Part - 3

4.4K 99 11
                                    



ساعه 10 الصبح كانت راجعه العنود وريم و دراين من المدرسه كل وحده دخلت بيتها .
العنود : ماما وينك ؟
ام العنود : هنا في الصالة تعالي .
العنود راحت ل امها وسلمت عليها وانسدحت في حظن امها : اخخ يمه تعب مرهه
ام العنود : هانت يا بنيتي كلها كم يوم و تتخرجين كيف اختبارك ؟
العنود : سهل مره ، ( وبدت تقولها كيف كان اختبارها )
بعد نص ساعه دخل خالد
خالد : يمهه وينك ؟
ام العنود : هنا تعالل في الصالة .
خالد سمع صوت امه وراح لها وسلم عليها وانسدح بحظنها من الجهه الثانيه ابتسم : بنام بحضنك يمه .
ام العنود : احلى من ينام عندي .
العنود ضحكت : افا يا حلوة اللبن وانا مو بنتك الوحيدة حتى انا بنام بحضنك مارح تمدحيني .
ام العنود ضحكت : انتي الملح وقبله ( مدح ايام زمان )  انتي في قلبي بس هو بيتزوج و بيروح من عندي معد اشوفه غير بحظن زوجته انتي بنيتي مارح ازوجك بخليك عندي .
العنود ابتسمت : اذا كذا تم يارب يتزوج بسرعه عشان بس انا انسدح بحضنك .
الكل هههههههههههههههههههههههههه.
ام العنود : كيف الجامعه يا خالد ؟
خالد : الحمدلله زينه واليوم إجازتنا بدت ، اي يمه اليوم واحنا رايحين صدمنا واحد وتضارب معانا وصفق سعود ونزل منه دم .
هنا العنود حست الدنيا تدور فيها وفتحت اذنها زين لما سمعت اسم سعود : وش صار وش صار فيه .
خالد ضحك ورفع راسه : ايه ما همك غير سعود و اخوك بطقاق مافيه الا عافيه ، و اص خليني اكمل المهم يمه جت الشرطه وطلع هو غلطان و سحبوه الشرطه للقسم واحنا ودينا سعود للمستشفى يضمدون جرحة و تغيبنا عن المحاظره الاولى والثانيه و ما لحقنا غير الثالثه وكلمنا الدكتور و علمناه ما يحسبها غياب لن عندنا عذر  و وافق .
عنود كل ما سمعت اسم سعود تفتح اذنها اكثر و اكثر بسرعه نطت لما خلص كلامه خالد : يمه بروح عند ريم اذاكر .
ام العنود ضحكت : تذاكرين ولا تشوفين اذا هو بخير وبعدين مو توك تقولين تعبانه .
خالد ضحك : اجلسي سعود اصلا ماهو فيه .
العنود حاولت تضيع الموضوع : اصلا من قال اني رايحه عشانه وانا بروح اذاكر مع ريم و عشان تعرفون اني اتعب وانا اذاكر ، راحت تمشي بس رجعت : امم خالد وينه راح ( تقصد سعود بسؤالها )
ضحك خالد : ايه مو عساس تذاكرين وش دخلك وين راح .
العنود انقهرت انه يضحك : وجع حيوان وينه صدق سعود ، هنا العنود عرفت انها فضحكت نفسها وضحكت .
الكل  هههههههههههههههههههههههههه
خالد : راح مع ابوه الشرقيه ويلا اذلفي ذاكري خن ارتاح ما صدقت ‏تجي اجازتي .
العنود : على تبن بروح انام ، وراحت وتركتهم يضحكون وهي ماسكه الضحكه وصلت غرفتها وجلست تضحك بدلت ثيابها و توضت و صلت الظهر وطلعت تغدت مع اهلها ورجعت غرفتها نامت لها شوي .

في قصر ظافر
صحيت ريم بعد ما اخذت لها نومه عميقه شافت جوالها جمبها فتحته تشوف الساعه وانصدمت انه ساعه 5:30 باقي شوي و ياذن المغرب وشافت اكثر اتصالات من العنود و دراين وتذكرت انه اليوم يذاكرون عند دراين والمفروض بعد صلاة العصر يتجمعون بسرعه نطت لبست عبايتها اخذت كتابها و جوالها و ايبادها لنه فيه ملخصات وجرت وهي تدق على العنود : الو بنت راحت علي نومه جايتكم الحين
العنود وهي تضحك : 15 دقيقه مانك عندي تفاهمت معك ( العنود مغيره وقت جوال ريم عشان ريم دايم تنام وتسحب عليهم ولا هو باقي ما اذن العصر ولا المغرب ) .
ريم طلعت من بيتهم وهي تشوف عاد في شمس ولا فيه غروب بس ما اهتمت وكملت جري وصلت للعماره وهي رايحه لبيت دارين صقعت ب احد وطاح ايبادها نزلت تاخذ ايبادها بسرعه وما شافت من قالت اسفه وكملت طريقها .
خالد كان منبهر من جمال ريم ويضحك على شكلها وهو مفقع نوم وكيف تجري : معليه بس مره ثانيه انتبهي محد يلحقك .
وصلت البيت ريم وهي صعب تتنفس : ها جيت قبل الوقت .
دراين وهي مبتسمه : ايه كان باقي ثلاث دقايق الحمدلله انك سريعه
ريم : اص بس جيبي لي مويه خن اشرب واصلي العصر . 
دراين و العنود ضحكو دراين راحت تجيب مويه و العنود باقي تضحك : يا الخبله هاتي جوالك اعدل الوقت غيرت الوقت عشان لا تتاخرين .
ريم استوعبت كلام العنود بعد فهاوه وقامت تجري تصفق العنود وجت دراين من المطبخ وهي تضحك طالعت فيها ريم رفعت يدها فوق دراين : مالي دخل هاذي العنود الي سوت كل شيء انا برا الموضوع ، جلسو يسولفون لين اذن العصر صلو وجلسو يذاكرون ( كان عليهم كيمياء اصعب ماده ) .

روايتي الاولى ( وينها ياسعود قلت بالقلب ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن