وينها ياسعود قلت بالقلب
عائلة البطلة
ابو العنود : محمد متوفي من ثلاث سنين
ام العنود : بخيته عمرها 54 وحيدة امها و أبوها قلبها مافيه اطيب منه حنونه ، عندها مطلق و فيصل و خالد و العنود
مطلق : الكبير عمره 32 سنه و عسكري متزوج قاسي القلب بس طيب مع العنود ولا يرضى احد يزعلها عنده بنت و ولد والبنت الثانيه جايه قريب وعايش بالدمام .
زوجت مطلق : هيفاء عمرها 29 سنه يتميه الام والاب طيبه والكل يحبها حامل بطفلها ثالث بشهر ثاني .
البنت كبيره : نوره عمرها 13 سنه تدرس ثاني متوسط قاسيه القلب زي ابوها بس تحب عمتها ومتعلقه فيها مره .
الولد الوسطاني : محمد سمي جده عمره 10 سنوات رابع ابتدائي جدته تحبه مرهه لنه سمي زوجها حتى هو يحب جدته و عمته .فيصل : عمره 27 سنه يشتغل في البنك متزوج وقريب رح يجي له طفل يعز اخوانه و امه و اخته مرهه .
زوجت فيصل : مرام عمرها 26 سنه حامل بشهرها الاول عندها اخوان بس برضاعه ولا هي ماعندها اخوان لنها يتيمه الاب توفى ابوها وهي عمرها ثلاث سنوات وامها ما وافقت تتزوج بس رضعت عيال خواتها .خالد : جامعي عمره 22 سنه قريب من العنود ودايم اسرارهم مع بعض .
العنود : بطلتنا الحلوه عمرها 19 سنه هي اصغر من سعود بسنتين تحب سعود و تحب اخته ريم وتعتبرها زي اختها
عم العنود : فهد عمره 56 متزوج عن حب ب وحده جداويه عنده دارين و يزيد يحب زوجته وعياله ولا يفرق بين عيال اخوه وعياله .
زوجت فهد : ترف عمرها 53 سنه حتى هي ما تفرق بين عيالها و عيال محمد.
ولد فهد : يزيد عمره نفس عمر خالد 22 سنه يحب عيال عمه مره ويكره اذا راحو جده بس يروح عشان جده وجدته لنه يحبهم .
بنت فهد : دارين عمرها نفس عمر العنود 19 سنه وتحب العنود وريم ( تقدرون تقولون انهم الشله الثلاثيه ) .عائلة العنود يعيشون في الديره و على قد حالهم قبل لا يتوفى محمد اتفق هو اخوه يبنون لهم عماره عشان يسكنون فيهم كلهم لنهم يحبون بعض وكلهم ما يبغون يتفرقون وبالفعل بنو عماره العماره كانت كبيره لن اخذو قرض و كانو هم مجمعين من قبل هو اربع ادوار الدور الاول ل مطلق وفيصل الدور الثاني ل يزيد و خالد والدور الثالث ل محمد و عائلته والدور الاخير ل فهد وعائلته طبعا لكل واحد شقه ونصيب من العماره وباقي التفاصيل بالقصه .
———————————————————————
عائلة البطل سعود
ابو سعود : ظافر عمره 60 اكبر اخوانه عنده اخ و اخت و ابوه متوفي من عشرين سنه وامه ريم عايشه معه متزوج وعنده سعود و ريم و ريناد يحب عيال صديقه محمد .
ام سعود : لطيفه عمرها 54 اكبر خواتها عندها اختها ريناد وتغريد و ابوها و امها عايشين وتعز عيال محمد .
سعود : هو بطلنا الجميل عمره 22 سنه زي يزيد وخالد وسمي جده سعود يحب العنود من الصغر .
ريم : وسطانيه عمرها 19 سنه زي دارين و العنود ( الشله الثلاثيه ) تحب عيال محمد مره ومنهم واحد تحبه 🥲.
ريناد : سميه خالتها عمرها 17 سنه تكره دراين و العنود وحاقده عليهم بختصار هي 🐍🐍عم سعود : قاسم هاذا الصغير عمره 25 سنه شخصيته مرح و فلاوي ويحب عيال خوانه و عيال محمد خاطب بنت خالته وقريب يتزوج
عمت سعود : فايقه عمرها 58 سنه متطلقه عندها ولد تكره محمد و عياله و اخو محمد وعياله وتبغى ريم ل ولدها بس تنتظرها تتخرج عشان تخطبها ولا هي تكره ريم لانها وقحه معاها بس عشان ولدها الخكري .
ولدها : فايز عمره 23 سنه راعي بنات وراسب وكل سنه يعيد السنه الين طفشو منه و نجحوه من عندهم المدرسه المفروض يكون ثاني جامعه بس عاد ثالث ثنوي مرتين ابوه تبرا منه لانه نزل راسه للارض .عائلة سعود غنيه عندهم قصر بالشرقيه و عندهم قصر بالديره الي يعيش بالقصر ظافر واهله و فايقه و ولدها و قاسم و امهم ريم عايشين بالديره ظافر و قاسم ماسكين شركة ابوهم في الشرقيه و عشان كذا يروحون و يجون من الشرقيه ل الديره .
———————————————————————
ريناد خالة سعود : عمرها 36 سنه مطلقه وعايشه مع امها و ابوها شخصيه ريناد نفس شخصيه بنت اختها ريناد بختصار هي 🐍🐍 وتبغى سعود لبنتها ميار
بنتها ميار : 18 سنه تحب ريناد بنت خالتها وتعشق سعود وتنقر ل شافت سعود مع العنود ودايم تسوي مشاكل لنها تحب سعود ودايم هي و ريناد تخطيط عشان يفرقون العنود و سعود بس ولا شيء ينجح كلهم تس تس🐍 .تغريد خالة سعود : عمرها 33 متزوجة ماتجيب عيال تحب زوجها وتحب العنود وتتمنى تجيب بنت تشبه العنود زوجها اسمه عماد.
البارت الثاني ابدا لكم بالقصه 🤍.
الحمدلله على كل حال و استغفرالله ❤️.
أنت تقرأ
روايتي الاولى ( وينها ياسعود قلت بالقلب )
Rastgeleقال سعود : العنود اللي بها ثقل وقار [مالكة تاج الجمال وبه تسود] من حلاها كل مزيونه تغار [يالله احفظها من عيون الحسود]