✨كسرة وتغيير✨

113 6 0
                                    

ذهب ثامر لايهم الشركة وكان معه تسجيل الفيديو..واماليا ايضا كانت ذاهبة لايهم...

ثامر: ايهم اريدك في شئ.
دخلت اماليا في هذه اللحظة...
ايهم: اماليا ماذا هناك.
اماليا: انا كنت اريدك في شئ لم اعلم ان ثامر هنا.
ايهم: ماذا هناك انتم الاثنان ماذا حدث.
ثامر: حسنا جيد انك هنا.. لكي يعرف ايهم وانتي موجودة بالفعل.
ايهم: ماذا يحدث ثامر لما تتحدث مع اماليا هكذا وما الذي سأعرفه.
ثامر: حبيبت القلب كانت كل هذة الفترة تخدعك ايهم مثلما قلت لك وانت كنت بالنسبة لها مجرد مهمة وهذا الدليل.
شاهد ايهم الفيديو وكان مصدوم...
ثامر: ارأيت كل ما قولته لك صحيح.
ايهم: لماذا لماذا اماليا انا احببتك من كل قلبي لقد فعلت كل شئ لاجلك دائما امزح معك واتغزل بكي لعلك في يوم تحبينني مثلما احبك لكن لما..لما لم تتذكري لي اي لحظة جيدة.
اماليا: ايهم..
ايهم: لا تقولي اسمي بعد الان لا اريد رؤيتك او سماع صوتك ابتعدي عني واتركيني فقط.
اماليا: انا كنت سأقول لك..
ايهم: فات الاوان.. انت خسرتني كل شئ فعلته في سنوات لكني لست حزين علي خسارة كل هذا.. انا حزين علي خسارة حب حياتي التي لم تبادلني من الاساس.
اماليا: حسنا ايهم سأتركك ولن تري وجههي مرة اخري ولكن سأقول شئ من تظن انه صديقك كان دائما يحرضني ضدك وهو ايضا يعمل في المافيا وكان يحبني ايضا وكان يريدني تركك لاجله.
ايهم بصدمة: ثامر هل هذا الكلام صحيح.
أنزل ثامر راسة وصمت...
ايهم: لماذا لقد اعتبرتك اخي حسنا هي غريبه عني لكن انت..فانت تعيش معي من وقت ولادتنا لقد كنت معك في كل لحظة لما فعلت هذاااا..بصراخ.. اخرجو الان اخرجو لا اريد رؤية وجوهكم مرة اخري.

خرج ثامر واماليا وايهم قام بتكسير المكتب كله وجلس علي الارض...
ايهم: اااااة لما لما يحدث هذا معي لما تاتيني من اقرب الناس الي لم افعل شئ سيئا لاحد منهم كنت اثق بهم دائما...واصبح يصرخ ويبكي بشدة...

ذهب ثامر واماليا اخذت سيارتها وذهبت بسرعة للبيت ولا يوجد تعابير علي وجهها...

ميران: اماليا اماليا مابك لما انتي شاردة هكذا.
اماليا: حيدر اريدك تعال الي غرفتي وانتي ميران ابقي هنا.
ميران: حسنا.
صعدت اماليا وحيدر خلفها...
حيدر: اماليا مابك ماذا حدث هل حدث شئ لايهم.
اماليا: انا دمرت ايهم حيدر انا دمرت حياته وكسرت قلبه.
حيدر: لا افهم ماذا حدث.
اماليا: انا انهيت المهمة اليوم.
حيدر: اتقصدين انك نفذتي مهمتك وافقدتي ايهم كل شئ.
اماليا: امممم.
حيدر: الم تقولي انك لن تفعليها.
اماليا: لم استطع ان اكون القاسية ويقال انني لم استطع فعل مهمه بسيطة.
حيدر: حسنا هل عرف ذلك.
اماليا: اجل ثامر هو من فضحنا وهو ايضا انكشف علي حقيقته.
حيدر: اجل وماذا ستفعلين.
اماليا: انا سأسافر الي المانيا كنت اريد ان اقول لك ان تعتني بميران وتحملها في عينيك واجل انا طردتك من عندي لكي لا يكون لك صله بهذا العمل السئ مرة اخري ووجدت لك عمل جيد ستبدأه غدا.. اجل ايضا اريدك ان تراقب ايهم وتعتني به من بعيد.
حيدر: هل انتي ايضا خرجتي من المافيا.
اماليا: ما كنت سأخرج من اجله لم يعد يحبني حيدر ساعمل من هناك.
حيدر: متي ستاتين اذن.
اماليا: لا اعرف من الممكن سنه سنتان عشرة لا اعرف المهم ان تعتنو بانفسكم في غيابي.
حيدر: ساشتاق اليك.
اماليا: وانتا ايضا حيدر .. انزل الان وقل لميران وانا سأجهز حقيبتي.
حيدر: حسنا.

القاسية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن