استيقظت علي صوت المنبه وكانت الساعه السابعه نهضت وهيا تتسائل لماذا ليست بغرفتها فركت عينيها كالاطفال وهيا تتجه للمطبخ فتحت عيناها بكسل لترى شابا جزئه العلوي عاريا ملفوف بشاشا ابيض لتتسع عينيها و تصرخ من انت بحق الجحيم وماذا تفعل بمنزلي ولماذا حالتك هكذا وكيف دخلت.. ليتحدث ببرود انتي من جلبني الي هنا هل تحاولين التمثيل ام انتي مصدومه من اثارتي.. بغضب من تظن نفسك لتتحدث هكذا معي ايها الوغد البغيظ انت بالكاد تستطيع الوقوف علي قدميك وتتحدث عن الاثاره صمتت بعض الوقت القصير لتقول احم لقد تذكرت انا من ساعدك تلك الليله اعاني من مشاكل بالذاكره قليلا شعرت بالاحراج لتحاول تغير موقفها ماذا تفعل بالمطبخ.. اردت شرب الماء.. كان عليك اخباري وكنت جلبت لك بعض الماء.. ليضحك كنتي ماذا لقد استيقظت ثلاثه مرات علي صوتا مزعجا ياتي من غرفتك في الصباح الباكر ولم استطع النوم وشعرت بالعطش وانتي كنتي تستيقظي لتغلقي الصوت ثم تنامي مره اخرى لم اكمل نومي بسببك.. اسفه ولكن لماذا تتحدث هكذا هذا منزلي اذا نسيت لذا افعل ما اشاء.. اذا لا تعرضي مساعدتك المتاخره.. مساعدتي متاخره من انقذك امس انت احمق ناكرا للجميل.. حسنا اجابها ببرود وهو يبدو عليه الارهاق والتعب لتتحدث بهدوء.. يمكنك اخذ قسطا من الراحه ونم جيدا وعليك ان لا تجهد جسدك كثيرا وان احتجت شيئا انا هنا لقد استيقظت نظر لها مطولا حسنا بدء يغادر المطبخ ليستريح لانه بالفعل يشعر بالم شديد بجسده يمكنني مساعدتك اذا اردت.. بماذا اجابها وهو يلتفت ينظر لها.. لدخولك الغرفه؟. هل تحاولين استغلالي ام انكي لا تستطعين مقاومتي.. ماذا انت حقا حقير فقط اردت المساعده افعل ما تشاء حقير تركته ودخلت المطبخ لتفعل شيئا لتشربه وتفكر ماذا تحضر من طعام الجانب الاخر ابتسم علي طريقه حديثها ودخل الغرفه ليستريح وهو يتذكر ليلته تلك خرجت من المطبخ وهي تمسك هاتفها بيد وباليد الاخرى كوب الشاي الخاص بها عدى بعض الوقت لتضع مجها علي طاوله وتتصل بجون دقائق ليجيب انت لماذا لا تجيب سريعا.. لاانني طبيب مثلا ولدي حالات كثيره تعتمد علي.. حسنا انا لا اعرف ماذا اعد من طعام.. بستياء هل هذا سبب اتصالك عن عدم معرفتك لماذا ستاكلي حقا.. انتظر لا هذا ليس ما قصدت اقصد لا اعرف ماذا اعد من طعام لذلك الشاب في وضعا كهذا.. ليتنهد افعلي بعض العصيده الساخنه انها مفيده له الان.. حسنا وكيف تعد اتاها الصمت القاسي لتقول مسرعه اسفه اسفه ساغلق الان وداعا.. هل تمازحني اتسالني عن وصفه العصيده انها بالفعل مجنونه كانت هيا تبحث عن طريقه جيده لتعد له العصيده وما ان انتهت واخيرا لتتذوقها امم ليست سيئه اتجهت لغرفته هل اصبحت غرفته توقفي ليس وقت هذا الان تنهدت وهي تطرق الباب هل يمكنني الدخول لا رد حسنا سادخل ودخلت لتضع العصيده بالقرب منه مازال نائما اقتربت منه تحاول افاقته استيقظ لقد اعدت لك بعض الطعام الجيد انت لم تاكل منذ امس استيقظ حاولت ايقاظه اكثر من مره لتقول بملل هل انهض وام احاول مره اخرى استقامت مغادره لتسمعه يقول انتي مزعجه..