☆17☆

9.9K 459 128
                                    

قرع زكريا القدور والمقالي وهو يطبخ.

لقد تفاقم الوضع. 

يتفاقم بشدة ويتألم والعديد من الأشياء الأخرى التي لم يستطع أن يفهمها ولكنه شعر بها بشكل كبير.

لكن الأهم من ذلك كله أنه شعر بالانزعاج.  لقد كسرها.

وضع الأرز بخشونة في الماء المغلي.

لماذا كان عليه أن يكون غبيًا جدًا ويسكر على أي حال؟  اللعنة ، لقد كان غبيًا.

سرعان ما طبخ الأرز ثم صقله في طبق مع الدجاج والخضروات المطبوخة على البخار قبل أن يضعه في صينية بها زجاجة ماء ويتوجه نحو غرفة إليزا.

طرق الباب بإحدى يديه وهو يوازن الصينية فوق الأخرى ، لكنه لم يحصل على إجابة.

"إليزا؟"  تساءل ولم يحصل على إجابة حتى الآن ففتح الباب ببطء.

تنهد عندما رأى الفتاة نائمة وظهرها تجاهه.

"أحضرت لك الطعام." قال لكنها لم تتزحزح.

خطى خطوات لطيفة نحو السرير ووضع الطعام على جانبه قبل أن يطل عليها.

إليزا ، في الواقع كانت في سبات عميق.

"إليزا؟  انه وقت الاكل." قال بلطف لكن الفتاة لم تستجب واستمرت في النوم.

لم يعد لديه قلب لإيقاظها تنهد زكريا وغادر الغرفة تاركا صينية الطعام على منضدة سريرها.

ربما تستيقظ في وقت لاحق؟.

قام كوري بدخول المكتب وهو ينظر بتمعن إلى البحث أمامه.

كان محققوه الخاصون قد حصروا البحث في خمس غابات في إلينوي.

 ومع ذلك، المشكلة هي أن الغابات كانت كثيفة للغاية ويمكن أن تضيع بسهولة ناهيك عن شاسعة للغاية. سيكون مضيعة لوقته وحتى رجاله إذا أرسلهم هناك بعيدًا عن الطريق.

هربت ضحكة مكتومة من شفاه كوري، هذا متوقع للغاية.

لطالما أحب زكريا الغابات. لقد أحبهم لعزلتهم وجمالهم الذي لم يمسه البشر. تطور حبه لهما عندما اعتاد هو وزاك المشي مع والدهما.

استمتع كوري بالصيد أكثر ولكن ذهب فقط للتنزه لإرضاء والده اللقيط الذي ما زال غير سعيد بما يكفي لوضعه في الميراث.

لم يشتهي المال. كان المال شيئًا يمكن لأي رجل امتلاكه ، لكن القوة ، حسنًا ، كانت هذه هي الصفقة. كانت القوة التي أتت مع المال هي ما يتوق إليه.

Prisoner | سجينةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن