• sarcastic gathering •
" في الواقع .. كلها سيئة ، لكن مهما حدث لا اسوأ من حادثة ريو .... "
" لم يكن لدي احد في حياتي عدا ريو و امي و هانما ..
آنذاك ، انيا لم تكن قد كبرت بعد و لم نحضر شيري بعد ..... "" و عند دخولي للمدرسه الاعدادية .... بدأت مشاكل في التنمر تتزايد اكثر أضعاف ما كنت اعيشه في الابتدائية ، لكن ريو كان بجانبي و يساندني دوما ...."
" لكن انتشر خبر وفاته بينهم .... تكاثرت الشائعات حول انني من قتله ... "
" انا لا استطيع انكار تلك شائعات بل ما يقال صحيح بالفعل ... انا السبب في هذا .... "
-" رغم انه بإمكانك الدفاع عن نفسك لم تفعلي لأنك تخشين المشاكل مع والدك "
-" تماما .... و مهما قلت و مهما فعلت و مهما اثبت لهم بأن الجميع هم المخطئون ، سيُلقى اللوم علي وحدي .... و من سيعاقب وحده انا .. لن يقف احد بظهري مساندا اياي ، لا احد بصفي ، لا احد معي "
"و لا احد سينقذني "
" الظهرُ الذي كان الجميع يلفظُ بأنه الاب
كان مكسورا منذ البداية ، كجدار صنع من زجاج
لحظة اتكتئي عليه سيكسر ليسقطني ارضا و يغرز فتات الزجاج بجسدي "" لذا اضطررت التحمل لسنوات حتى اخرج من تلك المدرسة .. و امي لاحظت بالفعل علامات الاكتئاب علي ، قلقت علي ولكنني كنت اظهر لها العكس كي لا تقلق ، و غير هذا كانت منشغلة بعملها و بالإهتمام بأنيا ، و عندها احضرنا شيري "
" لن اقول بأنه كان يفضل انيا .. لكنه كان يعاملها معامله افضل ، ربما كان لصغر سنها فقط ؟ ... "
" ولكن اراحني ذلك .. لا اريد لها ان تمر بما مررت و تشعر كما شعرت ... "
" و ريو ... ظننتُ انه مهتم به لكونه فتى و الاباء يكونون اقرب للأبناء الفتيان .... "
-" رغم ذلك اشعر ... بقطعة مفقودة في تلك الاحجية ..
لا ادري لكن .. ربما مجرد تفكير زائد و هلاوسي "" اما عن علاقتي مع الاخرين في الاعدادية ...
لن اقول بأنني لم احب شخصيتي الكتومة و المترددة و دائمه القلق قليلا .. كان هذا ناتجاً لما قاسيته فيما مضى .... اكتشفت ان ما طُبق في الصغر يستمر اثره حتى الكبر .... هذا ما اقلقني ...في ذلك الوقت كنت النسخه الأسوأ مني "" و رغم ذلك كنت اعامل الجميع بشكل ودي ... و ابذل جهدا في ان اتغير ولو قليلا للافضل ...حتى اكتشفت ان جميع من حولي ، كان فقط يستغلني لمصالحه ، ولم يحبني احد قط "
أنت تقرأ
𝐥𝐥 𝐌𝐢𝐝𝐝𝐥𝐞 𝐎𝐟 𝐓𝐡𝐞 𝐍𝐢𝐠𝐡𝐭 𝐥𝐥 [ 𝑩𝒂𝒋𝒊.𝑲𝒆𝒊𝒔𝒖𝒌𝒆 ]
Fanfiction" و لأنك اتيت في الوقت الذي كنت ارفض فيه الحب .. احببتكَ اكثر مما ينبغي .. " ولكن هل يا تُرى.. سيتمكن من .. انقاذها ؟..