تعريف عن اخوان الابطال
فيصل"عمره25طوله180
دكتور بالجامعه"عصبي مره"غني"كل الي يدرسون عنده ميتين عليه"يحب شوق اكثر من نفسه"يحب ريماس اخت مطلق"حضريريماس"عمرها19طولها159
تدرس ثانوي آخر سنه"اجتماعيه وفلاويه"تحب اخوها مطلق"تحب فيصل"بدويهشوق"صحيت الصباح شفت مطلق نايم جنبي"صرت افكر قلت خليني اقهر ابتهاج"هو تركها بالفندق وهو يومها"اخذت جوالي ونتصور انا وهو اخ يجنن وهو نايم"قفلت الجوال ورجعت افكر"
مطلق"صحيت شفت شوق نايمه بحضني"قمت قلت وه يازينك"قمت رحت الحمام"الله يكرمكم"اخذت دوش خلصت لبست"بدلة الشركه"وتعطرت"نزلت تحت ورحت سلمت على امي وهي تصارخ على وتقول كيف تترك بنت اختي بالفندق لوحدها وهذي ليلتك معها قلت يما خلاص الي فيني مكفيي"خرجت شفت السواق فتح لي الباب و ركبت"ورحنا الشركه"نزلت والكل يرحب فيني دخلت مكتبي واشتغل وخلصت وأخرج برا مكتبي برواح الكافتيريا"قلت شفت الموظفين كلهم يناظرونا"لي جات وحده قالت سيد مطلق"قلت ها"قالت سيد مطلق اليوم عندنا افتتاحية المعرض"قلت طيب وشفيه"قالت عادي ماتروح كلنا نبيك معنا"قلت طيب من بيكون موجود"قالت بيكون موجود الصحافه والموظفين وانت المفروض تكون موجود لأنك رئيس الشركه"قلت تمام"وفعلاً صارت افتتاحية المعرض"وكنت جالس اسولف مع شريكي"الا فجأه قال شوف البنت الحلوه"لفيت وكانت الصدمه"
شوق"كلمت الموظفه وقلت وين سيد مطلق"قالت سيد مطلق بالافتتاح المعرض"قلت طيب من موجود"قالت موجود الصحافة والموظفين وسيد مطلق"قلت ايه زين"قفلت ورحت لبست فستان اسود ومطرز بالذهبي وحطيت ميكب خفيف و سويت شعري ويفي وحطيت عطر"واخذت شنطه صغيره وحطيت جوالي والعطر وميكب ونزلت تحت شفت عمه فاطمه قالت خير خير على وين قلت لي شركه زوجي عندك شي قالت لا والله اقول وين عبايتك ونقابك"قلت ماني لابستها تمام هذي حريه شخصيه وبكيفي"قالت لايشيخه اقول البسين عبايتك ونقابك ماعندنا بنات يخرجون بدون عبايات"قلت انا قبل ما اعرف مطلق وانا كذا شكلي بس من يوم تزوجته صوت البس عبايه قالت طيب انتي لي الحين متزوجه قلت حتى لو وخرجت من البيت وركبت السياره"قلت لي الحارس يمشي"رحنا الشركه ونزلت ودخلت الا اشوف صديق مطلق داخل قال اوه ياجميله تدخلي معي قلت فرصه اقهر مطلق"قلت تمام"ودخلت معه"الا شفت مطلق لف على وشافني و وجه فيه الغيره والعصبيه و الانتقام ما اعرف متلخبطه كلشي في وجه الا فجأه صديقه يمسك خصري شفت ودفيت يده"الا فجأه يجي عندي وكنت خايفه ناظر لي ثم ناظر صديقه وقال صديقه اوه شلونك مطلق ومد يده ومطلق ناظر فيه قام مد يده وعلى شوي وكان راح يكسر يد صديقه قامت وحده جات اخذت صديق مطلق وراحت وهو أخذني على طاوله"قام يقول انتي كيف تخرجي من البيت بدون عبايه ونقاب بعدين شنو هذا الفستان قصير انتي ناويه تجننيني يعني قلت ببرود ابدا انت قبل ما تتزوجني وانا ما البس عبايه ونقاب"قال واذا يعني الحين انتي متزوجه"وجلسنا نتهاوش" الا فجأه تجي وحده لابسه فستان ازرق فاتح تجي توقف بيننا وتناظر مطلق انا استغربت ناظرت في مطلق ثم ناظرت فيها وقلت كأنها مو شايفتني"قال مدري"الا لفيتها علي وقلت مكياج حلو"قالت شكراً"ورجعت لفت عليها"قمت ضحكت عليها"قمت قلت حبيبي شرايك تروحين من هنا"قالت عفوا انتي مين"ضحكت بستهز قلت انا زوجته شوفي يدي قالت وش فيها يدك قلت شوفي الخاتم قالت واذا الكل يلبس خاتم قمت ضحكت وقلت تروحي من هنا ولا امردغك هنا قالت واذا مارحت وش بتسوي قلت حبيب ترا مالي خلق لك وربي انتي وقبرك واحد الا يمسكني مطلق وقال هدى قلت ماتشوف وش تسوي وقاحه قال اجل انا كمان بروح اعلم هذاك درس وقام بيروح الا انا امسكه قلت وقف هو ماله دخل قال الا له دخل وراح وتركني وانا اغطي وجهي بيدي وهو يروح يضرب صاحبه وطاح بالأرض ورجع عندي وسحبني من ذراعي ورجعنا البيت"
يتبع....
أنت تقرأ
روايه مالي بقلبك ولا مثال ذره
General Fictionالبطله"اساعد صاحبه وفجأه يبدأ يصد عني ويعذبني ولا اعرف ايش السبب البطل"اشوفها مع صاحبي تخوني وصرت اصد عنها واعذبها على أتفه الأشياء و اتركها بس ماقدرت استحمل بعدها عني ورجعت لها