إن عرضت عليك العيش للأبد هل تقبل ؟
لما للأبد لا يعش الأناس ؟
حتي اذا كانت تكفيهم الأنفاس ..
هل سألتُ نفسك قط لماذا لا نعش للأبد ؟
لو فكرت بشكلاً سطحي فـ سيكون هذا مربح .. لديك الكثير من الوقت ؛ ليس هناك ما يُدعى عقاب الآخره ؛ فـنحن الآخره
لكن اذا فكرت بشكلاً عميق ؛ هل ستصل لنقطه مشاعرك ؟ تصل لنقطه روحك بالذات ؟ هل تعلم لما ننزل الأرضِ لا نعلمُ شيئًا عن أهلها السابقين ؟ لو كُنت تعلم من وأنت صغيرًا عن كل ما فيها أراهن أنك لن تحبذ البقاء ثانيًة أخري ..
هل ستحبذ رؤية الأناس يتعذبون ؟ بينهم فقط لأجل لون بشرتهم وبينهم مسلمون وبينهم المثليين جنسيًا والعابرين وهذه كما تُدعى نقطة من بحر ..
هل سترضى بجعل شخصًا كالعبد فقط للون بشرته ؟
هل ستجعل شخصًا يرى النجوم صباحًا فقط لأجل انه يريد الحب ؟
هل ستحبذ ضرب شخصًا حتى موته فقط لأجل ديانته ؟
هل ستحب جعل شخصًا يكره حياته بأكملها فقط لهويته ؟
لا اعتقد ذلك
دعنا نتحدث عن مشاعرك
جميعنا وقعنا بالحب أليس كذلك؟ حتي ولو كُنت لم تقع حتى الآن فـ أنا متأكد أنك يومًا ما سيأتي إليك الحب .. اتمني إلا يجعلك حزينًا فقطفي الحقيقه هو أينما يوجد حب يوجد حزن
لكن انا فقط أتمني لك أن تكون حزينًا مع من تحب
ولا تكون في مواجه ذلك بمفردك كما يفعل الكثيرونيمكن للإنسان أن يحب أكثر من مرة في حياته ، أن فشلت الأولي يمكنه المحاوله ثانيًا وثالثًا ورابعًا
لكن ماذا لو أخذ كلاً منهم من مشاعرك جزئًا ؛ أنت تعيش للأبد لا تنسى .. هل تتوقع فرصه اكمال حياتك ممكنه ؟
ان أعطيتك الصحه الكامله لا ينقص منها شيئًا ؟ أتتحمل روحك وما سيحدث لها ؟ ألن تكون مرهقه للحد الذي تحتاج به للموت فقط ؟
أستتحمل عقلك ؟ انا اعطيتك صحتك الجسديه لكني لا أقدر أبدًا علي التحكم في نفسيتك وعقلك فـ أنت تظل من بني البشر أليس كذلك؟
اجسدك يتحمل ؟ لديك روحٌا مرهقه هنا ؛ الجرح يبدو أنه أعمق من النزيف .. لا أحد يراه ؛ لا أحد يشعر به .. فقط أنت!
لا أعتقد ان جروح الجسد فقط هي من يمكن ان تؤذيك
هل تتحمل ما سيحدث في كل ما تحب ؟ ضياع الأشخاص من بين يداك .. العابك المفضله ، هاتفك الذي كان اعطاءًا من والدك عندما اتمتت الثمانيه عشر ، هديه صديقك المفضل 'الذي لم يعد هنا ' لأتمامكم العقد سويًا ؟ فتاتك التي تعلقت بها وكان أكثر حبًا يبقي صامد بقلبك للنهايه ؟ وظيفة أحلامك .. تلك الكُلية التي كُنتُ تحيى وتموت يومًا لأجلها ولم ولن تحصل عليها ابدًا أتبقي وتتذكر كل ما سيحدث في حياتك ؟
أتبقي للأبد؟