ch 7

113 8 7
                                    

بعد شهر ... بعد تقديم فيتا لجميع أصدقائها الذي تعرفهم في الماضي
-----------------------------

كنت أتناول الإفطار مع كازونا وأدركت أن كازونا لا تستطيع التوقف عن ارسال الرسائل النصية على هاتفها ...
مضحك... لم أرى كازونا تمسك هاتفها باستمرار مثل الآن... يا ترى من هي؟ .. زملائها في الفصل ؟ .. أصدقائها ؟.. أفضل أصدقائها؟ .. أوه .....

"ني سان؟ هل أنتي بخير؟ ..". قالت كازونا ...

"هاه؟" .. شهقت ، "أوه ، لا شيء ...أنا .. أنا بخير " ..قلت

"هل تفكرين في شخص ما؟" سألت كازونا ، بابتسامة خبيثة على وجهها ...

"لا" قلت ، وأنا أدر عيني...

"أوه ... كم تريدين ..." قالت كازونا ، وواصلت الكتابة على هاتفها ...

أنا متحمسة لمعرفة من هو التي تكلمه كازونا ..

"أم ... كازونا ... لم تتناولي فطورك بعد ... هل يمكنك ... هل يمكنك فقط وضع هاتفك وتناول وجبة الإفطار؟" .. " سألت ...

"دقيقة واحدة فقط ، ني سان ." قالت كازونا ، وهي تواصل إرسال رسالة نصية ...

قد يكون حبيبها ... ولكن أتساءل من هو .....

ابتسمت ، "هل تراسلين حبيبك ك..كازونا؟" ..

تجمدت كازونا فجأة و وضعت الهاتف من يديها ليبدأ وجها بالأحمرار..

يبدو أنني على حق ... أوه ...يجب أن أعرف ... من هو حبيبها .....

"إذن .. من هو الرجل المحظوظ؟" .. سألت ...

" ني سان ..! " تمتمت كازونا

"أوه ، هيا ، قولي لي... أردت فقط أن أعرف من هو صديق أختي الصغيرة ، هذا كل شيء ، لدي الحق في معرفة ف أنا أختك الكبرى "... قلت: "متى بدأت العلاقة ؟ "..

"العام الماضي ..." شعرت كازونا بالذنب ...

"أوه ، إذن لديك صديق حقًا؟" .. " سألت ، بإثارة ...

بدأت كازونا تحمر خجلاً أكثر فأكثر ...

"إذن من هو ؟ ... هل هو واحد من هؤلاء الشباب في صفك ؟ "..

"أم ... لا." قالت كازونا ...

"لا؟ صف آخر إذن ..".. قلت ...

قالت كازونا: "إنه ليس معي في المدرسة ".

"لا؟ هل هو من مدرسة أخرى ..؟" سألت ..

قالت كازونا: "إنه لا يذهب إلى المدرسة "...

إيه...؟
"هل هو طالب جامعي؟" .. " سألت ...

"كيف يمكنه الذهاب إلى المدرسة عندما يعمل في سن الخامسة والعشرين؟" سألت كازونا ...

" ناني!..إذن هذا الرجل ..."

"من فضلك لا تغضبي ، ني سان ... من فضلك لا تغضبي مني مرة أخرى ..." قالت كازونا وهي تشعر بالذنب ...

"مرة أخرى؟ ماذا تقصدين؟ سألت ...

فتحت كازونا فمها لتقول شيئًا ولكن أدركت نفسها ، لا يمكنها الرد على سؤالي ... فجأة تنهدت وأخذت نفسًا عميقًا قبل أن تفتح فمها مرة أخرى ...

"

لأنني خائفة من أنك لن تقبلي الأمر.... تمامًا مثل صديقي الأخير الذي كان أكبر مني بثلاث سنوات ..." تمتم كازونا ...

"أنتي تعرفين أنني اختك الكبرى لن أمانع في أن يكون لديك صديق ، حتى لو كان أكبر منك بثماني سنوات ... فقط أخبريني من هو؟ قلت ..

"أنتي تعرفينه ..." قالت كازونا ...

" علي أي حال .. علي أن أذهب ، إلي اللقاء ني سان سأتحدث معك لاحقًا.. ".. قالت كازونا

سرعان ما ألقت هاتفها في حقيبتها وهي تقف من كرسيها لتسحب حقيبتها من الكرسي المجاور لها و تجري مسرعة إلي الباب لتغلق الباب خلفها ...

لماذا لا تريد أن تقول من هو ... صديقها ؟ ... هل هو شخص أعرفه في نفس عمري؟!..

End chapter ❤ 😌

--------------------------------------------
تتوقعون من هو حبيب كازونا .. ؟!

يلا توقعو
.
.
.
.
.
🗡🗡🗡🗡

Rëmëmbēř Më... [ مكتملة ] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن