ذهب ايهم لغرفته وتسطح علي السرير وجلس يفكر في كلام ثامر...
ايهم:هل ممكن ان تكون لا تحبني حقا وتخدعني..بالتاكيد لا اماليا لن تفعل بي هكذا هي تحبني وانا احبها ولن تتسبب لي بمشاكل لانها ستحميني انا اعرفها وانا ايضا سأدافع عنها.
ظل يفكر كثيرا وبعدها نام...
عند اماليا... استيقظت بسبب تفكيرها وظلت تفكر وبكت قليلا بعدها استقامت امام مرآتها ومسحت دموعها...اماليا: اهدئي انتي لستي سيئة انتي جميلة واحسن شخص في هذا العالم ايضا..اين اماليا القوية التي لايهزها شئ وتفعل كل مهماتها في وقت قياسي اين القاسية أتريدين ان تخرجي من المافيا تريدين تضييع تاريخ كامل صنعتيه بيدك انتي لستي ضعيفة ماذا يعني قتل الناس والديكي أنفسهم ماتو سوف ترجعين اماليا سترجعين القاسية.
انتهت اماليا من كلامها وتشجيعها لنفسها وابتسمت.. اخذت حماما وبعدها ارتدت سترة سوداء متجسمة عليها وبنطال اسود ضيق وحذاء طويل وعملت شعرها bun ووضعت ميكب خفيف واخذت سلاحها وذهبت...
night at 12.am
ذهبت اماليا بسيارتها ووصلت لبيت ايهم صعدت لغرفته بسهولة دون اي يراها احد...دخلت الغرفة ووجدته نائم جلست بجانبه ومسدت يدها علي شعره...ايهم بنعاس: احبك اماليا.
اماليا بهمس: وانا ايضا ايهم.
استيقظ ايهم بسرعة: اماليا انتي هنا..متي آتيتي.
اماليا: منذ قليل.
ايهم صمت للحظة وظل يتأمل جمالها كانت جميلة جدا...
ايهم: لما انتي جميلة هكذا.
اماليا: لانك تنظر لي بعيناك.
كان ايهم ينظر لها فقط ولا يتكلم...
اماليا: لما لا تتكلم ستظل تنظر الي هكذا.
ايهم: لا استطيع ازاحة عيني من عليكي.
اماليا: حسنا لكني اردت التحدث معك في شئ.
ايهم: قولي لي ما تريدين.
اماليا:متي سنتزوج.
ايهم بصدمة: نتزوج..حقا نحن سنتزوج.
اماليا: نعم وماذا في ذلك ألسنا نتواعد بعدها من المفترض ان نتزوج.
ايهم: انا حقا اريد ان اتزوجك الان لا مانع لدي.
اماليا: هههه حسنا انا لا اريد حفل خطوبه سنتزوج فورا ولكن عندما يتزوج حيدر وميران.
ايهم: متي سيتزوجون اذن.
اماليا: عندما تنهي ميران اختباراتها وخطبتهم غدا.
ايهم: حسنا موافق اذن..حقا ارتاح قلبي كثيرا.
اماليا: وانا ايضا.
ايهم: بمناسبة جمالك هذا الن تعطيني اي شئ صغير.
اماليا: اصبر وستنول كل شئ.
ايهم: انا اصبر كثيرا لكي تكوني مدركة.
اماليا: حسنا هيا اكمل نومك ونلتقي غدا في الحفلة سوف اذهب الان.
ايهم: حسنا..ستعرفي ان تخرجي ام آتي معك.
اماليا: هل نسيت من انا..كيفما دخلت سأخرج.
ايهم: حسنا سيدة المافيا.خرجت اماليا من غرفه ايهم واغلقت باب الغرفة خلفها وسارت خطوتين وتوقفت...
اماليا: اليس من العيب ان تتسمع علي كلام الاخرين ثامر.
ثامر في نفسه: هل رأتني بظهرها ام ماذا.
التفتت اماليا: لا لم اراك بظهري.
ثامر: انا كنت فقط اطمئن علي ايهم وسمعت حديثكم بالصدفة كنت انتظر خروجك فقط لادخل.
اماليا: سأصدقك وانا اعرف انك تكذب ولكن لا مانع..واجل لا تحاول تحريض ايهم ضدي.
أنت تقرأ
القاسية
Actionهي قاسية كالجليد وهو مزاحي.. هي زعيمة اكبر عصابة مافيا وهو رئيس في شركة.. وقع في حبها وظن حبها حقيقي وهي كانت تخدعه فقط لتستولي علي جميع ممتلكاته.. القاسية بقلمي ارابيلا 🦋