✨تعارف✨

705 8 0
                                    

في مكان بعيد فوق التل في بيت كبير ... كانت تقف امام النافذة وهي مغمضة العينين وتتنفس بإنتظام...

...: أماليا... أماليا..
أماليا: نعم ميران..

(أماليا... رئيسة عصابة مافيا لديها 24 عام شعرها اسود طويل وعينيها بلون الفيروز)
(ميران... صديقة أماليا المقربة هي الوحيدة التي تعرف جميع اسرارها وماضيها لديها 20 عام شقراء وعينيها خضراء )

ميران: أماليا الي متي ستبقين علي هذه الحال.
أماليا: وما هي حالتي.
ميران:أماليا تعرفين ماذا اقصد.
أماليا: وماذا يجب علي فعله.
ميران: أماليا انتي تعلمين ان ليس لي سواكي ولن اقدر علي العيش بدونك.
ادرات اماليا وجها: انتي تعرفين انه ليس بيدي وايضا ليس هناك مفر من هذا العالم بعد الان.. لكن حبيبتي لا تقلقي لن يستطيع احد ايذائك او لمس شعره منكي وانا حيه.
ميران: حسنا لن ازعجك مرة اخري انا فقط اريدك بجانبي انا احبك.
أماليا: لا تخافي عزيزتي انا ايضا احبك.

... وهما الاثنان يعانقان بعضهما يرن هاتف أماليا...

أماليا: نعم هل يوجد جديد حيدر.
حيدر: هناك موضوع مهم جدا يجب لحضرتك معرفته.
أماليا: حسنا سآتي... ميران يجب ان اغادر الان اعتني بنفسك وانتبهي لواجباتك اختباراتك اقتربت حسنا.
ميران: حسنا سافعل ما تقولينه.

(حيدر مساعد اماليا في كل شئ وهو اقرب شخص لها من رجالها)

... غادرت اماليا لكي تكتشف ما ينتظرها في حياتها السوداء الخالية من طعم أو روح...
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
في جانب اخر من تلك المدينة كان هناك شاب امام شركة كبيرة يصف سيارته ويتجه للشركة...

السكرتيرة: صباح الخير استاذ أيهم.
أيهم بابتسامة: صباح النور جاليا... حضري لي قهوتي واجلبيها للمكتب.

( أيهم... مدير اكبر شركات الايهم للمعمار لديه 31 عام... وسيم جدا وجميع الفتيات تعجب به)
(جاليا... سكرتيرة ايهم هي التي تدير له كل شئ وتعتبر يده اليمين في الشركة)

جاليا: حسنا استاذ... تفضل حضرتك القهوة جاهزة وهذة اوراق الصفقة الجديدة وهناك اجتماع بعد ساعة مع شركة المعماريين لمناقشة الصفقة.
أيهم:حسنا اذهبي انتي لمكتبك وعندما يأتو اخبريني.
جاليا: امرك استاذ.

... ايهم كان يراجع اوراق الصفقة عندما فتح الباب عليه فجاه واتطلع انه صديقه...

ايهم: يا صاح هل سيحدث لك شئ اذا طرقت الباب.
...: لا احب ان اطرق الباب.
ايهم: انت بالاساس علي راحتك عزيزي.
ثامر: اعتدل ايهم بدلا من ان اعتدلك بطريقتي.
ايهم: حسنا حسنا لن امزح معك مرة اخري يا لك من كئيب.

(ثامر... صديق ايهم المقرب ويعتبره اخاه لديه 32 عام... وسيم جدا لكن دائما صامت ولا يحب المزاح)

القاسية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن