بارت3

204 7 3
                                    

شوق"صحيت الصباح شفت نفسي نايمه بحضن مطلق"قمت بشويش رحت الحمام"الله يكرمكم"اخذت دوش خلصت لبست"بنطلون ابيض وبلوفر وردي"وشعري ويفي"وتعطرت"ونزلت تحت شفت امه"قالت وين مطلق"قلت نايم"قالت وانتي وش مصحيك"قلت شبعت نوم قالت لا عندك شي صاحيه قبل زوجك قلت عمه شدخل قالت شنو قله الادب ذي الي عندك تردين على عمتك كذا قلت شدعوه ماقلت شي"قالت اوريك ان ما خليت مطلق يربيك ما اكون فاطمه قلت عمه شفيك قالت ولا كلمه انا اوريك"راحت الجناح عند مطلق"ورحت وراها الا هي تصحيه وهو يصحى قال مطلق"شفيك يمه خوفتيني"قالت شف زوجتك تقلل ادابها علي"قلت مطلق والله ماسويت لها شي"قالت يعني اني كذابه تكذبيني"قلت معليش بس انا ما اكذب"قامت مسكتني من شعري وقالت اني اعلمس وجايه بتضربني بس مسكها مطلق وقال يمه اتركيه عنك انا اعلمها لا توصخين ايدك"قالت ايه صادق ياوليدي"وراحت قلت مطلق والله ماسويت لها شي قال يعني امي تكذب"قلت لا انا ما اقصد كذا"بعدين بسألك انتوا عندكم اللهجه البدويه بكل كلمه تقولونها تدخلون حرف السين"قال ايه"قلت يعني زي كلمه"احبك"احبس"عنك"عنس"اعلمك"اعلمس"وينك"
وينس"تكذبيني"تسذبيني"كذابه"سذابه"اوريك"اوريس"يربك"يربس"عندك"عندس"عمتك"عمتس"قال ايه بس مو كثير نقولها"قمت ضحكت"قال مافي شي يضحك"قلت اسفه والله بس ما اقدر و انصرعت ضحك وهو يضحك معي"قلت والله اسف عشاني حضريه ما افهم بدوي كثير"قمت قلت ادخل خذ دوش وتعال"قال تمام"

مطلق"اخ احبها عليها حركات تضحك"قمت رحت الحمام"الله يكرمكم"اخذت دوش خلصت لبست"بنطلون اسود وبلوزه بني فاتح وكاب"وتعطرت"ونزلنا تحت وكنت ماسك يد شوق"شافتنا امي وقالت ضربتها قلت ايه بس مو ذاك الزود"قالت ايه تمام"رحت جلسنا على الطاوله الطعام وصرنا نفطر جات ريماس و ابتهاج وليندا جلسنا ناكل"وقالت ابتهاج عمه بكرا عندنا حفله"وكذا وعادي نروح قالت امي ايه عادي ناظرت فيني ريماس وقالت شوق  تعالي انتي بعد ناظرت فيني شوق وقالت مدري اسألي اخوك يخليني قالت ابتهاج شدعوه شوفيه جنبك اساليه"ناظرت فيها وقلت تبي تروحين قالت الي انت تقوله اسويه قلت خلاص روحي قالت تمام"قلت ريماس متى بتروح ن قالت الساعه 7 المغرب قلت تمام"متى اجي اخذكم قالت شدعوه ترا الحفله مكس"قلت اها اجل كذا مافي روحه"قالت تكفى قعدت تحاول فيني لين قلت تمام"صارت الساعه7 المغرب"كنت لابس نفس اللبس"بنطلون اسود وبلوزه بني فاتح وكاب"و شوق لابسه فستان طويل ابيض"وشعرها ويفي"قلت لا اشوفك مع العيال تروحين عند الحريم واذا كنتي مع العيال بخليك الوقت كله وانتي لابسه نقابك"قالت تمام"رحنا الحفله والكل كان يرقص من بنات وعيال وجات وحده قالت اوه كيوت شكلكم عشاق مسكين يد بعض"قالت شوق ايه عشاق"قمنا دخلنا وقلت يلا روحي عند الحريم وراحت وانا مع العيال وجلسنا نسولف ونضحك ونرقص الا فجأه تجي بنت تلصق فيني وترقص"

شوق"دخلت مع البنات جالسين وكنا نرقص والا اشوف بنت تتلصق في مطلق وترقص اخ ياشعور الغيره الي جاتني قمت نسيت البس العبايه ولا البس النقاب رحت سريع عندهم قمت واخرتها عنو وقلت بعدي قالت مو على كيفك انا جيت قبلك قمت قلت تبعدي ولا بنتف شعرك قالت اوه خوفتيني الا انا اشمر يد ملابسي و ارفع شعري على فوق وافصخ كعبي و امسكها من شعرها وهي تصارخ وانا متوعده فيها واعضها و مو راضيه اتركها مسكني مطلق وسحبني عنها وانا اصارخ و اقول سيبني لسع ما خلصت قام وقفني وقال بس قلت اخ قال وش تسوين هنا و وين عبايتك ونقابك كذا خارجه قلت مدري من يوم شفت دي معك نسيت شي اسمه عبايه ونقاب قام فصخ جاكيته وغطاني فيه وحط وجهي بصدره ناده ريماس وابتهاج عشان نمشي وانا معصبه وجابو عبايتي ونقابي ولبست عبايتي ونقابي وكبنا السياره وابتهاج و ريماس يهاوشوني ليه تتضارب معها خربي حفلتنا وبس يصاروخون علي قال مطلق خلاص لا احد يصارخ عليها انا اتفاهم معك بالبيت وكنت ابكي قهر وصلنا البيت نزلنا وهو مسكني ونزلنا ودخلنا البيت واخذني على الجناح وقفل الباب وقام يصارخ ومدري شنو وانا انفجرت بكاء وقلت ما اقدر اشوفك ما احد غيري ما اقدر بعدين انت راح تعرف شعور الغيره لما تشوفني مع غيرك قال اصلاً ماراح اخليك لي غيري وقام قربني منه ولف يده على خصري و مسكني ورفعني على فوق وباسني"مطلق"نسيت كل العالم وانا معها"جلست على الكنب وهي بحضني قالت تدري اني حبيتك وعشقتك وموت فيك واتزوجتك بس ناقصنا النونو"قلت فديت جمال عيونك"اذا تبي نونو نحيب ليش لا شلتها ورحنا على السرير"وصار الي صار مو لازم تعرفون كلشي"
يتبع....

روايه مالي بقلبك ولا مثال ذرهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن