FOUR

270 36 52
                                    

" سَيِّدِي المُدِير، أُرِيد أَن أستَلِمَ مَلَفِّي وأخرُج مِن المَدرَسَة. "
قالت رَينِينْغ بِحُزن.

تَفَهَّم المُدِير عِندَمَا أخبَرَته أَنَّهَا وَجَدَت ثَانَويَّة أَفضَل.

وكَان عِندَمَا كَاد المُدِير أن يُعطِيهَا المَلَف الخَاص بِهَا... إِقتَحِم بُومقِيُو المَكتَب دُون حَتَّى طَرق البَاب.

" سَيِّدِي المُدِير!! "
قَال بُومقِيُو بِشَكلٍ مُبَعثَر.
" مَاذَا دَهَاكَ تَقتَحِم المَكتَب هَكَذَا وكأنَّهَا نِهَايَة العالم؟! تَفَضَّل أُخرُج وأقفِل البَاب ثم إطرُقهُ وعِندَمَا أسمَح لَك بِالدُّخُول إدخُل. "
قَال المُدِير لِيَنفُخ بُومقِيُو وَجنَتَاهُ ثُم يُغلِقُ البَاب ويَطرُقُه مِن الخَارِج.

" هَل يُمكِنُنِي الدُّخُول؟ "
سَأل مِن الخَارِج بَينَمَا رِينِينْغ تَبتَسِم على ذَلِكَ المَوقِف المُضحِك.

" تَفَضَّل. "

" سَيِّدِي المُدِير!! "
دَخَل بُومقِيُو بِنفس الشَّكل المُبَعثَر لِيَضحَك المُدِير ورِينِينْغ عَلى مَظهَرِه اللَّطِيف.

" يَا رَبِّي إمنَحنِي الصَّبر! مَا بِكَ إذًّا؟ "
قَال المُدِير وَسطَ ضَحِكَاتِه.

" أَرجُوكَ لَا تُعطِي رِينِينْغ مَلَفَّهَا! لَا تَدَعهَا تَرحَل! "
قَال بُومقِيُو يُمَثِّل البُكَاء.
" لِمَ بُومقِيُو؟ "
سَأل المُدِير ورِينِينْغ تَقِف فَقَط مُندَهِشَة.

" فَقَط لَا أُرِيدُ مِنهَا الرَّحِيل، هِيَ زَمِيلَتِي في الفَصل، وهِيَ مُتَفَوِّقَة وتُسَاعِدُنِي بِقِيَام فُرُوضِي، رِينِينْغ أرجُوكِ. "
قَال بُومقِيُو مُمسِكًا يَدَاهَا لِيَخفِق قَلبَهَا بِسُرعَة.

" أَنَا.. "
قَالَت بِشُرُودٍ لِيَنظُر لَهَا بُومقِيُو بِعُيُون القِطَط.
" حَسَنًا لَن أغَادِر. "
قالت رَينِينْغ بِإبتِسَامَة لِيَقفِز بُومقِيُو مِن شِدَّة سَعَادَتِه.

" رِينِي لَن تَرحَل مِن المَدرَسَة رِينِي سَتَبقَى مَعي! "
قَال بَينَما قَد أصَابَهُ فَرطُ حَرَكَة مِن فَرطِ سَعَادَتِه ثُم خَرَج مِن المَكتَب بَينَما يُرَدِّد تِلكَ الكَلِمَات.

" رِينِي؟ "

غَير سَعِيد || تِشُوي بُومقِيُو.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن