عضت اذن😂

1.1K 20 5
                                    

صغيرة اثارت شهوتي 😮‍💨🔞❕بارت9

كل ما اكتبه من وحي خيالي ليس له صلة بالواقع وان لم يعجبك غادر بصمت...

بعض الّنهاياتِ مُرّةً كالقَهوة، ولكنّها تجعلُكَ شخصاً مُستيقظاً، مُتنبهاً

أخاف أن يفنى بيّ العمر وانا لم احقق شيئاً..

يستطيع الإنسان أن يقاوم كل شيء إلا حزن يراه في عين أمه..

أكرمك الله بالعَقـل ، فلا تُهين نفسك بأفعَالك...!

غباء منك ان تكون حزين بسبب شخص يعيش حياته بكل سعادة..

   يخطئ القلب لحظه..فـيعاقبه العقل سنين..  

ﻻ ﺗَـﺪﻉ ﺃﺣَـﺪ ﻳَـﺮﺳِـﻢ ﻟَـﻚ ‘ ﺧَـﺮﺍﺋِـﻂ ‘ﺣَـﻴـﺂﺗِـﻚﻓَــ ﻫُـﻨــﺂﻙ ﻣَـﻦ ﻻ ﻳَـﺤـﺘَــﺮﻡ ‘ ﺍﻟـﺤُــﺪﻭﺩ..

احذر عدوك مرة وصديقك ألف مرة فإن انقلب الصديق فهو أعلم بالمضرة
••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••

ʚايو♥جونيɞ

حين خرجنا من المطعم طلب مني ان يأخذني الىٰ منزله المتواضع كنت مترددة لكنه هدئني وطمئن قلبي.. وركبى كلٌ منا سيارته انا كنت وراءه اذهب حيث يذهب.. بعد ساعه تقريبا وقفنا امام قصر وليس منزل فكان بقمة الجمال والأناقة.. فتحت عيناي لست مستوعبه ما اراه قلت وانا منصدمه:
هااااا ما هذا الجمال.. قل لي انه لك قل لي انه لك! وقال بإبتسامة: نعم انه لـ عائلتي لكنه ليسو هنا حالياً وقلت وانا انزل من السيارة وانظري  على الكتله الجمال الذي امامي: اذنً كيف تقول بمنزلک المتواضع انا الذي اراه قصر الملووک حقا جميل جوني: هل سندخل ام سنقف نتأمل القصر من الخارج؛ قلت بسرعه: لالا بل متشوقاً ان اراه من داخل هيا هيا فالندخل.. دخل ودخلت وراه وكان كالقصص به لوحات زمن فرعون.. ولوحات الثمانينات.. وحتى لوحات الحديثه.. الشيء الذي زاده فخامة.. لوحة ٭عائلة آل ڪـيـم٭كانت بطراز كلاسيكي🤎🎻.. وقال وهو يمسكني من الخلف: هل اعجبتك! قلت بحب: نعم جميلة للغاية جوني وهو يعض حشمة اذنها: لكنها ليست بجمالك ملڪتي.. لأضحك بخجل لـ يضمني بقوة اكثر.. لأقول: الن نذهب الى غرفتك؟ جوني بخبيث: لما كل هذا الإستعجال لـ فعلها معاً! قلت بخجل: انـ.. انت مـ.. ماهذا الـ.. الذي تـ.. تقوله.. انا قصدت ان اراها وليس ما تفكره به يا منحرف.. جوني بضحك: هههههههههه اهدئي كنت امزح معك هههههههههه كم انتي لطيفه وحتى وانتي خجلا هههههههههه احبك يا خجولة.. امسكت وجهي بخجل.. ودفعته راكباً الى فوق.. لحِقَ بي وهو يضحك.. واردف: الآن لن اقول لك اي واحده هيا غرفتي عليكي ايجاده دون ان تفتحي باب.. اࢪيني شطاࢪتڪ! دققت بجميع الأبواب حتى لفِتَ نظࢪي.. باب ابيض بخطوط سوداء.. وقلت بنفسي ان هذه هيا غرفته ونظࢪت اليه بثقه وقلت: هذي هيا غرفتك"تفاجأ"قلت بفخر: تفاجأت اليس كذالك! هزَ بنعم وقال: لكن كيف؟ قلت بهدوء: سهلَ جميع الأبواب باللون الأسود والبني اما هذا الباب لوحده بالون الأبيض لذا علمت انه لك.. جوني بإبتسامة: ذكيه وانا اعشق الأذكياء ايو: اعلم لست غبيه كما يظن البعض اعجبك وغمزت له.. جوني وهو يتحسس وجهها: وكثيرا باندتي.. قاطعت تأمله لي حين قلت: هيا هيا دعني ادخل واراى غرفتك من داخل.. وفتح الباب وقال بإحترام: تفضلي اميـࢪتيلتفتح عينها بدهشه من جمالها واناقتها لتتجول بها وعينيها تلمع لتقول بين نفسها"هل حقا سأعيش يوم ما هنا وبهذه الغرفة الجميلة.. وهيا تتحسس السرير.. وانا سأنام بهذا السرير وهو بجانبي.. لتفزع حين شعرت بيده تتسلل الى خصرها وتشدها للخلف.. ايو: اااااااااععععع مالأمر؟ جوني وهو يشتم ࢪحيقها: لا شيء هذا انا.. ايو بكلام متقطع: لقد.. ا..افزعتني جوني وهو يثملها:لما! بماذا كنتي تفكرين؟ ايو وقد تخدرت عالأخر: كنت.. افكر.. متى.. سأنام معك.. كالمتزوجين.. والعشاق..و.. واقبلك.. حتى.. الثمال.. و.. ليقاطعها بقبلة مجنونه تتحدث كم اشتاق لها.. ليقعا عالسرير.. ليجردها من سترتها بهدوء مطمئن.. اما هيا تركت يدها تأخذ مجرها لأزرار قميصه تفتحها تارةً وتارةً تثمل من شفاهُ بقبلة شغوفه تجعله يقسىٰ اكثر.. ليفصلها ليسند جبينه بخاصتها يتنفس بهستريه..لتدفعه بمشاغبة.. ليضحك ببلهاء.. تجلس فوقه لتنظر اليه بإغراء.. لتضع عدت قبلات بين صدره وعنقه ليطلق تأواته رادفا بنهم: فالتزيدي من.. تقبيلي.. اني اموت.. اثارة ايوو.. لتقبله بقوة رادفَ بتخدير: لك.. اه.. ذالك.. اه.. اوباا.. لينتهي امر بينهم تحت الملاية  يحتضنون بعضهم وتاركين هموم الدنيا خلف ظهوࢪهم.... وتغلق الستائر عن المناظر غير مباحه..(اقول لا يروح فكرك انتي وياها لكوكب زمࢪد تراهم يبسون بعض يعني لم يحصل علاقة جن*سية🥲😂)

صّغُيَرةّ آثًآرتٌ شُهّوٌتٌيَ |  😮‍💨🔞❕حيث تعيش القصص. اكتشف الآن