ناثان اللا أحد

29 0 0
                                    

نشأ ناثان مع أخته التوأم كريستال ووالدته.  غادر والده للتو ، أخذ ناثان على عاتقه الحفاظ على أمان والدته ، ولكن في الغالب أخته.  في أحد الأيام المؤسفة ، تم اختطافه هو وأخته ، وتركه متعفنًا في غرفة قبو مظلمة وباردة ، محاصرًا بباب حديدي.  أخته بعد تعرضها لقدر كبير من التعذيب ، قُتلت بشكل مروّع بجسم غير حاد في رأسها ، قبل لحظات من هروب ناثان من سجنه.

بمجرد أن أدرك أنه خذل أخته ، تلاشت قبضته على الأمل وكونه ذلك الأخ الأكبر الذي تحتاجه وتحطمت في تمييع شديد.  بالفعل تسمع صوتها يهمس في أذنه ؛  أو بقدر ما نعرفه.  غير قادر على قبول موتها ، فقد حبس هذا الجزء من موتها بعيدًا بعمق في عقله واستمر في الاعتقاد بأنها على قيد الحياة ، ولكن فقط إذا كان يعتني بالمجموعة التي جعلته يعاني ، فقد جعلهما يعانيان.  لم يتوقف عند الرجال في ذلك المنزل ، ووجه غضبه إلى كل من يعتقد أنه جزء من هذه المنظمة.  يستمتع بفكرة مشاهدة هؤلاء الأعضاء يموتون ، ولا يسعهم إلا رؤيتهم كأشخاص أساءوا إلى أخته.

ليس لديه طريقة قتل متسقة بخلاف مطاردة أهدافه.  بمجرد أن يختار هدفًا ، يطاردهم في أي مكان من بضع ساعات إلى أيام أو أسابيع أو أشهر إذا لزم الأمر.  عادة لا يسمح برؤيته ، إن أمكن ، وينتظر حتى يحل جدول ضحاياه.  ثم سيبدأ في جعلهم مرتابين ، والسماح لهم برؤيته بنظرات ، بما يكفي لجعلهم يفزعون.  تحريك الأشياء أو إخفائها مما يتسبب في تساقط الأحواض أو أي مادة سائلة.

إنه يريد خطط طرق معقدة لقتل ضحاياه ، بطريقة تجعل موتهم شخصًا مهمًا بلمسة شخصية وفريدة من نوعها.  ومع ذلك ، هذا ليس هو الحال دائمًا.  هناك أوقات إما أنه يطعنهم بشكل متكرر أو سيبدأ بشكل مؤلم في كسر العظام بغليونه حتى يتوقفوا عن الحركة بسبب حالته العقلية واضطرابه.  إذا تغير شيء ما في جدول ضحيته ، فسيحاول التخطيط وفقًا لذلك.

في النهاية ، اسم لعبته هو جنون العظمة والخوف ، بعد الألم قريبًا.  عادة ، يجعل القتل سريعًا قدر الإمكان.

في ذهنه أولئك الذين هاجموه ما زالوا طليقين ، ويهدف إلى القضاء عليهم جميعًا ؛  ليس فقط أولئك الذين أساءوا إلى عائلته ، ولكن المنظمة بأكملها.  مع كون عقله في حالة من عدم اليقين من الحالات العقلية ، فإنه يرى ببطء الأشخاص العاديين كجزء منهم أيضًا.  وهكذا يهاجم ويقتل من في عقله يعتبرها هذه المنظمة

  وهكذا يهاجم ويقتل من في عقله يعتبرها هذه المنظمة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
 creepypasta storyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن