17 . dangerous meeting

410 41 12
                                    





• dangerous meeting •






















كانت انيا تحل واجباتها و تراجع ما درسته بغرفتها

بينما ليا كانت تستلقي على الاريكة تفكر احداث هذين اليومين الماضيين و تحاول ربط الاحداث لتحاول اكتشاف ما قد يحدث بعد ذلك و فهم ما يجري

فعلياً هي لا تريد الاقتناع بأنها تفكر لمحاولتها معرفة ما يفكر به باجي ..

' تصرفاته تثير حنقي حقا ، لكن ، لنفكر فيما قاله يوم تحدثنا عن ماضينا و يوم أمس و اليوم .. '

وضعت اصبعين على ذقنها و بدأت بالتفكير في كلامه بدقة و تركيز

' قال بأن تومان عزيزه عليه .. كما انها أُنشئت بسببه هو و كازوتورا ... و قال بأن تومان هي كنزه ...
بغض النظر عن غبي مثله لكن استخدامه لكلمه كهذه بهذه القيمة يدل على مدى على اهميتهم له فعلا .. "

' حسناً .. بالعوده ليوم أمس .. ترك باجي تومان في ذات اليوم الذي خرج فيه كازو من الاصلاحية ...
مهلا ! الم يقل بأنه يخشى انه سينوي شيء لمايكي ؟! يبدو ان الأمر علاقة به .. ثم .. ماذا قال بعدها ... ؟ '






' سأحمي الجميع '

-" سأحمي .. الجميع .. ؟ "







اتسعت عيناها مع حاجبيها المعقودان و يدها التي على فمها لتفكر اكثر ، يبدو بأنها لمست الشريط الاحمر لكل هذا لتردف بهمس

- " تومان .. الماضي .. نوايا كازوتورا .... حماية ... "

ارتخت ملامحها و ابعدت يدها عن فمها لتنظر بدهشة

- " ان كان كلامه معي صادقاً و استنتاجي صحيحاً ... فباجي لم يخن تومان !!! "

- "ولكن هناك شيء آخر اهم ، لما خرج باجي في ذات اليوم الذي انضم فيه فتى النظارات ؟ ... هناك خيط آخر مفقود ... لكن معلوماتي ضحلة بشأنه ، أيا كان من يكون يبدو بأنه الحصان الأسود خلف كل هذا و باجي يعلم تماما من يكون ..."

تنفست الصعداء مع ارجاع ظهرها و رأسها للخلف واضعه يدها على رأسها

' مايهمني الآن هو أنني اكتشفت أن نواياك صالحة .. ولكن مع ذلك لن اسامحك '

' مهلا نسيت شيئا هاما ! ألِغضب تاكيميتشي و لكمه لكيساكي علاقة بالامر ؟! ، اعني .. حسناً لم ارتح له منذ البداية لكن اندفاع تاكيميتشي ذلك .... هااه ...
اظنني .. سأنام فقط ..... '

𝐥𝐥 𝐌𝐢𝐝𝐝𝐥𝐞 𝐎𝐟 𝐓𝐡𝐞 𝐍𝐢𝐠𝐡𝐭 𝐥𝐥 [ 𝑩𝒂𝒋𝒊.𝑲𝒆𝒊𝒔𝒖𝒌𝒆 ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن