38-زهرة الاموتوزوما

151 11 2
                                    


ارتبكت الاخرى ولكن لم تضهر ارتباكها فقالت بأبتسامة

"سموك ...بعد التفكير للحظات لقد قلت انها فتاة تشبه صوتي واسمي انا اعرف احدا بهذه المواصفات "


نظر الاخر لها بشك وبرود وقال" حقا من هي؟؟"

وسعت الاخرى ابتسامتها وقالت "لابد وانك تعرف الطبيب شين هاو اليس كذلك "

نظر الاخر لها واجاب بأبجاز"..نعم "

اخفضت الاخرى رأسها وقالت بهدوء" لدي قرابة بعيدة به من ناحية عائلة ابي وهو بدوره لديه اخت لها نفس اسمي واصواتنا متقاربة "


قال الاخر ببرود "...هذا يبدو غير مقنع ..لكن سأتظاهر بأني اصدقكي" 


انحنت الاخرى قليلا وقالت "هذا لطف من سموك "


نظر الاخر لها بتفحص وقال بعد ثواني من الهدوء"اذا اين تعيش الانسة يو الان "


نظرت الاخرى له بشك واستغراب"...لما يا جلالتكم "


قال الاخر بعد ان جلس على احد الكراسي الموجودة "ذلك لكي ارسل احد الخدم ليأخذكي للقصر "

نظرت الاخرى له لثواني وبعدها جلست هي الاخرى وقالت "لا داعي لذلك سموك فقط اخبرني متى يمكنني ان ازور قصر سموكم ..لانني اتيت لقصر الامير التاسع فور وصولي ولست مستقرة بعد "


قال الامير التاسع بعد ان جلس هو الاخر "..اذا كان الوضع هكذا لما لا تسكنين في قصري فيه الع..."


قاطعته ماو لاو بعد ان جلست هي الاخرى وأشارت لاحد الخادمات لكي تقوم بتقديم الشاي"لا تفكر في هذا حتى سيتم نشر الشائعات وبعدها ستعلم ما سيحدث"


اجابت يي تشين  موافقة "صحيح ما تقوله ماو لاو يجب ان ابقى بعيدة عن سمو الامير التاسع امام الاخرين....هذة أفضل شيء لتجنب الشائعات "


"صحيح ..لكن يي تشين هل حقا لديكي قرابة مع الطبيب شين هاو "


"نعم ..لما ؟؟!"


"لا شيء فقط هل تعرفين شكله خلف القناع الذي يرتديه سمعت انه قبيح"


"نعم بالطبع اعرف شكله ... شكله قبيح قليلا ..لكن لديه قلب لطيف وهو حنون وانه فارس احلامي"


تعكر وجه جيون وان (ولي العهد) وقال"

قلبه لطيف .حنون ..فارس احلام ....من شين هاو ؟؟!"

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 03, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

أردت أن أصبح طبيبة لكن...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن