___4___

435 26 94
                                    

يطرق ذلك الباب الخشبي لمنزل عادي ، فُتِح الباب ليجد امرأة في العقد الخامس من عمرها ترتدي ملابس منزلية و من ملامحها يبدوا عليها القسوة .

" ما الذي تريده ؟ "
نبست تلك السيدة بنبرة فظة .

نظرت له بتمعن ثم اضافت بقليل من الصدمة :
" مهلا انت حقا تشبه تلك العاهرة الصغيرة "

تحمحم الشاب ثم اعطاها بطاقته و نبس بطريقة جدية : " أنا هوانغ هيونجين وريث سلسلة فنادق هوانغ , انا ابحث عن هوانغ ييجي "

تحولت ملامح السيدة الى غاضبة لتقول :
" لا تخبرني انك ابن هوانغ "

أومئ لها هيونجين ببرود ثم نبس بنفس النبرة : " انا ابحث عن توأمي لقد توصلت بأنها كانت تسكن هنا "

أقفلت المرأة الباب بقوة ثم همست :
" مستحيل ان اترك ابنة الأفعى تلك أن تعيش حياة أفضل من عزيزتي جويو "

تركت المرأة هيونجين في حالة صدمة مما تعرض له للتو ، لكن سرعان ما نسي ذلك فور سماعه لصوت يناديه .
" يا سيد ... هل تبحث عن ييجي ؟ "
تمتمت ذات الخصلات الوردية و هي تقترب ببطء .

أومأ لها ثم أمسكت يده و هي تردف :
" يجب ان نذهب من هنا أولا "

أومأ لها مجددا و هي جذبته من يده و أخذته معها .

__________

دخلت هي و صديقتها الى ذلك المنزل و هما مبتلتان فقد كان الجو ممطرا و هما مرا على بالمكتبة و تأخرا هناك ، و بعدها ذهبا لاقتناء بعض الأشياء الخاصة بالفتيات .

توجهت ييجي الى غرفة يونجون ، طرقت الباب ليفتح لها ذلك الوسيم و هو يرتدي سروالا فقط مبرزا عضلات بطنه السداسية ، ابتسمت بتخدر و هي تناظر جسده ذاك كانت ستلمس عضلاته لولا صوت صديقتها من غرفة المعيشة الذي أخرجها من محاولاتها تلك .

" ييجي ! "

فور نطق ريوجين لتلك الكلمات جذب يونجون معشوقته للداخل و اقفل الباب بقوة لدرجة ان الصوت وصل ل ريوجين و هي قد فهمت ما يحدث بالفعل ، لذلك توجهت تتصنت عليهما غير ملاحظة للذي يراقبها هو الآخر بعد ان خرج لتوه من المطبخ .

رماها على السرير بقوة ثم اعتلاها بعنف ، نظرت له بطريقة غير مفهومة بينما هو امسك يديها بقوة مانعا إياها من المقاومة .

حاولت تحريك رجليها لكن خاصتيه كانا متمركزين عليهما مانعا اياها من تحريكهما ، اردفت بغضب : " ما الذي تفعله بحق السماء ؟ "

أنتَ هوسيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن