" مَاذَا تَعنِي؟ "
قَالَت رِينِينغ بِتَعَّجُب." أنَا أعلَمُ أَنَّكِ تُحِبُّينِي. "
قَال بُومقِيُو بِإبتِسَامَة تَشَكَّلت عِندِمَا رَأى خَدَّيهَا المُتَوَرِّدَتَين.
" مَا قَولُكِ إِن قُلتُ لَكِ.. إنَّنِي أُحِبُّكِ؟ "
قَال بُومقِيُو بِإبتِسَامَة وَاسِعَة؛ لِتَضحَك بِدَورِهَا.إقتَرَبَ بُومقِيُو طَابِعًا قُبلَة عَمِيقَة عَلى شَفَتَيهَا، مُتَلَذِّذًا بِهِمَا كَأنَّهُما وَجبَتُهُ المُفَضَّلَة.
إبتَعَد لِيَرَى إِبتِسَامَة سَوفَ تَشُق وَجه الأًخرَى.
" أحِبُّكِ. "
نَبَس بُومقِيُو بِصَوتٍ دَافِئ.
" وأنَا أيضًا. "
قَالَت رِينِينغ بِإبتِسَامَة كَبِيرَة.هَذَا فَقَط كَالسِّحر، فَبَعدَ ذَلِكَ الحُبُّ الصَّامِت، هَاهِيَ بِدَايَة جَدِيدَة، بَعدَ أن كَانَت تَعتَقِد رِينِينغ أن الحُب كِذبَة، أتَى لَهَا فَتَى النَّجم خَاصَّتِهَا لِيُغَيِّر تِلكَ الفِكرَة، أَذَاب الصَّقِيع فِي قَلبِها، وأصبَح دِفءَهَا ومُلَوِّنهَا، مِثلَ الهَاكِر، إختَرَقَ قَلبَهَا وإمتَلَكَهُ؛ لِيَنبِضَ ذَلِكَ القَلبُ بِإسمِه إلى الأَبَد. مِثل كَارتُونِهَا المُفَضَّل لَا تُرِيد أن تَرَى غَيرَه. هُو يُحِبُّهَا كـ المُختَل، وعَلى مَا أعتَقِد هِيَ أَيضًا.
هُنَا تَنتَهِي قِصَّتُنَا لِتَبدَأ قِصَّة جَدِيدَة.. مَع بُومقِيُو ورِينِينغ.
" هَل يُمكِن لِأحَد أن يُحِب أحَد حَد الجُنُون؟ "
" نَعَم ولِمَ لَا؟ "
" إذًا أنَا أُحِبُّكِ حَد الجُنُون، رِينَا خَاصَّتِي. "
" وأنَا أيضًا أُحِبُّكَ بِجُنُونٍ، بُومِي خَاصَّتِي. "نَبَسَا ثم أطبَق شَفتَيهِ عَلى خَاصَّتِهَا.
" أخِيرًا لَم أَعُد غَيرَ سَعِيد، أصبحتُ أسعَدَ إِنسَانٍ فِي العَالَم بِأسرِه. "
__
غَيرُ سَعِيد | Unhappy
تَمَّتْ ✔
أنت تقرأ
غَير سَعِيد || تِشُوي بُومقِيُو.
Romance" بُومقِيُو أنتَ لستَ سعيدًا! " قالت. -تِشُوي بُومقِيُو. -لِيم رِينِينْغ. بَدَأت: ٢٠ إِبرِيل ٢٠٢٢.