بضيق جلبت لك الطعام انت لم تاكل شيئا منذ امس وكادت ان تغادرانتظري لا استطيع تحريك يدي.. يمكنك طلب مساعدتي.. ان اطلب هذا منكي الان.. لا ليس هكذا.. كيف اذا.. هكذا هل يمكنكي مساعدتي علي تناول الطعام انا لا استطيع وشكرا لكي.. نظر لها مطولا حسنا ساغادر.. توقفي حسنا ساقول اخذ نفسا يحاول السيطره علي اعصابه هل يمكنكي مساعدتي علي تناول الطعام فانا لا استطيع وشكرا لكي ابتسمت لا لينظر لها بصدمه لتضحك حسنا حسنا انا امزح انظر لتعابير وجهك انت مضحك اخذت الطعام واقتربت منه وهي تحاول مساعدته ليجلس بشكل افضل وبدات باطعامه هل الطعام جيد.. لاباس به.. اذا لم يعجبك يمكنني فعل شيئا اخر لك.. مثل ماذا.. حسنا لا اعرف اممم انتظر اخرجت هاتفها وهي علي وشك الاتصال بجون.. ماذا تفعلين.. اتصل بجون انا لا اعرف طعاما صحيا في وضعك الحالي.. توقفي لقد لقولت بانه لاباس به ولم اقل بانني لن ااكل.. حسنا مر الوقت ساتصل بجون لياتي لمساعدتك.. يساعدني بماذا هل تحاولين الاتصال به علي حسابي.. ماذا تقصد ليس هناك شيئا بيني وبينه قصدت فقط ان يساعدك علي تغير جرحك اخبرني بانه مره باليوم علي الاقل وانا لا افهم بهذه الامور.. لم اسالكي اذا كان هناك شيئا بينه وبينك وانا استطيع فعلها بنفسي لذا اذا اردتي الاتصال به لا تجلبي سيرتي.. لماذا غضبت هكذا لا افهم فقط اردت مساعدتك بشكل صحيح.. لم يهتم لها وحاول ان يزيل الشاش والاهتمام بالجروح هل تساعده ام تخرج تسالت كثيرا لكنها قررت كيف يمكنني مساعدتك اقتربت منه لينظر لها اجلبي تلك الحقيبه واخرجي منها قطنا وشاشا جديدا واستخدمي هذا المعقم وبدات تساعده علي تنظيف جرحه اللعنه انا اشعر بالاحراج الشديد لماذا عرضت مساعدتي انا غبيه ثم تاملت تلك الخرز التي ببطنه ياترى من فعل هكذا بك ولماذا لم تشعر بنفسها وهي تتحسس مكان خرزه هل اعجبكي لتلك الدرجه لدرجه انكي لا تسطتعين منع نفسك من لمسي..توقف انا لم اقصد فقط تسالت من فعل هذا بك ولماذا ودون ان اشعر تصرفت هكذا اسفه نظر لها بصمت ولم يتحدث انتهت من تعقيم جرحه لتغادر اذا احتجت لشيء انا بالخارج خذ قسطا من الراحه خرجت لتجلس تشاهد التلفاز حتي بعض الوقت انها الساعه الواحده ظهرا بالفعل ذهبت للمطبخ لتعد شيئا لذيذا لهما لحظه لماذا افكر به مره اخرى تسالت بضيق لنفسها حسنا توقفي عن هذا واذهبي للخارج لجلب ما ينقصكي دخلت غرفتها لتغير ملابسها وهيا عباره عن بنطال ليس ضيق او واسعا باللون الرمادي و تيشرت بنص كم ويتناسق علي جسدها العلوي باللون الازرق وفوقهم معطف باللون الاسود ثم ذهبت لغرفته انا ساذهب لبعض الوقت هناك اشياء علي شراؤها هل تريدني ان اجلب لك شيء.. لا نظرت له هل هذا كل شيء انه قليل الكلام وبارد جدا حسنا اجابته وخرجت لتجلب ما تحتاج داخل المتجر اعتقد بانني ساحتاج هذه ساجلب منها البعض ومر بعض الوقت وهيا ترجع الي المنزل محمله بالاغراض ودخلت لتضع الاغراض علي الطاوله انا اشعر بالعطش الشديد دخلت المطبخ وفي هذا الوقت نهض هوا من علي الفراش باحثا عنها لقد مل من النوم