اغتصاب🔞،

5.1K 46 5
                                    

دوس على النجمة يا عسل⭐⭐⭐⭐⭐⭐⭐

صغيرة اثارت شهوتي 😮‍💨🔞❕بارت13

كل ما اكتبه من وحي خيالي ليس له صلة بالواقع وان لم يعجبك غادر بصمت...

بعض الّنهاياتِ مُرّةً كالقَهوة، ولكنّها تجعلُكَ شخصاً مُستيقظاً، مُتنبهاً

أخاف أن يفنى بيّ العمر وانا لم احقق شيئاً..
🤎🖇🤎🖇🤎🖇🤎🖇🤎🖇🤎🖇🤎🖇

مع طلوع الشمس من شرفة غرفته استيقظت ايو بنشاط ورأت ان جوني نائم بقربها ابتسمت بحب وطبعت قبلة لطيفة بخده فتح عيناه ببطئ لـ يقابل وجهها الجميل وقال بصوت ناعس" يبدو ان صباحي سيكون مذهل من أوله"قالت بغرور: "بالتأكيد فأنا ايو" قال وهو يطبع قبلة على جبينها: "وكم اعشقها ضحكت ببلهاء ووقفت تريد دخول الحمام (الله يكرمكم) لكن سرعان ما أمسك يدها وارجعها لحضنه:" الا اين تظنين نفسك ذاهبه؟ "-" الا اين برأيك! الا الحمام" (الله يكرمكم)"لن تدخلي الا وقدمي بقدمك"-"مالذي تتفوه به! هل جننت ام فقدت عقلك! "-" لم اجن فعلياً لكن ان كنتي تريدين سأصبح مريض عقلي الآن "-" لا لا داعي بأن تفقد عقلك هيا ابتعد فقط "قال بضجر:" حسنا اذهبي وانا سأرتب الغرفة "-" اه فتى مطيع اممحح "وقفت لتفعل روتيني وخرجت ولم تجده بالغرفة بدأت تتفحص خزانته واخذت قميصه والذي كان باللون الأبيض وخرجت من الغرفة وهيا تنشف شعرها نزلت بهدوء وكانت تبحث عنه حتى لمحته من بعيد دون قميص وشعره مبعثر يسخن الحليب لـ يحضر قهوة صباحيه عضت شفتيها فرؤيته هكذا تلهب بها الرغبة، نظر اليها وفهم ما تفكر به واطلق ضحكة ساحرة، اقترب منها بعد ان اطفئ النار مسك خصرها وشدها اليه مردف بصوت خافت مليئ باللهفة:" ماذا تريدين؟ "قالت بتخدير من لمساته" انت " ماذا تريدين مني؟" "لا اعلم لكني اريدك ملكي"ابتسم ببلهاء واخذ جسدها الصغير مشى بعض خطوات ووضعه على حافة المغسلة، وصار يطبع قبلات هادئة مليئه بالرغبة على عنقها واسفل عنقها، تأن يزداد رغبة: "آآآه، توقف، انت تشعل نار رغبتي لا غير، توقف، هذا ما اريده باندتي، كان يضغط على خصرها بقوة كانت تجاريه بكل ما يفعله ومندمجين حتى رن جرس محمص الأخباز وفزعوا معاً ضحكا معا وقال وهو يحك مؤاخرة رأسه:" هيا تعالي الفطور جاهز حسنا حبيبي جلسا معا وكان يطعمها كما تفعل هي وكانا سعيدين كثيرا وسألته بإهتمام: "هل عادة تحضر الفطور بنفسك ام تأتي عاملة وتفعل؟ لا منذ سفر والدي فطوري، وغذائي، وعشائي، احضرهم لوحدي واحيانا افطر بالخارج واطلب عشاء من مطعمي المفضل، توسعت ابتسامتها وقالت" اووه هذا جميل، رغم انك رجل غنيّ وتستطيع فعل كل شيء تريده بإتصال واحد، تعتني بنفسك وتعمل ايضا، هذا رائع اوبا، صحيح ماهو مطعمك المفضل؟ احب ان اطلب من ماك اكثر شيء الن تمل من طعامهم! لا فهم دائما يبهرونني بطعامهم، جيد لكن اياك ان تكثر من طلب من المطاعم، اكل المنزل افضل بكثير من اكل المطاعم، ابتسم بحب"انتي فقط أامري وانا سأنفذ على الفور باندتي، اههه احبك أحبك أحبك جدا صغيري، يبدو ان هناك شخص يريد ان يرجع للسرير! قالت بغباء"لا لست أنا من يريد ان يرجع! هل انت تريد ان تنام من جديد؟ ابتسم ببلهاء واخذ كأس العصير وشربه دفعه واحده مردف بخبث"هيا تعالي باندتي.. فهناك امور كثيرة لم افعلها معك"صرخت ووقفت تجري وهو يلحق بها حتى وصلت لباب الغرفة وكادت تغلقه لكن جوني اسرع اوقف الباب بقدمه، ودخل واغلقه جيداً، وقال والرغبه هيا سيدة عقله"هيا دون ان تقاومينني، تصطحي واتركيني افعل ما اريد باندتي"حسنا لكنك لن تغتصبني! لا تقلقي لن افعل حبيبتي، تصطحت على السرير و تغلق الستائر عن المناظر غير مباحه"      

صّغُيَرةّ آثًآرتٌ شُهّوٌتٌيَ |  😮‍💨🔞❕حيث تعيش القصص. اكتشف الآن