ضايل بس ٦ فصول و تنتهي الرواية ... والله رح أبكي ..😭😭😭🤧💔
نترك الرومانسية شوووي بعيد و نروح لعند الاكشن ... جهزو الفشار و آحضروه معكم popcorn 🍿 و لنبدأ..
............................................"إنها مفاجأة رؤيتك ثلاثتكم هنا!" ..
( والله اني حاسه انو انتي و كازيمارو متفقين تقريبا ..🤔😏)
ريكا...!
"مرحبا ، ريكا." استقبلت أنا وكازيمارو وفوبوكي ...
"هل أنتم الثلاثة تناولو العشاء هنا ؟ " سألت ريكا...
"نعم." قلنا ، "أنت؟" ..
"نفس الشيء معي أيضًا." قالت ريكا ...
"هل تريدين الانضمام إلينا ، ريكا ؟ " سأل فوبوكي...
"..حسنا..!.." قالت ريكا بخجل..
جلست بجانب فوبوكي وفي داخلي ، بدأت أضحك في نفسي لأرى ريكا تحدق في فوبوكي بتلك العيون المحبة له وبدا كما لو أنها مستعدة لأكله ...حسنًا ، ماذا تتوقعون من ريكا ... هذه ببساطة شخصيتها ... ولكن إذا انتهى بها الأمر مع فوبوكي ، فأنا لست متأكدة مما إذا سيستمر أم لا ... تمامًا مثل أصدقائها السابقين .....
"إذن ، ماذا تريدين أن تأكلي ، ريكا ؟ " سأل فوبوكي ، كما نظر إلى القائمة مرة أخرى...
"أوه ، أي شيء سيكون على ما يرام!" قالت ريكا ...
"انو ... ماذا عن هذا؟" سأل فوبوكي ، الذي كان يشير إلى شيء ما في القائمة ...
انحنت ريكا لتنظر إلى القائمة ، ووضعت يدها على كتف فوبوكي ، وكانت تقيم في هذا الموقف لفترة من الوقت قبل أن تنحني مرة أخرى في مقعدها ، مبتهجًا في فوبوكي وتعطيه تلك العيون الحالمة لها ...
"بالتأكيد." قالت ريكا بهدوء ...
مع ذلك ، نادا فوبوكي أكثر من نادلة لطلب طعام ريكا بينما ريكا تنظر ل فوبوكي في أعجاب... سرعان ما انحنى كازيمارو إلي وبدأ يهمس بهدوء في أذني: ..
{ هل ريكا تغازل فوبوكي؟..} ..
.. لم أعتقد أبدًا أن كازيمارو اكتشف ذلك بالفعل .....
{ هل كنت تعلم؟..} .. همست مرة أخرى ...
أومأ كازيمارو برأسه ببطء...
{إنه واضح جداً..}.. همس كازيمارو...
أعطيته نظرة "نعم ، أعرف" وبدأ كازيمارو يضحك الذي لفت انتباه فوبوكي وريكا ...
"ما المضحك يا كازيمارو كن؟" سأل فوبوكي ...
قال كازيمارو: "أوه ، لا شيء ..." ، "لقد رأيت شخصًا معينًا واضح جدًا ..." ..
ابتسمت ريكا في اللحظة التي رأت فيها كازيمارو يعطيها تلك العيون التي تعني تمامًا ، "ريكا ..." ... كنت أبتسم لنفسي بينما كان فوبوكي جاهلاً ...
أنت تقرأ
Rëmëmbēř Më... [ مكتملة ]
Romanceأنآ لُِآ أتذَڪرٍڪ.. لُِآ أتذَڪرٍ أي من أصدِقٌآئي.. لُِڪن أسمڪ وُقٌفُ لُِي أڪثرٍ من آلُِآخـرٍين.. تاريخ النشر : 23 / 6 /2022 تاريخ النهاية : 2022/8/17...