لم تجرؤ إليزا على رفع نظرها حيث سقطت دموع صامتة من عينيها.
كانت تنهداتها قد تلاشت والآن هي تنتظر كوري للعودة وتعذيبها.
لم يكن لديها أي شيء تتطلع إليه.
لم تنظر إلى زكريا منذ أن غادر كوري ولم يتكلم بأي شيء أيضًا.
"أنا آسف." سمعته يقول بعد فترة.
نظرت إليه وابتسمت.
"انها ليست غلطتك. أنا استحق هذا. هربت وعلقت في هذه الفوضى وسحبتك معي". قالت إليزا، تشتم بمرارة وهي تجلد نفسها.
"لا .." بدأ يقول لكنها قاطعته.
" لقد قتل والداي، وسيقتلك ، ثم سيفعل بي ما يريد ". هربت شهقة من شفتيها.
"أنا آسفة لأنني أدخلتك في كل هذا. آسفة جدا. كان يجب أن أبقى في مكاني". أضافت وهي تبكي بهدوء.
"هاي ...... سيكون الأمر على ما يرام. سوف نخرج. سأحرص على القيام بذلك." قال زكريا بهدوء وهو يحاول مواساتها.
بعد بضع دقائق أضاف زكريا.
"لا يمكنني إعطائه الرمز ، إليزا."
"لماذا؟" سألت إليزا مرتجفة.
"إنها خزنة أبي. لم يكن من المفترض أن يجدها كوري. يعتقد أن الوصية موجودة هناك ".
"فهل هي آمنة؟ أعني الوصية ، هل هي في مأمن؟ " سألت إليزا.
"لا." رد فنظرت إليه إليزا في حيرة.
"أنا فقط أضيع وقته. الوصية في مكان لا يمكن لأحد أن يجدها. سيقتلني كوري وأنت أيضًا في اللحظة التي يفتح فيها الخزنة. علينا الاستمرار في تعطيله حتى نجد طريقة للهرب". قال زكريا ونظرت إليه في رعب.
يمكن أن يموتوا في أي لحظة.
مع ذلك كلاهما صمت. بدا أن الوقت يمر ببطء عندما كسر زكريا الصمت أخيرًا.
"ماذا ستفعلين عندما نخرج من هنا؟" سأل، نجت ضحكة مكتومة من شفتي إليزا.
"كنت أفكر في نفس الشيء منذ بضع ساعات. مع موت أمي وأبي ، الشيء الوحيد الذي أريد فعله هو ترك هذه المدينة ورائي. سأترك هذا المكان ولن أنظر إلى الوراء أبدًا". قالت إليزا و الدموع تملأ عينيها.
"إلى أين ستذهبين؟"
"لا أعلم. أتذكر أن والدي أخبرني ذات مرة أنه ورث قصرًا من جده الأكبر في مكان ما في نورماندي بفرنسا. أخبرني كم القصر قريب من بلدة صغيرة تسمى إتريتات وكيف أنها تضم أروع الشواطئ. هذا المكان ، إتريتات ، مشهور جدًا بشواطئه ومنحدراته ، الأفضل في العالم. كان والدي يريد دائمًا زيارته ، لكن لم يجد الوقت المناسب أبدًا. أعتقد أنني سأذهب إلى هناك لفترة من الوقت. أبدأ من جديد." قالت إليزا والدموع تنهمر على خديها وهي ترسم ابتسامة صغيرة.
أنت تقرأ
Prisoner | سجينة
Romanceكانت إليزا بورتر فتاة جميلة وجذابة وطيبة بشكل لايعقل حيث لم تترك أي فرصة تمر دون مساعدة شخص ما. لكن ماذا سيحدث عندما يصبح لطفها هو سبب موتها؟ من كان يعلم أن تصرف لطيف واحد فقط سيغير مجرى حياتها بالكامل ، وأن فعلًا واحدًا من اللطف سيجعلها سجينة لدى...