ch 18

104 8 29
                                    

بناءاً علي طلب متابعتي الجميلة رح أحط كل شخص بجانب اسمه اسمه بالعربي ما بين قوسين ... تمام

لانو في ناس ما بتعرف اسمهم بالياباني.. ف راح احط الاثنين

< kazemaru's POV >

كنت جالسًا بجانب البار ، في نادٍ ليلي ، أخذت بضع رشفات من زجاجة البيرة ... هيروتو ( طارق ) هنا أيضًا كان يخبرني فقط أنه هو وكازونا قد أنهى أخيرًا علاقتهما الرومانسية وقررا أنه من الأفضل أن يكونوا أصدقاء ... وقال لي أيضا أنه كان سعيدا أن فيتا قررت أن تغفر له وكازونا وجميع غضبها واكتئابها قد اختفت ببساطة وكلها نسيت...لكن الاستماع إلى هيروتو ( طارق ) يجعلني أعتقد أنه مبتهج قليلاً من أي وقت مضى .....

"إذن ، هل خططت للعودة مع فيتا ؟" .. سألت ...

"هاه؟" تمتم هيروتو ( طارق ) ، حيث أخذ رشفة من زجاجة البيرة قبل وضعها ، "حسنًا ... لن أكذب لأنني لم أفتقد وقتنا معًا ، حيث فاتني وقتنا معًا ... لكن من الأفضل أن نكون أصدقاء بدلاً من ذلك ... إذا كانت سعيدة هكذا ، فلا بأس."

"دائما من أجل سعادتها ، إيه ؟ ".. " سألت ، "وهو بالطبع شيء جيد." ..

"لم أستطع تحمل رؤيتها مستاءة ... إنه ... يؤلمني ويقتلني حقًا ..." قال هيروتو ( طارق ) ، " ... سأترك كل شيء لك ، كازيمارو ( منصور ) كن." ..

"..هااه..؟"

ابتسم هيروتو ( طارق ) ...

"لقد عرفتك منذ عشر سنوات ، حسنًا ؟ .. أستطيع أن أقول من وجهك ما إذا كان لديك مشاعر تجاه أوكا أم لا ". قال هيروتو ( طارق )...

"أنا ... لا أحبها..." .. تمتمت ، كطفل ، "إنها أعز أصدقائي ، حسنًا؟ وإلى جانب ذلك ، لن تحبني ...هي فقط تحبني كصديق..." ..

( شوووي و رح اخليها تعمل مثل الممثل عادل امام لما اعترف للبطلة في الفيلم بحبه قام منزل اسمه و اسمها في الراديو و زجاجات المياه و الكوب و كل شئ ..) بفكر أخليها تعمل كذا علشان تعرف أنها للاسف تحبك ..) 😂🤣🤧😭

تدحرجت عيني وأنا أخذت زجاجتي قبل أن اضرب بلطف هيروتو في كتفيه قبل تناول مشروب منه... في اللحظة التي ضربت فيها هيروتو ( طارق ) ، أطلق مازحا عواء مزيف من الألم... تدحرجت عيني مرة أخرى في وجهه و ضحك هيروتو ( طارق) ...

"انظر ، إذا كنت تحبها ، فقط اذهب لها و اعترف لها قبل أن تؤخذ." قال هيروتو ( طارق ) ، "سمعت من فوبوكي كن ( جهاد ) أن سوزونو ( زيلا ) يحاول التقرب ل فيتا في عيد ميلادها ... ألم تعلم أنه كان يرسل لها الورود؟..

"لقد رأيتها ذات يوم تحمل باقة من الورود وقالت لي انها من سوزونو ( زيلا ) ... لذلك نعم...".. تمتمت وأنا أنظر إلى الأسفل ...

"كما تعلم ، أنا لست على جانب أي شخص منكما ... بعد كل شيء ، أنت وسوزونو أصدقائي ... لكن رؤية معركة بينك وبين سوزونو ( زيلا ) تثير اهتمامي ... أنا فقط أقول أنه لا يجب عليك الاستسلام ... بعد كل شيء ، سوزونو ( زيلا ) لم يحصل علي فيتا حتى الآن ". قال هيروتو ( طارق )...

Rëmëmbēř Më... [ مكتملة ] حيث تعيش القصص. اكتشف الآن