متنسوش تدوسوا على النجمة الي تحت ♡
_________________________________________Jk POV
سمعتُ كلمات هوسوك ولم أشعُر بنفسي إلا والطعام خارج فمي قائلًا :
" ماذا تقصد هل ستسافر إنجلترا؟! "
"وما المشكلة في هذا جونغكوك ؟! "
لم أسطتيع قول أي شئ لهوسوك حتى أعلم بعض المعلومات عنها .
" لا شئ فقط أردت أن أقول رحلة موفقة ، صديقي "
أبتسم هوسوك رغم إبداء ملامحه بعدم التصديق .
ذهبتُ لغرفتي ، قم قرأت العديد من الرسائل لها ، حتى توقف إبهامي عند رسالة قائلة فيها :
"" مرحبا جيون جونغكوك ، إشتقتُ إليك كثيراً ، لقد مرت بضع الساعات بالفعل ، شعرتُ بِضيق لعدم مُحادثتي إليك ، حدث الكثير من الاشياء السخيفة ، في بداية اليوم ذهبتُ للجامعة قابلتُ تِلك التي كنتُ أُدعيها صديقتي ، حقًا لم أتوقع فعلتها تِلك ، كيفَ تقوم بتفضيل المدعو ليو علي؟! ، على أي حال لا يُهم ، في بداية المُحاضرة الأولى ذهبت لأدخل قاعة المُحاضرة فقمتُ بالسقوط فجأة دون أي مُبرر ! ، لا اعتقد انها صُدفة ، بعدها ذهبتُ لأقوم بالتركيز مع أستاذة المادة ، ولكن قاطع تفكيري التفكير بِك فأنا حقا أُحبك كثيرا ، أنا لا أعلم إن لم يَكُن هناك جيون جونغكوك كيف ستكون حياتي؟ ، هذا أحمق لِمَ أُفكر بذلك اصلًا ؟، بالمُناسبة كان هناك شًئ مخيف حدث لي وأنا في طريق عودتي إلى المنزل ، هناك يد خشنة قامت بلمس يدي وعندما ألتفتُ لأرى ماذا يحدُث ذُهلت لأن لم يَكُن هناك أحد ! ، لا يهم علي الذهاب الآن نجمي الساطع كن بخير ، عزيزتك ڤيوليت ! "
"إذا إسمها هو ڤيوليت كم هذا رائع "
نظرتُ إلى المدة التي تم إرسال الرسالة بها وجدتها منذ ثلاث أيام .
" سُحقًا هل حدث لها أي مكروه؟! "
" ماذا علي أن أفعل هي لم تراسلني ل ثلاث أيام؟!! "
.
.
.
._________________________________________
Fayrooz pov :
" أمي سأخرج لأتنزه مع صديقتي قليلًا ..."
"حسنًا لا تتأخري "
لم أشعر بنفسي إلا وأنا متوجهة لقسم الشرطة أبلغ عن حالة خطف ... ، ولكن هل تظنون هذا سينفع وأنا في مصر وهي في إنجلترا؟
" أنسة يؤسفني إخبارك أننا لن نسطتيع فعل شئ بسبب أختلاف البُلدان كما تعلمين ... "
أومأت له بيأس ثم عدتُ إلى المنزل ،
" فيروز لماذا عدتي بتلك السرعة ؟ "
"أمي في الحقيقة هناك أخبار لن تسرك ... "
قاطع حديثنا رنين والدة ڤيوليت ب أمي وصوت شهقاتها يكاد يخرج من الهاتف قائلة :
" ندى ساعديني ، نحن نبحث عن ڤيوليت منذ ثلاث أيام ولا نعرف أي شىء عنها "
" ماذا؟! سيرين أهذأي أرجوكي لا أسطيع فهمك جيدًا "
أخذتُ من أمي الهاتف لأتحدث مع الخالة سيرين قائلة :
"مرحبا خالتي ، ڤيوليت لقد تم أخطتافها وأنا املك عنوان الخاطف "
"ماذا ؟ أرسليه إلي فيروز سريعًا "
_________________________________________
Violet pov
" أيها السافل وما علاقة والدي بمشاكل أبيك النفسية تلك ، ليو أنت مريض تمامًا مثل أبيك "
رغم شجاعتي في قول هذا ، ولكن الخوف تملك علي كدتُ أموت ، لم أشعر بشئ سوى سماع إبتسامة ساخرة من المدعو ليو وهو يقترب مني واضع يد على شعري ببطئ والأخرى على أُذني يسحبني بقوة شديدة وأنا اصرخ بشدة ، ليقاطعني هجوم الشرطة على المكان ، ووالدتي تقترب لتعانقني بشدة بين زراعيها ، ووالدي يقطع الحبل المربوط على يدي .
بعد أن أخذت الشرطة أقوالي عُدنا للمنزل بأمان.
تنهدتُ لأفتح هاتفي تحديدًا تطبيق الإنستقرام
" آهه ... جونغكوك إشتقتُ إليك كثيرًا "
فتحتُ محادثتي مع فيروز قائلة :
" فيروز صديقتي وحبيبة قلبي أشكرك كثيرًا لفعلتك أمي أخبرتني بأنك المُنقذة لي ، إفتقدتك كثيرًا أتمنى حقا معانقتك مُعبرة عن شُكري وإمتناني لك كثيرًا "
_________________________________________
يتبع🫶بارت خفيف ظريق قصير عشان في حاجات عايزة اوضحها البارت الجاي + متنسوش النجمة الي تحت😡
رأيكم في الرواية؟
هل فيروز ليها علاقة بڤيوليت من زمان ولا لا؟
ايه مصير ليو؟
أنت تقرأ
دون هوية || without identity√
Romanceدُون هوية||WITHOUT IDENTITY COMPLETED√ مَاذا إن وقعتُ فِي حُب فتاة لا أعرفُ هويتهَا؟! فيُلزِمني القَدر بالبُعد عَنها أم........؟! - ڤيُولِيت خَاصتِي ، هَل لي بِرَقصةِ ؟ - ألَا يَكفِيك ترَاقُص قَلبِي مَع إِبتِسامَتَك ! ؟ -𝚓𝚞𝚗𝚐𝚔𝚘𝚘𝚔 -𝚟𝚒𝚘𝚕...