خرجت اماليا ورتبت الرفوف وجوي احضرت الشاي بعدها جلست وجدتها شاردة...
جوي: اماليا الشاي.
اماليا بانتباة: اجل.. ااة شكرا لكي.
جوي: هل كنتي تفكرين به.
اماليا: بمن لا لم افكر بأحد.
جوي: لا تخدعي نفسك انتي تعرفين من اقصد.. هل مازلتي تحبينه اماليا.
اماليا بحزن: اجل..ليس بيدي هو حبي الوحيد قولت انني استطيع ان انساه ولكن لم استطيع بل يزيد حبي عكس ذلك.
جوي: هذا قدرك اماليا وفي يوم من الايام سيسامحك وتعودون لبعضكم.
اماليا: لا جوي الذي فعلته لا يغفر لن يسامحني.
جوي: اتركيها تسير كما هي.
اماليا:هل تظنين انه مازال يحبني ولكن لا يستطيع مسامحتي ام كرهني حقا.
جوي: بالتاكيد يحبك ويزداد حبه كل يوم ايضا.
اماليا: وما الذي اكد لك هذا.
جوي: حسنا حسب قولك والذي عرفته ليس من المعقول ان يحبك احد بهذا الشكل ويكرهك بسهولة.
اماليا بدموع: انا اعرف كان يحبني حب لم اتخيله وانا فعلت هذا به انا حقا قاسية وليس فقط لقب.
جوي: توقفي عزيزتي لا تبكي هذا شئ حدث ومضي بالفعل وانتي اصبحتي اماليا الجديدة لا اماليا القديمة او القاسية انت الان تحبينه حقا.
اماليا ببكاء اكثر: انا ضيعت ايهم من يداي ضيعته انا حقا احببته كثيرا.
قامت جوي باحتضانها: حسنا يا حبيبتي لا تفعلي بنفسك هكذا كل شئ سيكون بخير وسيسامحك ايهم وينسي مع الوقت.
اماليا: حسنا اتمني ذلك.
جوي: ارأيتي لقد برد الشاي سأضطر لفعل غيره.
اماليا: ههههه اعتذر لذلك سافعل انا غيره.
جوي: لا ابقي انتي سأفعله بدلا عنك.دخلت جوي واماليا كانت تقف وفجأه دخل شخص جعلها تتجمد مكانها...
ايهم: اذا سمحت الحصان كان فية عي.. اماليا.
اماليا: ايهم.
ايهم بجمود: احم اذا سمحت الحصان كان فية عيب واريد استبداله.
اماليا بحزن: حسنا دقيقة واحدة.دخلت اماليا المخزن لكي تحضر واحد اخر ولكن دموعها خزلتها وايهم كان منصدم في الخارج من تغيرها...
ايهم: هل من المعقول هذه اماليا لقد تغيرت كثيرا لم تعد ترتدي الاسود وكانت حزينه انها لا تظهر حزنها لاحد ابدا هل حقا تحبني.. لكن انا لن انخدع بها مرة اخري.
جوي: ماهذا هل تريد شئ جديد حضرتك ام هناك شئ.
ايهم: اجل الحصان كان فية عيب وامال.. اقصد الانسة التي كانت هنا دخلت لتجلب غيره ولم تخرج.
جوي في نفسها: من اين عرف اسم اماليا.
جوي: اجل بالتاكيد عند حمله اصطدم بشئ سأحضر لك غيره لن اتاخر.دخلت ووجدت اماليا احضرت الحصان وكانت تخرج وكان واضح عليها البكاء...
جوي: اماليا احضرتي الحصان.
اماليا: اجل هيا لنخرج.
جوي: انتي بخير.
اماليا: سأقول لك لاحقا.خرجو الاثنين واماليا كانت متماسكة وتكلمت بجمود مع ايهم...
اماليا: تفضل يا استاذ هل هناك طلب اخر.
ايهم: شكرا.
ظلو ينظرو لبعضهم بنظرات مختلطة من الحب واللوم والعتاب...
أنت تقرأ
القاسية
Actionهي قاسية كالجليد وهو مزاحي.. هي زعيمة اكبر عصابة مافيا وهو رئيس في شركة.. وقع في حبها وظن حبها حقيقي وهي كانت تخدعه فقط لتستولي علي جميع ممتلكاته.. القاسية بقلمي ارابيلا 🦋