تمهيد

777 24 3
                                    


#تمهيد
#اقتحمت_عتمتي___TIGER___
#الفيروزه

- ابوس ايدكم حد يساعدني ... بم..م..موت.....

سقطت على تركمات الثلج البارده بعدما تصلب جسدها من البروده وهي تدور حول نفسها لها دقائق طويله في تلك البروده الذي تصل درجتها الي مادون الصفر مئويه ...

و شفتيها الذي تحولت للون الارجواني و اصبحت لاتشعر بها...

ضمت قدمها التي لن تعد تشعر بها إلى صدرها وهي تغمضت عينيها الذي أصبحت كالوح من الثلج و دموع تسقط من اسفل اهدابها متخيله انها الآن في منزل والدها ...

جالسه بين احضانهم الدافئه ، والدتها تظل تشاكسها طوال النهار و في آخر اليل تضمها إلى صدرها وهي تحكي لها حكايه قبل النوم و تخبرها ان أغلى كنز تملكه ...

اجتمع الثلاثه حول جسدها الذي تجمد من البروده على الثليج وهم ينظرون لها ببسمه متسليه تشفي نفوسهم المريضه .. لكن ..
لكن هناك شخص واحد منهم لم يكن سعيد و راضي عن هذا هو....

____________________________

كانت تنظر برعب و جسد يرتجف وهي ترمق ذالك المعتوه وهو يدور حول نفسه كالحيوان الهائج في تلك الغرفه المظلمه...

انزلقت دمعه وحيده على وجنتها وهي تغمض عينيها بخوف وصورته لاتفارق عقلها لتأخذ بعض الأمان و انه استحاله ان يتركها في هذا الوضع ... لقد وعدها...

صرخت بفزع و ألم بسبب تلك الصفعه الذي تشبه قطعه من الحديد ضربت وجنتها و كانت كافيه ان تخدر وجهها بعد أن اسقطتها ارضاً بالكرسي الجالسه عليه ...

اقترب منها  "مروان"  بأعين تحمل بين طياتها الغل و الجنون و وجهه اشبه بوجه شيطان و سحب حجابها من شعرها بعنف لدرجه انه انحصر على عنقها مما جعلها غير قادر على التقاط أنفاسها وهو يكيلها بعدد من الصفعات و يلقي على مسامعها ابشع الألفاظ....

- اتكلمي يا و****.. يا بنت الكلب يا ***** انطقيييييي
مين هو انطقيييي ... اندقي بدل و رب العزه اخلي الرجاله اللي بره دول يخشه يتصرفوا معاكي....
انطقي يا بت هو مين و شكله ازززززززي ... انطقي بقلك انطقي ...

كانت تقريباً انتهت بين يديه وهي لاتزال مغمضه عينيها و صورته لاتفارق عينيها و قلبها المسكين بأسمه طالبه النجده ...

فُتح  الباب و دخل  "تامر" الذي فزع من مظهرهم ليقترب من  "مروان" و سحبه من فوقها بصعوبه و دفعه في الجدار وهو يصرخ في وجهه ...

- انتى اتجننت ولا إيه؟؟..... إيه اللي بتعمله ده يا حيوان بتقتلها ؟؟؟....

تحرك "مروان" مندفع نحوها غير مبالي بحديث  "تامر" و يود اكمال وصله ضربها ...

- ابعد من وشي و بنت ال**** هتتكلم هتتكلم ....

دفعه  "تامر" في صدره بغضب وهو يصيح في وجهه ..

اقتحمت عتمتي  "TIGER"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن