كشف الهوية || part 11

193 28 14
                                    

مريم رجعت ببارت جديد✨ + الڤوت تحت مهمة + كومنت بين الفقرات بيسعدني+ شوفوا البارت الي فات عملت عليه تعديلات كتير

قراءة ممتعة

..

Jungkook pov  :

في صباح ملئ بالتوتر إستيقظتُ ، فوجدتني نائم على الأريكة وهاتفي بيدي ،

" يبدوا أنني غفوتُ دون قصد ! "

هذا طبيعي فأنني بِتُ أتفحصل هل هناك جديد من رسائل منها أم لا !  .

التوتر ينال مِني شئ في شئ ، هي لم تُجيب علي منذ مراسلتي المُفائجة لها .

" سُحقًا لم يَكُن علي إرسال الرسالة ! "

كان يجب علي سماع كلام عقلي لا فلبي ، ولكن عقلي يوافق قلبي ... ، إنها تُسيطر علي في كل شئ .

" هل من الجيد أن اعترف  أني واقع لها؟ ,ولكن لقد فعلتُ قبل قليل ، أنا حقًا أتطوق لرؤيتها ..هيا دائما ما تأتيني في المنام ، ولكن حينما أستيقظ لم أسطتيع تذكر ملامحها ، هذا ما يجعلني اتشوق لرؤيتها اكتر ، أتشوق لسماع صوتها ، هيا تشبه الملاك الذي ظهر في حياتي لكي ينعمها بجنته وأعماله الحسنة..هيا تتحدث عن كُل تفصيلق بحياتها لماذا تثق بي لهذه الدرجه ؟ هل حقًا أنا مهم كثيرًا نسبًة لها ؟ , علي أن أعترف أنها اوقعتني  بكلامها، بلماستاها إلي بِمنامي ، لا استطيع ان احب غيرك ڤيوليا ، انتي الوحيده التي أختارها قلبي لأُكمل ما تبقى من حياتِ معك ، لم ولن  يُحبني أحد بقدرك ، وأنا لن يستطيع قلبي أن يحب غيرك ."

" إذًا ڤيوليت هي من تجعلك صغير تائه ؟  "

"تايهي..ونغ ؟! "

" لا خياله ! أجل تايهيونغ بلحمه وشحمه ! "

" ألا تكُف عن السخرية ؟ "

تقدم تايهيونغ ليجلس بجانبي على حافة السرير قائلًا :

" يا فتى أنا أمزح فقط ، ما بِكَ جونغكوك ؟ "

" تائه مثلما تقول "

قُلتها ثُمَ زَفرتُ الهواء بِحُزن.

" ما الذي جعلك شارد البال ؟، تائه كطفل في الثانية من عُمره ! "

دون هوية || without identity√حيث تعيش القصص. اكتشف الآن