مرحبا قرأ الأعزاء- أثناء النشر صارت عندي مشكلة لذا نسخت الفصل ولصقته لذا شوي اكو اختلاف اليوم بنمط الكتابة
تجاهلو الأخطاء الإملائية
•°•°•°•°•°•°•°••}♡{•• °•°•°•°•°•°•°•أتى صوت فتى مراهق من خارج "سيد شين هاو "
نضر له توتر نتيجة اقتحامه الغرفة بهذه الطريقة"ماذا حدث "
قال وعيناه قد تجمعت بهما الدموع"ابي .....آب ..ي لقد"
وضع شين هاو يديه على كتفي الصبي وقال محاولة متهدأته " تنفس بعمق وبعدها قل ماذا حصل له ماذا حصل هل هو بخير "
لكن الأمور أتت بنتأج عكسية "لقد استيقظ " بعد قوله هذه الجملة انفجر بالبكاء
استغرب شين هاو على سرعة استيقاظة"حقا بهذه السرعة "
قال يي تشن وسط دموعه"نعم لقد استيقظ ..اهئ اه "
وقف واسط يده بأحكام وقال ناوي الرحيل "حسنا هيا بنا "
بعدها رجع عدة خطوات بسبب انتشار هالة باردة وبسبب هذه الهالة لاحظ ولي العهد الموجود هناك فنحنا وقال"اااه. ..بعد اذنك لدي عمل طارئ يتوجب علي الذهاب"
بعد خروجهم قال الفتى بعد أن هدأ بكأىه"هيا بسرعة "
افلت يده وقال بجدية"حسنا..يي تشن ...انا اعرف الطريق أيضا سوف إذهب أسرع منك لذا انت اتبعني حسنا "
اومأ الآخر بجدية"حااظر"
انطلق شين هاو من دون أي كلمة اخرا"...."
نرجع إلى الغرفة
قال شيون لاو بصدمة "ماذا حدث "
أجاب شياو لو بعد أن كان شارد الذهن لثواني"اه كان أحد سكان القرية مصاب بأحد السموم ...لقد علاجه الطبيب في اليوم الماضي ...الآن يبدو أنه استيقظ "
قالت فنغ وو بأبتسامة"اذا انا ذاهبة أيضا ...آه صحيح هل رأيتم يي وو"
قال شياو لو بملل"يبدو أنه مع الآخرين يتناول الافطار "
نظرت فنغ وو إلى ولي العهد وقال بعد انحناء بسيط"اعذرني ولي العهد سوف إذهب الآن "
بعد أن أرادت الخروج احست بأن الهواء أصبح باردا أصبح جسمها متجدداً لا اراديا "اه حسنا لقد غيرت رأيي لن إذهب سوف أبقى هنا "
نظر لها شيون لاو وقال بدون مقدمات تقريبا"اذا يا انسة ....اسف لكن لا اعرف ما اسمكي "
ردت بتردد"فنغ وو"
قال بنبره بشك بالاسم "اسمكي شبيه بأبنت عائلة فنغ التى دمرت قبل بضع سنوات "
نظرت الأخرى بارتباك وقالت "حقا هاهاهاهاه كثيرا ما يقولون هذا "
نظر لها بابتسامة وقال"اذا أيتها الآنسة فنغ إلا يمكنكي قليلا اخبارنا عن اخت السيد شين هاو "
أنت تقرأ
أردت أن أصبح طبيبة لكن...
Fantasyفتاة تدرس الطب دون علم أحد بسبب أن أهل بلدها لا يسمحون للنساء بدراسة الطب بعد موت عائلتها تتنكر على شكل فتى لكي تعمل كطبيبة ولكن ماذا سوف يحدث لبطلتنا