ch 26 [ end ]

226 12 44
                                    

< في يوم عيد ميلاد فيتا...>

كنت أسير في الشوارع بنفسي ، وأتصفح رسائلي بتكاسل على هاتفي ، محاولًا معرفة ما إذا كانت هناك أي رسائل جديدة ... وبالحديث عن هذا ، توقف كازيمارو عن إرسال الرسائل النصية إلي مؤخرًا ... عادة ، كان يرسل لي آلاف الرسائل في يوم واحد ولكن في الأيام الماضية ، لم يرسل حتى رسالة واحدة ولا يرد على أي من رسائلي ...لقد كان يتجنبني منذ أن أخبرني أن لديه مشاعر تجاهي ... بعد أن اعترف بمشاعره لي وقبل أن أقول أي شيء ، أخبرني كازيمارو أنه لا بأس إذا لم يكن لدي مشاعري تجاهه وبهذا ... يخرج ببساطة من شقته ، تاركًا لي واقفًا هناك في حالة صدمة ولا كلام ، ولا أعرف ماذا أقول ...

حسنًا ... ما زلت مرتبكة مع مشاعري ... من أحب أكثر ... كازيمارو أو ... سوزونو ... بالكاد أعرف ....

"يو ، فيتا !" قال صوت...

توقفت على الفور ونظرت إلى الخلف لرؤية فوبوكي يركض نحوي ، بابتسامة كبيرة على وجهه وكان يلوح لي ...

"فوبوكي ؟ .. دوشيتا؟ سألت ...

" فيتا ، لقد وجدتك أخيرًا !.. تعالي معي ، هناك شيء أريد أن تريه ". قال فوبوكي ...

"إيه ؟ .. ناني ؟ ".. " سألت ...

مع ذلك ، أمسك فوبوكي على الفور بيدي و بدأنا للتو في الجري ...

"إيه؟ فوبوكي..! أوي!.. ما الذي يحدث؟ سألت ...

"سترين عندما نكون هناك!" قال فوبوكي ...

ما الذي تخططه يا فوبوكي...

<><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><><>

تمكن فوبوكي من إحضاري إلى مطعم تورانويا .. مطعم صديقنا تورامارو ، وفي اللحظة التي دخلت فيها ، شهقت وقفزت من سماع المفرقعات... عندما فتحت عيني ، شهقت مرة أخرى لأرى المطعم بأكمله مزينًا بزخارف عيد ميلاد مثل البالونات واللافتات في كل مكان ...

 عندما فتحت عيني ، شهقت مرة أخرى لأرى المطعم بأكمله مزينًا بزخارف عيد ميلاد مثل البالونات واللافتات في كل مكان

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


"..مفاجأة..عيداً ميلاداً سعيد...فيتااا..!." قالو جميعهم في نفس الوقت..

"مفاجأة ، فيتا ؟ " سأل فوبوكي ، كما أعطاني قبلة سريعة على خدي...

Rëmëmbēř Më... [ مكتملة ] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن