خرج ايهم بعدما اوصل اماليا لغرفتها وتركها وتكلم مع جوي...
ايهم: الو يا جوي.
جوي: ايهم.
ايهم: اجل هل تريدين شيئا..
جوي: لا لا شئ شكرا لك كيف حال اماليا الان.
ايهم: بخير انها ترتاح قليلا.
جوي:حسنا اعتني بها جيدا ايهم.
ايهم: حسنا لا تقلقي.نام ايهم واستيقظ ثاني يوم باكرا وقام باحضار الافطار لاماليا وذهب لإيقاظها...
ايهم: حبيبي هيا لتاكلي فطورك وتاخذين الدواء.
اماليا بنعاس: لا انا اريد النوم..قليلا بعد.
ايهم: هيا اماليا..ان اماليا الجديدة تؤثر بكي كثيرا اماليا القديمه لم تكن تنام اطلاقا.
اماليا بنعاس: لا اريد الاستيقاظ الان.
ايهم: حسنا لاتناول انا البطاطا بالجبن الذيذة جدا وحدي.
اماليا قامت بسرعة: بطاطا بالجبن.. هيا اعطني انا حقا جائعه.
ايهم: ههههه خذي تناوليها لقد صنعتها بيدي.
اماليا والاكل في فمها : حقا..واو انها بالفعل لذيذة سلمت يداك حبيبي.
ايهم: حسنا حسنا اغلقي فمك وانتي تاكلين.ضحكت اماليا وانتهت من فطورها واخذت دوائها بعد معاناه من ايهم لإيقناعها انها مازالت تحتاجه بالفعل...
اماليا: ايهم انا اريد الزواج بك.
ايهم: عندما تتحسني انا اتفقت معهم علي هذا.
اماليا: لا انا اريد ان نتزوج الان.
ايهم: حسنا انتي جئتي علي انا بالاساس لا اتحمل.
ضحكت اماليا: هيا ارتدي شيئا وانا ايضا ساتجهز وسنذهب لمكان جميل سيعجبك.
ايهم: الي اين ستاخذيني ايضا.
اماليا: هل اخذتك لمكان من قبل.
ايهم: اجل الي الجحيم.
اماليا: ههههه حسنا هيا اذهب.
ايهم: امرك سيدتي.
اماليا وهيا تقف: اجل انت ايضا لم تتغير.. ودخلت للحمام.ايهم نظر لها وصمت... انتهو من ارتداء ملابسهم وذهبو...
اماليا: انا ساقود.
ايهم: لا انتي متعبة.
اماليا: لا انا بخير دعني اقود هذه المرة ارجوك.
ايهم: حسنا بالاساس ساجلس بجانبك.
اماليا: اجللل هيا بنا.اخذت اماليا ايهم لمكان هادئ وبه اشجار كثيرة وله بوابه.. اخرجت اماليا مفتاحا وفتحت تلك البوابه دخلو للمكان ووجدو شجر وورود كثيرة بالوان اكثر... وكان هناك طاوله صغيرة وفوقها ماكينه...
ضحك ايهم عندما عرف الماكينه: ما هذا.
اماليا: سنصنع غزل بنات.
ايهم: انتي ستصنعيه.
اماليا: اجل اجلس لاخبرك بقصة هذا المكان.
ايهم: هههه حسنا هيا لنجلس.جلسو واماليا احضرت السكر من حقيبتها وفتحت الماكينه وصنعت لهم غزل البنات وكانو ياكلوه...
اماليا بنتهيدة: في يوم كنت في مهمة واقود سيارتي وكان هذا المكان هادئ مع بعض الشجر ولا يوجد به احد وكنت مصابه في هذا اليوم جلست هنا لاستريح عالجت نفسي وذهبت ولكن اعجبني المكان جئت مجددا حاوطته بسور وشجر كثيف وزرعت به الورود واصبح مكاني حين اكون متعبه او مختنقة.
ايهم: لديك حق المكان بالفعل هادئ ومريح للاعصاب.
اماليا: واحضرت هذه الاله لاني احب غزل البنات ولكنني كنت رئيسة مافيا فبالتاكيد لا يجب ان يراني احد وانا مثل الاطفال هكذا.
ايهم بابتسامه: اتعلمين انتي وطفله جميله وانتي قاسية ايضا جميله.
اماليا: انا احبك.
ايهم: لم اشعر بها من قلبك هكذا سوا الان.
اماليا: كل مرة كنت اقولها لك كنت اقولها حقا من قلبي لكني كنت ا علي نفسي.
ايهم: حسنا ماضي وانتهي.
اماليا دمعت: اجل يعني انت تسامحني علي ما فعلته انا لا اتذكر ولكني اعرف ماذا كنت سافعل.
ايهم: لا تبكي مرة اخري ارجوك انا اذا لم اسامحك اكون غبيا لان لا احد يضيع جوهرة من بين يديه وايضا لولا ما حدث لما كنا نتعامل دون خداع وغش الان.
أنت تقرأ
القاسية
Actionهي قاسية كالجليد وهو مزاحي.. هي زعيمة اكبر عصابة مافيا وهو رئيس في شركة.. وقع في حبها وظن حبها حقيقي وهي كانت تخدعه فقط لتستولي علي جميع ممتلكاته.. القاسية بقلمي ارابيلا 🦋