"أَتَمَنَّى تَجَاهَل الأَخْطَاء إنْ وُجِدَتْ"أَظِيئُوا نَجُومَكُمْ فَضّلاً.
أَسْعَدُونِي بِتَعْلِيقٍ بَيْنَ الْأَسْطُرِ..أَسْتَمْتِعُوا..
• - - - - - - •♬• - - - - - - •
" حارس القَمر؟"
تَمتم يَنظر لوجه جونغكوك الدامع هو يَبكي ، الوحدة مؤلمة بَحق فَما بالك بُألف سَنة مَنها؟
" أنت تَراني "
قال الذي يَبدو كَفتى بَأبتسامة مَع عيون دامعة حَيث أخذ يَمسح دَموعهُ بَأبتسامة مَشرقة نَمت على ملامحهُ الشاحبة.يَبدو ڪَفتاً في العشرين لَكنهُ صَغير الجسد و نَحيف ،يَرتدي بَنطال بُني مَع هَودي أزرق داكن و باهت و شَعر فَضي.
تاج هو أقرب لَطوق مَن الذَهب الأبيض حَول رأسهُ مَع جَوهرة سَماوية أقرب للون البحر تَتوسطهُ و عصى خَشبية ذات لون ڨَيراني.
بَشرة شاحبة و عيون واسعة لامعة و شَفتين ذات لَون تَوتي مائل للحُمرة.
لَم يَعلم تايهيونغ سَبب بَكاء الحارس لَكنهُ أقترب يَحظنهُ بَهدوء، قائلاً.
"أني أراك أيُها الحارس و أتذكر ما حَصل صباحاً"
شَعر تايهيونغ أن هذا مُهم للحارس، رؤيتهُ و التحدث مَعهُ." هذا رائع أنتَ تَراني أيُها الشاب تايهيونغ"
قال و هو يَكفكف دَموعهُ بَيدهُ ،حَيث يسند رأسهُ على كَتف الشاب.هَدئ بَعد بَره و جَلس كلاهُما على السرير؛ جونغكوك صامت بَأبتسامة لطيفة فَرحة يَنظر لَتايهيونغ و الاخر يَبالدهُ النظرات هو يَفعل هذا ليتأكد أن الشاب يَراه.
" كَيف عَرفت أسمي أيُها الحارس؟"
قال تايهيونغ مَتسائل." أنا أعرف كُل شَيء عَنك تقريبآ يا تايهيونغ"
قال بَأبتسامة حَيث رَمى بَجسدهُ على السرير بَشيء مَن الأُلَــفة.صَمت ثُم أعاد الحديث ذَو عيَون الألماس.
" نادني جونغكوك أدعى جونغكوك فروست"" جونغكوك ؟"
تَسائل تايهيونغ." نَعم، جونغكوك لَن تَدعوني ب الحارس طوال الوقت أليس كذلك؟ " قال و هو يَعتدل بَجلستهُ و يَتربع على سرير تايهيونغ.
" كلا أذا جونغكوك مَن أنت ؟"
قال تايهيونغ، سَماع أسمهُ بَهذه النبرة بَل سَماع أسمهُ هَكذا جَعلهُ يَقترب مَن تايهيونغ يَقبلهُ بَشكل مُفاجئ على شَفتيه!!
أنت تقرأ
حَـارِسُ القَـمـرِ || TK
Paranormalحَارِسُ القَمرِ..♪مُكتَمِلة♪ "أنا قَارص أكثر مِن صَقيع ديسمبر، كَيف تُريد مَني أن أُذب ثَلوج قَلبك؟". " بِدفئ قَلبك.. " نُبذة .. sᴛᴀʀᴛᴇᴅ : 22.06.25 ᴄᴏᴍᴘʟᴇᴛᴇ :22.07.04