" توقف ؛ انه مؤلم "
صرخت ريوجين مخاطبة بومقيو الذي يعض على عنقها بكل هوس و تملك كعادته .استجمعت قواها ثم ضربتها بقوة لينتفض عنها ، نظر لها بغضب واضح و هي بادلته النظرات .
" اللعنة ! "
قالت بينما تمرر يدها على رقبتها المليئة بالكدمات و الذي كان بالنسبة له تصرفا مثيرا ، تابع النظر اليها و نحو ازرار قميصها المفتوحة ، لقد كانت تجعله .... يثور .ها هو بومقيو يتصبب عارقا بسبب انتصابه ، بينما هي لم تلاحظه الا عندما رفعت رأسها نحوه " ماذا بك ؟ هل انت بخير ؟ " نبست بقلق مقتربة منه لتفحصه .
هو كان يعلم أنه لو بقي بجانبها بهذه الحالة فسوف يحدث شيئ سيئ لها ، لذلك حاول ابعاد نظره ، لكنها اكملت تفحصفه ، و لسوء حظها وقعت عيناه على نصف صدرها الظاهر .
ثواني و لم تشعر بنفسها كيف اعتلاها على السرير مجددا ، لكن هذه المرة كان عنيفا اكثر ، يبدو هائجا بينما العرق يتصبب من جبينه ، شعرت بشفاهه تلعق رقبتها مجددا و هي لا تستطيع التحرك كونه متمركزا على رجليها و مثبتا كلتا يديها .
كل ما استطاعت فعله كان الأنين و اغماض عينيها لعله يتراجع ، حاولت دفعه عنها لكنه بالمقابل قضم رقبتها لتوقف مقاومتها تلك .
نزل بلسانه من رقبتها متوجها نحو صدرها التي تغطيه حمالة الصدر ، بدأ في تقبيل الجزء الظاهر بينما تتمنى ألا يكمل فعلته .
لكنه حطم احلامها حين ادخل يده تحت ظهرها محاولا فك حمالة الصدر .
بدأت تتخبط بمكانها لعله يتوقف لكنه لم يأبه بتصرفها ، نظرت له بقلة حيلة ثم قالت " ما خطبك ؟ "
وجه نظره لها ثم اقترب من اذنها ليهمس بطريقة مثيرة جعلتها تعض على شفاهها " خلصيني ، ريو "
" هل انت ... منتصب ؟ "
نبست بقليل من الصدمة لكنها لم تجد اي جواب السكوت علامة الرضا ، صمتت لبعض الوقت بينما هو لا زال يقبل جسدها .اضافت قائلة بعد تفكير طويل " سأفعل ... سأخلصك " انهت كلامها بتوتر و الحُمرة تزين وجنتاها .
وجه نظره لها بتوتر وصدمة هو الآخر ، ثم استلقى بجانبها .
اخذ يدها الناعمة ، ثم حشرها في سرواله بحيث تدلك عضوه الذكري ، اقتربا من بعضهما اكثر فاكثر .
اصبحت جبهته على خاصتها نفسه الساخن يختلط بها ، تسمع انينه المستمتع بلمساتها و قد احبت ذلك .
أنت تقرأ
أنتَ هوسي
Romanceعندما يكون الهوس هو طريقة التعبير عن المشاعر التي تنتابك اتجاه الجنس الآخر هذا ما يحدث مع ال تشوي و خاصة يونجون المهووس ب ييجي التي تظنه يستغلها فقط لأجل جسدها ، رغم انه يهددها و يتملكها لكنه مغرم بها بجنون ، و طريقته الوحيدة للتقرب منها هي تهديدها...