق تحت تهديد السلاح
Actionهو :- قاسي و يعشق عمله يعشق القوه ويكره الضعف مر بتجربه منها اصبح يكره النساء ويحسبهن خائينات؛ يراهم اداه للمتعه والانجاب فقط ، ومن نظره انهم ضعيفين لا يقدرون ع شيء . هي:- قويه تكره الضعف أولويات حياتها العمل ثم العمل جميله حد الفتنه ولاكن ذاقت من ا...