في مكان ما ..
Vita pov .. 🌸
مرحبا أدعي فيتا ، عمري ٢٤ عاماً و كنت أعمل لدي شركات كيرا ..و الان أستعد الآن للعودة إلي موطني .. تتساءلون لماذا غادرت و تركت العمل سوف اخبركم غادرت لاني ذهبت الي أمريكا لاكمل دراستي بأمريكا.. بعد ان تخرجت من الجامعه عدت لمسقط رأسي ..
****______ flash back ______*****
قبل عدة سنوات... في يوم مبارة النسور ضد الفريق الأفريقي
تصفر صفارة الحكم معلنة عودة المباراة و الكرة لدي الفريق النسور و تحديداً هيروتو ..
هيروتو : فيتا خذي ..
فيتا : هااا نحن ذاا...
هيروتو : لنفعلها
فيتا : اجل بالتأكيد ... هيا بنا لنريهم من هم النسور ..
لتتقدم فيتا بسرعة شديدة إلي الامام و ترمي الكرة بسرعة نحو المرمي لكن الحارس كين يصدها بصعوبة ..
فيتا : لنلقهم درساً لن ينسوه
إندو : أجل لكن ما الذي تقصديه بتلقيهم درساً ..
فيتا بهدوء و ابتسامة خبيثة : أصبر و ستعلم ..
تعود و تأخذ الكرة من الفريق الأفريقي لتنطلق إلي المرمي و ترمي الكرة و ترمي الكرة مرة آخري ليضجر الفريق الافريقي و يحاولو التدخل ... ليأخذوها بسرعة و يمرورها الي روكوكو ليتقدم بها محاولاً تسديد هدف آخر يرمي الكرة علي مرمي النسور و لكن يصدها إندو ليعاود رميها إلي فيتا لتركض بسرعة ..
فيتا : هااا حاول اللحاق بي إن استطعت ... فوبووكي
ليركض فوبوكي .. بالقرب منها ..
فوبوكي : هل نستخدم مهارتنا الجديدة
فيتا : أجل هيا بنا ..
يزيدا من سرعتهما و يتقدمان للمرمي الأفريقي ليقفزا و يضربان الكرة بقوة لتذهب نحو المرمي ...
كين : سأصدها... الانفجاااار إكس
* يااللهي ما أقوي هذه الركلة *حاول الحارس المرمي إيقاف لكن لم يستطع لتصفر صفارة الحكم معلنة هدف للنسور ..
إندو : لقد فعلاها
كاظمارو: أجل .. 💪
إندو بفرح : أوكو..فوبوكي ..أحسنتم لقد كنتم رائعين..
أوكو : لندمرهم الآن ..
أنت تقرأ
Rëmëmbēř Më... [ مكتملة ]
Romanceأنآ لُِآ أتذَڪرٍڪ.. لُِآ أتذَڪرٍ أي من أصدِقٌآئي.. لُِڪن أسمڪ وُقٌفُ لُِي أڪثرٍ من آلُِآخـرٍين.. تاريخ النشر : 23 / 6 /2022 تاريخ النهاية : 2022/8/17...