5 . saving Draken

749 58 11
                                    





• saving Draken •












بعد مضي الوقت المعتاد .. الحصص المملة و الاحداث المملة تمضي في المدرسة .... ولكن اختصارا للوقت ..
سنصل للأحداث بين ليا و باجي اثناء الاستراحة

اثناء شرح ليا لباجي قررا التوقف للحظات للراحة قليلا
ليردف باجي سائلا ليا عن امر العصابة و اوساناي و ما علاقتها به

-" قصة طويلة .. سأخبرك عندما يحين وقت افضل "

-" حسنا ولكن بعض المعلومات لن تضر ! "

نظرت له ليا بقله حيله لتتنهد و تنظر له وكأنه قد اتتها فكره لتردف:
-" ساخبرك لكن بشرطان ، الاول ان تحل تلك المسأله ، و الثاني ان تفوز في المعركة ولا تصاب بخدش واحد "

-" حسنا بإمكاني التعامل مع الشرط الثاني لكن ماذا عن الاول ؟؟ ثم ان هذا ليس عدلا انهما شرطان و في اوقات مختلفة !! "

-"ليتك تستخدم ذكاؤك في الدراسة كما الآن فحسب .."

-" معلومة واحده فقط ... كمكافأه لما درساه حتى الان ؟ "

-تتنهد-
-" ... إذا .. ماذا تريد أن تعرف ؟ "

-" ماذا كان اسم تلك العصابة ؟ "

-" ... توايلايت .. "

-" توايلايت ؟ أليست تلك .... ألم تكن تلك ثاني أقوى عصابة في طوكيو ؟ رغم انها عصابة صغيره ! "

-" أجل .. لم ارد جعلها كبيرة لأنني في الواقع لم اكن انوي الأمر بجدية ، و قد خرج عن السيطرة بالفعل ... قمت بحلها بعدما ازدادت سمعتنا بوصفنا بالأقوياء فأردت جعلها عصابة لإيقاف الفساد بين من في سننا من تنمر و عنف .. "

-" فتوقفين العنف بالعنف ؟ اعجبني هذا ، يبدو متناقضاً و ممتعاً "

ضحك في نهاية جملته لتحدث بحماس


-" اوليس السالب ضرب السالب يعطي ناتجاً موجباً في النهاية ؟!! بلى ! إذا هذا ما ظننت انه سيعمل معهم كذلك"

-" ان هذا مضحك ! "


و بقي الاثنان يضحكان بشدة

-" وفي النهاية قررت حل العصابة لأنني لم ارد فقد السيطرة عليها و انا مازلت في ذلك العمر الصغير ، فسيكون التحكم بهم صعب .. كما أنني شعرت بأنه قد نصبح نحن المتنمرين بسبب اغترارنا بقوتنا "

-" ... اتفهم ذلك .... إذا ما علاقه اوساناي بك ؟ "


-" هاااي~ انتهى وقت الاسئله عد للدرس قلت سؤالا واحدا فقط وقد اجبتك لنكمل ... سأخبرك كل ما يخص العصابة فقط ان عدت من القتال سالما "

𝐥𝐥 𝐌𝐢𝐝𝐝𝐥𝐞 𝐎𝐟 𝐓𝐡𝐞 𝐍𝐢𝐠𝐡𝐭 𝐥𝐥 [ 𝑩𝒂𝒋𝒊.𝑲𝒆𝒊𝒔𝒖𝒌𝒆 ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن