• phone call •
-" يا الهي تلك الصغيرة ، من كان يتوقع انها ستعاني هكذا .... و كيف حال اختها الان ؟؟"
-"كلاهما بخير ، لم ارد العودة للمنزل .. اردت البقاء معها و لكنها رفضت كي لا تقلقي علي .."
-" كيسكي لدي سؤال ... ، أين والديهما ؟ .."
-"......سأخبرك ، ولكن بشرط ، عديني انك لن تغيري نظرتك عنها و لن تخبرينها بأنك قد علمت .."
-"اعدك"
اخبرها باجي بالقصه كامله ، عن والدها و عن اخاها و هروبها من المنزل بمساعده امها
-" يا الهي انت تمزح صحيح ..؟ لما يفعل لها ذلك لما يعاملها هكذا هذا اللعين ؟!! والان هي تحمل ذنب ما اصاب اخاها على كاهلها و تتحمل مسؤولية اختها وحدها خوفاً من جنونه ؟؟؟!! و اللعنة على هذا ..."
بقي باجي صامتا فردة فعلها متوقعة ، ارتاح اكثر و تأكد انه الخيار الصائب لإخبارها بالموضوع حيث قد طلبت منه عدم تركها او التخلي عنها مطلقا و الا ستقتله هي بنفسها
-" هل ستذهب لها غدا ؟ "
-" اجل .. لا أستطيع تركها وحدها هكذا ، صحيح انها صلبةٌ و تَدّعي القوه بالفعل ولكنها ماتزال رقيقة ، و ما حدث الان كفيل لانهيارها ببطء ..."
-"... سأذهب لأُحضر بعض الطعام لهما انتظرني حتى انتهي منه"
وصل لها ليطرق الباب و تأذن له بالدخول ، وجد ذات القطة التي كانت تلعب معها في الحديقة تلعب مع انيا بينما ليا كانت ترتب الغرف
-" يبدو بانكم تتأقلمون سريعاً مع القطط ها ؟"-" نعم .. نحن نحبها كثيرا ! اتعلم ، كان لدينا قطة صغيرة و كانت لطيفةً جدا !!"
-"حقاً؟ كيف كان شكلها؟"
-" بيضاء مبقعه ببقع برتقاليه و سوداء .. كان شكلها مميزا !"
- "هيييه مذهل ، اتعلمين بان لدي قطه سوداء ؟"
-" حقا ؟!! لكننا لم نجدها عندما اتينا لزيارتكم "
-" كانت عند تشيفويو فهي قطتنا المشتركة ، تخرج من عنده إلي و تعود له فيما بعد "
تردف ليا و هي قادمه خلفه و تربت على ظهره
-"وما هو اسمها ؟"-" بيك جي- ... "
أنت تقرأ
𝐥𝐥 𝐌𝐢𝐝𝐝𝐥𝐞 𝐎𝐟 𝐓𝐡𝐞 𝐍𝐢𝐠𝐡𝐭 𝐥𝐥 [ 𝑩𝒂𝒋𝒊.𝑲𝒆𝒊𝒔𝒖𝒌𝒆 ]
Fanfiction" و لأنك اتيت في الوقت الذي كنت ارفض فيه الحب .. احببتكَ اكثر مما ينبغي .. " ولكن هل يا تُرى.. سيتمكن من .. انقاذها ؟..