شوق"اخذني ورحنا المستشفى والدكتور فحصني"وطلعت حامل بالشهر الثاني وانا مو حاسه"فرحنا وقمنا نضحن بعض رجعنا البيت وقلت لي مطلق لو تبيني اجلس معك وتبي الي في بطني يتربى مع أمه وابوه طلق ابتهاج قال من عيوني بعد يومين طلقها فرحت ورحت نطيت بحضنه وقال انا احبك واسوي لك ايشي"
بعد سبع سنوات
شوق"كنت على ولاده"ولدت وجبت بنت مسكها مطلق وصار يأذن باذنها وقال انتي اسمك هلي انتي اسمك هلي انتي اسمك هلي"بعد يومين رجعت البيت"وكنت شايله هلي"طلعت الجناح وتروشنا ولبسنا ونمنا"بعد مرور خمس سنوات"هلي صار عمرها 10سنوات"وانا الحين حامل بولد بالشهر التاسع"كنت بروح اصلي الا تنزل مويه الراس"ويجيني ذاك الألم القوي"صرخت بأقوى صوت عندي"جاء مطلق"واخذني المستشفى ولدت وجبت ولد"اخذه مطلق وصار يأذن بذنه"وقال انت اسمك مشاري اسمك مشاري اسمك مشاري"بعد عشره سنين"مشاري صار عمره11و هلي صار عمرها20"
هلي"رحت الجامعه الجديده"دخلت شفت خالي فيصل سلمت عليه"قلت خالو ايش تسوي هنا قال انا دكتور بالجامعه"قلت امانه يعني انت راح تدرسني قال ايه ياعيوني"قلت ماشاءالله عليك عمي كم عمرك قال 35 نفس امك"قلت اجل بابا كم عمره قال عمره37 قلت ماشاءالله كيف تعرف قال ابوك اعرفه صاحبي من زمان"قلت طيب كيف حال عمه ريماس وكيف حال ياسر قال بخير ياقلبي قلت طيب خالو الحين انت عمرك 35 وبابا قال عمه ريماس تزوجتك بعمر19 وانت كان عمرك25 اجل عمه ريماس كم عمرها دحين قال عمرها29 قلت اها ماشاءالله العمر كله قال امين وياك ياقلبي"قال يلا ياقلبي عندي حصه قال انتي بأي كلاس قلت كلاس واحد قال اها اجل عندي حصه بكلاس واحد قلت والله قال ايه يلا تعالي دخلنا وجلست"وقال خالو يلا كل واحد يع ف عن نفسه كلهم عرفو عن نفسهم وجاء الدور علي"قلت انا اسمي هلي عمري20 عندي اخ اسمه مشاري و ابوي شخص مشهور واجمل وارق شخص وامي أجمل واحن قلب وأقوى ام"وانا احبهم مره"قال خالو ايه بعرفكم هلي بنت اختي قالوا منجد طلع الاستاذ عنده اخت وبنتها حلوه"قمت ضحكت"وقلت أنشأالله اكون عند حسن ظنكم"وجلست وبدأت الحصه الاولى"ومره حصص لين جات وقت الاستراحه"وكلنا طلعنا"وانا نازله من الدرج كنت بطيح الا يمسكني واحد وكان وراه سبع عيال وبنات"والله ما اكذب عليكم الولد صاروخ جو ارض"قلت اوه شكراً"قال انتبهي لنفسك مره ثاني"قلت طيب"وجات بنت وقالت هلي استاذ فيصل يبيك قلت تمام وجيت بروح الا لف علي الولد ومسكني من يدي وقال انتي هلي"قلت ايه انا خير وش فيه"قال انا وائل"قلت عفواً من وائل"قال ياغبيه ولد عمك"قلت معليش ما اعرفك"قال انا وانتي الي كنا نلعب مع بعض"ابوي اسمه طارق"قلت اهااا ايه افتكرت انت وائل ولد عمي طارق قال ايه قمت حضنته وهو بادلني الحضن"قلت شلونك شخبارك قال طيب الحمدالله وانتي طمنيني عليك"قلت بخير دامك بخير"قال الحمدالله"ايه زمان عنك والله وكبرتي وصرتي حلوه"قلت عيونك الحلوه ياقلبي"قلت يوه اسفه وائل بروح قال على وين قلت خالي فيصل يبيني"قال الاستاذ فيصل يصير خالك"قلت ايه اخو امي"قال اها تمام"قلت انت ماتعرف ان عمه ريماس متزوجه خالي فيصل قال الا اعرف"قلت ايه تمام سيو قال سيو تو"
يتبع.."تعريف سريع عن الابطال"
وائل"عمره20طوله179
يدرس اولى جامعه"يحب هلي من الطفوله"
غني"جميل بشكل مو طبيعي"وارتين الجمال من جدهم المرحوم"هلي"عمرها20طولها158
تدرس اولى جامعه"تحب وائل من الطفوله"
غنيه"جميله جداً"تشبه ابوها"واخلاقها زي امها"اخوها مشاريمشاري"عمره11سنه طوله154
غني"جميل جداً"يشبه ابوه"واخلاقه زي امه"
يدرس صف سادس ابتدائي"اخته هلي
أنت تقرأ
روايه مالي بقلبك ولا مثال ذره
General Fictionالبطله"اساعد صاحبه وفجأه يبدأ يصد عني ويعذبني ولا اعرف ايش السبب البطل"اشوفها مع صاحبي تخوني وصرت اصد عنها واعذبها على أتفه الأشياء و اتركها بس ماقدرت استحمل بعدها عني ورجعت لها