هكذا خرج ليرى تلك الاكياس ياترى ماذا اشترت بدء بالبحث هناك مكينه حلاقه رجاليه وهناك شامبوه ومزيل عرق وكيسا اخر به بعض المكرونات والارز والخضراوات والفاكها ايضا وكيسا اخر به ماهذا اخرج شيئا يشبه العلبه لونها وردي صغيره وخفيفه ما ان اخرجها ليرميها باحراج لتسمع الصوت وتغلق الزجاجه وتضعها بالثلاجه مره اخرى ماذا هناك خرجت لتراه استيقظت كان عليك البقاء بالداخل انت تحتاج الي الراحه وبدون بذل مجهود حاول تغير تفكيره لقد مللت بالداخل لذا اتيت هنا قليلا.. حسنا جلبت لك مكينه حلاقه لازاله دقنك ومزيل عرق اذا احتجته ونظرت له باحراج لماذا تلك بالخارج لقد تركتها مع باقي الاغراض لتركض و لا شيء اخر واخذت اشيائها ودخلت غرفتها مسرعه اللعنه هل راها هل علم ما هي يالغبائي لم يكن علي تركها بالخارج هكذا كانت تشعر بالاحراج للغايه غيرت ملابسها الي اخرى مريحه بنطال باللون الاسود وبلوزه باللون الابيض بنص كم خرجت تحاول تجنبه وهو لا يلومها اخذت بقية الاكياس وتضع ما يحتاجه الحمام و ما يحتاجه المطبخ وعندما انتهت ماذا تريد ان تاكل سالته دون الظهور امامه اي شيء ليست مشكله.. حسنا بدات بتجهيز بعض المعكرونه الذيذه وقبل الانتهاء من تحضيرها هل تريد ان تشرب معها شيئا تحاول تجنبه قدر ما تستطيع هل يمكن ان تفعلي بجانبها بعض القهوه.. كيف انا لا اعرف طريقه تحضيرها هل يمكنك شرب النسكافيه بدلا منها.. حسنا لا يهم بدات بتحضير ما سوف يشربون لحظات هل يمكنني مساعدتك نظرت له بفزع اللعنه لماذا جئت فجاءه هكذا لتتنهد شكرا لك ليقول اذا كنتي خجله من ما حدث فانا لم ارى شيئا اذا كان هذا سبب تجنبك لي لتشعر بالاختناق ليجلب لها بعض الماء هل انتي بخير.. نعم لم يكن عليك ذكر هذا الموضوع بذلك الشكل.. انا اسف.. انتهيت من الشراب خذه للخارج مع الاطباق نظر لها هيا بالكاد تحاول اخفاء احراجها هل تعمد ان يخجلها مره اخرى ليرى وجهها بتعبيراته تلك تسائل نفسه توقف انه مجرد سوء فهم فقط ولا شيء اخر رتب الطاوله لتاتي بالمعكرونه ويبدا بتناول الطعام يمكنني مساعدتك بحملهم.. لا شكرا عليك فقط ان تستريح قالت ذلك بوجه خجل ودخلت المطبخ تغسل الاطباق وتنظف المطبخ ليدخل غرفته وينام وهو يفكر بما حدث ليحمر وجهه عندما تذكر ليقول ضاحكا تعبيرها كان حقا مضحكا لا اعلم كيف تحملت امساك نفسي امامها اما هيا دخلت غرفتها بعد انتهائها اللعنه كلما تذكرت اشتعل خجلا كيف راها مجرد التفكير بالامر يقتلني انه شيئا طبيعيا ولكنه مخجل ايضا فهو ليس له الحق في رؤية اشيائي حاولت عدم التفكير بالامر والنوم وهو ايضا لينتهي اليوم علي تلك المواقف المحرجه معلنا وصول يوما جديدا.
يتبع...
أنت تقرأ
𝚂𝚎𝚊𝚛𝚌𝚑 𝚃𝚛𝚒𝚙 𝙰𝚋𝚘𝚞𝚝 𝚈𝚘𝚞 || رحلة البحث عنكِ
Misterio / Suspenso←بقلمي/شذى اشرف→ كان لا يعرف عن قلبه شئ سوا انه يبقيه على قيد الحياه حتى جائته من حيث لا يعلم... كانت لا تعلم شئ عن قدرتها التي حولته تحويلا كُلي الى شخصاََ آخر . نعلم ان للحرب نيران .. ولكن هناك نيران الحب ايضا. وكانت هي السبب في اشعال هذه النيران...