كيت المطارده

20 1 0
                                    

كيت هي الشخصية التي يتحكم فيها اللاعب (وإن كانت غير مرئية) في سلندر : ثماني صفحات. وفقًا لـ سلندر:  الوصول، اعتادت كيت وصديقتها CR الذهاب إلى الغابة بشكل متكرر كأطفال ، وضوء الفلاش في متناول اليد (لذلك يبدأ اللاعب بمصباح يدوي في بداية اللعبة).  كانوا يخيفون أنفسهم عن قصد من أجل المتعة.  وفقًا لإحدى الملاحظات ، فقد في وقت ما في الظلام ، وهو يسمع صراخ كيت.  ضاع في النهاية وانتهى به الأمر في منزل كيت ، حيث كانت جالسة في غرفة المعيشة.  حاولت (ك. ر) لفت انتباهها ، لكنها فشلت في ذلك ، وعادت إلى المنزل.
من وجهة نظر كيت ، طاردها سلندر مان في جميع أنحاء الغابة لأنها وجدت ملاحظات حول العديد من المعالم.
في سلندر : وصول كيت لها عدة مظاهر في اللعبة.  بين الصفحات الثماني والوصول ، تظهر في أواخر سن المراهقة أو أوائل العشرينات.
قبل بدء اللعبة ، كانت كيت وصديقتها ، سي آر ، دائمًا ما يخرجان "مطاردة الأشباح" في الغابة.  كانوا يهلوسون الأشياء ويبدأون في الركض إلى كيت.  بعد بضع سنوات ، تم العثور على كيت بكاميرا فيديو مكسورة ومصباح يدوي ومجموعة من الرسومات الغريبة.  وسرعان ما تم نقلها إلى قسم الطب النفسي ، وأجريت لها فحوصات.  حاولت أن تشرح للأطباء ، لكنهم لم يصدقوها.  بعد عامين من التجربة المؤلمة ، اعتبرت كيت مستقرة وأعيدت إلى منزلها.  أمضت وقتها مع والدتها التي سرعان ما توفيت لأسباب غير معروفة.  سرعان ما بدأت كيت في رؤية سلندر مان مرة أخرى ، وبدأت في رسمه أكثر فأكثر.
كانت كيت أيضًا صديقة مقربة لورين خلال طفولتهما ، وكان الاثنان يلعبان على الأرجوحة خارج منزلها.  هذا ما دفع لورين إلى التحقيق في اختفاء كيت في المقام الأول ، الأمر الذي يعرضها في النهاية لخطر مميت حيث يبدأ الرجل النحيل في محاولة قتلها.
مقطع فيديو في الفصل الرابع: الفلاش باك ، يظهر كيت وهي ترسم الرجل النحيل ، تمتم "إنه هنا!"  لقد حاولت قصارى جهدها لتحصين الأبواب ، لكنها سرعان ما وجدت Slender man بالفعل داخل المنزل.  حاولت يائسة الفرار إلى غرفتها.  كان سلندر مان خلفها مباشرة ، بمجرد أن رأته يظهر في غرفتها ، تم إلقاؤها من نافذتها المغلقة بواسطة سلندر مان أو قفزت عبرها كمحاولة أخيرة للهروب.  الشريط ينتهي بالحيرة لورين.
في نفس اليوم الذي تجري فيه اللعبة ، تهرب كيت إلى الغابة بعد الفرار من الفيديو.  لكن عبثًا حيث تم القبض عليها من قبل سلندر مان.  صرخت بصوت عالٍ قدر استطاعتها ، مما جعل لورين تسمعها من بعيد.  تتسابق لورين إلى حيث كانت الصرخة ، فقط لتجد شيئًا وتقطع السبل بالقرب من الغابة ، حيث يتم بعد ذلك القبض على لورين ونقلها إلى مواقع مختلفة.
الفصل السادس: سفر التكوين (مضاف في الإصدار 1.3) هو استرجاع ، ويؤكد أن كيت هي الشخص في الأصل.
المطارد
كيت ، بالوكالة بصفتها المطارد.
سرعان ما تم العثور على كيت في ممرات التعدين كولمان وهي تطارد لورين.  في هذه المرحلة ، أصبحت كيت وكيلًا لـ سلندر مان المعروف باسم "المطارد".  من غير المعروف ما حدث لها ، لكنها تبدو الآن وحشية وترتدي قناعًا ولها مادة سوداء حول عينيها وفمها وبشرتها شاحبة للغاية ، ربما بسبب الإقامة في المناجم.  غطاء رأسها ويديها ملطختان بشدة بالدماء ؛  من غير المعروف دمه.  يبدو أن عينيها حساستان للغاية للضوء.  تصاب بالدوار عندما تركز لورين شعاع مصباحها نحو وجهها.  كما يبدو أنها تزمر وتذمر.  استمرت في مطاردة لورين حتى صعدت لورين أخيرًا وهربت.
إنها ترى كيت طبيعية تمامًا ، قبل أن تندفع فجأة إلى لورين في شكل مطاردها وتقتلها بوحشية.
في الفصل الخامس: وصول لورين تم طرده من قبل تشارلي الوكيل ، تستيقظ لورين في غرفة معه ، بعد جمع كتاب ، يختفي تشارلي ، وسمع بكاء كيت.  وجدت لورين أن كيت عادية (غير مقنعة وغير مكشوفة وكذلك تبدو محترقة بشدة) تبكي في الزاوية.  تقترب لورين من كيت ، فقط لكي تعود إلى المطارد وتقتل لورين.  تُظهر اللقطة الأخيرة من اللعبة جسد لورين وهو يجره تشارلي أو سليندر مان أو كيت.

  تُظهر اللقطة الأخيرة من اللعبة جسد لورين وهو يجره تشارلي أو سليندر مان أو كيت

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
 creepypasta storyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن