___1___

2.2K 39 79
                                    








تجري بسرعة متجهة الى الجامعة لكي لا تتأخر على المحاضرة او كي لا يعاقبها ذلك المدعو يونجون ، سمعت صوتا يناديها أدارت وجهها و من غيرها التي تشاركها معاناتها او كما يسميانها لعنة آل تشوي .

" ييجي !! "
صرخت ذات القرة السوداء و هي تجري نحو صديقتها .

" هل تأخرت أيضا ؟ "
أردفت المدعوة ييجي بعد وصول صديقتها ريوجين اليها ، أومئت الصديقة لتردف بقلق :
" أظن انه من الأفضل العودة فالوغدان سيحرصان على اغتصابنا هذه المرة "

ضربت على رأسها بخفة ثم قالت بانزعاج :
" ان غبنا فالوغدان و الأستاذ سيحرصون على فصل رأسنا عن جسدنا لذلك اسرعي دون مماطلة "

أومئت ريوجين ثم أسرع الاثنان بالجري الى ان وصلا للجامعة ، توقف الاثنان يلهثان عند البوابة ، و يال حظهما المنحوس البوابة مغلقة بالفعل ، ضربت ريوجين كتف صديقتها بتذمر و هي تأنبها فقد ضاع جهدهما و لم يصلا بالوقت المحدد .

" أ رأيت ؟ أخبرتك أنه من الأفضل العودة "
نبست ريوجين معاتبة رفيقتها .

" لا زالت لدينا فرصة أخيرة "
قالت ييجي بثقة .

" مجددا ؟ "
اردفت ريوجين و هي تعلم مقصد ييجي .

توجهت الفتيات ِلسور الجامعة ، رمت كل من الفتيات حقائبهما من على الصور لتبدأ ييجي بالتسلق ، قفزت ييجي الى داخل الجامعة لتردف مخاطبة صديقتها :
" الوضع آمن يمكنك القفز "

قفزت ريوجين من السور لتتبع رفيقتها ، تسللا لداخل الجامعة ببطء الى ان وصلوا الى فصل المحاضرة و لحظهم العكر هذا ، الأستاذ المحاضر لهذا اليوم كان السيد جونغ و معروف عليه انه يكره التأخير كما انه صعب جدا ، تسللت الاثنتان للقسم سبقتها ريوجين لتجلس دون ان يلاحظها الاستاذ ، حاولت ييجي تتبعها لكن صوت الأستاذ حال دون حصول ذلك .

" آنسة هوانغ ، تأخرت مجددا ، ها ؟ "
اردف الأستاذ جونغ جاعلا منها تقف بعدما كانت منبطحة أرضا .

" آسفة "
نبست و هي تناظر الأرض .

" يمكنك الدخول بالساعة التالية ، انها المرة الخامسة التي تتأخرين بها هذا الأسبوع "
قال الأستاذ و هو يشير لها بالخروج .

" حاضر سيدي "
نبست بقلة حيلة .

شعرت ريوجين بالحزن من أجل صديقتها ، ارادت ان تتبعها لكن ييجي أشارت لها بالبقاء .

أنتَ هوسيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن